لندن (د ب أ)
أكد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، أنه إذا رحل عن الفريق بنهاية الموسم «فلن يكون هذا نهاية العالم». وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن المدير الفني لتشيلسي يعتقد أن الأمر لا يتعلق فقط بمالكي تشيلسي فيما يتعلق بالقرار بشأن مستقبله، وأنه سيكون لديه رأي في المكان الذي سيتواجد به في الموسم المقبل.


وأصر بوكيتينو بأنه سعيد في النادي الذي يتواجد بغرب لندن، ولكنه أعاد التأكيد أنه وجهازه الفني يحتاجون للتحدث مع إدارة النادي بنهاية الموسم. وحقق تشيلسي نتائج متباينة في الموسم الأول لبوكيتينو، مدرب توتنهام السابق، الذي انضم للنادي في يوليو الماضي.
وتحدث بوكيتينو قبل مواجهة تشيلسي لنوتينجهام فورست غدا السبت، وقال:«إذا كنا سعداء فإن كل شيء سيكون مثاليا، ولكن الأمر لا يتعلق فقط بسعادة الملاك لأنك بحاجة لتسألنا أيضا لأنه من الممكن ألا نكون سعداء وأن نكون بحاجة للانفصال».
وأضاف: «لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يقرر فيها جهاز فني عدم الاستمرار. غدا يمكنني القول بأنني سأرحل. الأمر له جزآن إذا اتخذوا القرار، ولا يتعلق الأمر فقط بكون تشيلسي غير سعيد، المالك غير سعيد، المدير الرياضي غير سعيد». وأضاف: «ربما نحن الذين لا نشعر بالسعادة، لأننا وصلنا إلى هنا ولدينا عمل للقيام به، ولكن في النهاية لم يكن هذا ما توقعناه. لا أقول إنني لست سعيدا. إذا انفصلنا لن تكون هناك مشكلة، لن تكون نهاية العالم». 

 

 

 

أخبار ذات صلة فولهام يستعد لسيتي بـ «طائرات ورقية» نونيز يحذف جميع صوره مع ليفربول

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تشيلسي الدوري الإنجليزي ماوريسيو بوكيتينو لن تکون

إقرأ أيضاً:

هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف"، أن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، تعاقد مع الإيطالي إنتسو ماريسكا للإشراف على تدريب الفريق  في الفترة المقبلة.

كان تشيلسي يبحث عن مدرب جديد بعد انفصاله عن الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو الذي أمضى موسماً واحداً على رأس الجهاز الفني، علما بان اسم مدرب برنتفورد الدنماركي توماس فرانك وكيران ماكينا الذي قاد إيبسويتش تاون إلى الصعود إلى الدرجة الممتازة كانا على لائحة مسؤولي تشيلسي.

وقالت الصحيفة إن ماريسكا الذي قاد ليستر سيتي للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز سينضم إلى النادي اللندني بعقد يمتد لخمس سنوات، بالإضافة إلى خيار التمديد لعام آخر.

 ويسعى النادي إلى ضمان الاستقرار بعد عامين من الاضطرابات في ظل النظام الجديد بقيادة المستثمرين الأمريكيين بهداد إقبالي وتود بولي.

يذكر أن ماريسكا، عمل  حتى العام الماضي مساعداً للإسباني بيب غوارديولا في مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.

????Breaking : #Chelsea are planning to announce Enzo Maresca as club’s head coach tomorrow.
[ via @TheCFCBlueNews ] pic.twitter.com/KsJKKOsNM9

— CFCBlueNews (@CFCBlueNews) May 31, 2024

مقالات مشابهة

  • لبنان يعتلي منصات التواصل .. صواريخ بركان تفاجئ العالم بقدرتها التدميرية وسحابة الحرب قد تمطر قريباً !
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه
  • الوزراء: رفع دعم عن الوقود في إطار خطة متدرجة حتى نهاية 2025
  • مدرب فيورينتينا: الأمر مؤلم.. من المخيب للآمال أن نفشل للمرة الثانية
  • بينت: سنرى نسخة أقوى من جاكسون الموسم المقبل مع تشيلسي
  • عاجل.. فرمان مفاجئ من الخطيب تجاه موديست قبل رحيله عن الأهلي
  • جوميز: فان دايك أثبت أنه قائد عظيم لليفربول