شاهد الآن (0-0) بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال -  رابط سريع جودة HD.. يترقب عشاق كرة القدم الحدث الأبرز في ليلة الأحد، عندما يستقبل الشياطين الحمر نظيرهم الجانرز في المرحلة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد، ويستمر الأمل مع آرسنال حتى الثواني الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكن بشرط أن يتجاوز الجانرز نظيرهم مانشستر يونايتد، مساء الأحد ويعود من أولد ترافورد بثلاث نقاط.

شاهد الآن (0-0) بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال -  رابط سريع جودة HDموعد مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

وستكون مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد محط أنظار الملايين من عشاق كرة القدم، وذلك مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو، ومن المقرر أن تبدأ مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

سيتم بث مباراة القمة مرتقبة على ملعب أولد ترافورد والتي تجمع آرسنال ضد مانشستر يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.

ويمتلك أرسنال 83 نقطة خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد، في المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 54 نقطة.

تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام أرسنال حارس المرمى: أونانا.خط الدفاع: دالوت - ماكتومناي - جوني إيفانز - آرون وان بيساكا.خط الوسط: كاسيميرو - كوبي ماينو - برونو فيرنانديز.خط الهجوم: ماركوس راشفورد - هويلاند - جارناتشو.تشكيل أرسنال المتوقع أمام مانشستر يونايتد حارس المرمى: رايا.خط الدفاع: بن وايت - جابرييل ماجالايس - ويليام ساليبا - تاكيهيرو تومياسو.خط الوسط: جورجينيو - ديكلان رايس - مارتن أوديجارد.خط الهجوم: بوكايو ساكا - كاي هافيرتز - تروسارد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ارسنال مباراة مانشستر يونايتد وارسنال موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

إقرأ أيضاً:

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الجزائر وغينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الجزائر وغينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض منتخب الجزائر لكرة القدم مساء اليوم الخميس 6 يونيو 2024، مباراة هامة ضد نظيره منتخب غينيا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة على ملعب «نيلسون مانديلا» في العاصمة الجزائرية، وتحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في المجموعة والتقدم خطوة نحو التأهل للمونديال.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الجزائر وغينيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

معركة قوية في ملعب «نيلسون مانديلا»: الجزائر تُواجه غينيا في تصفيات كأس العالم 2026

ويسعى منتخب الجزائر، حامل لقب كأس الأمم الأفريقية 2019، إلى مواصلة انتصاراته في التصفيات والمحافظة على صدارته للمجموعة، بعد تحقيقه الفوز في مباراتيه الأوليتين ضد الصومال وموزمبيق.

في المقابل، يدخل منتخب غينيا اللقاء بمعنويات عالية بعد تعادله في الجولة الماضية مع بوتسوانا، ويسعى لتحقيق فوزه الأول في التصفيات لتحسين موقفه في المجموعة.

وتُتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، نظرًا لتاريخ التنافس الكبير بين المنتخبين، وإصرار كل منهما على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

يخوض منتخب الجزائر الوطني لكرة القدم مساء اليوم الخميس 6 يونيو 2024، مباراة هامة ضد نظيره منتخب غينيا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة على ملعب «نيلسون مانديلا» في العاصمة الجزائرية، وتحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في المجموعة والتقدم خطوة نحو التأهل للمونديال.

موعد مباراة الجزائر وغينيا بتوقيت بعض الدول العربية:

مصر: 10:00 مساءًالسعودية: 11:00 مساءًالكويت: 11:00 مساءًقطر: 11:00 مساءًالجزائر: 8:00 مساءً القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026

 

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الجزائر وغينيا ودول شمال إفريقيا والشرق الأوسط متابعة أحداث مباراة المنتخبين في إطار تصفيات كأس العالم 2026، عبر العديد من القنوات الفضائية التي ستقوم ببث المباراة مباشرة.

وبالإضافة إلى قناة SSC SPORT 5 HD، تُذاع المباراة أيضًا على بعض القنوات المفتوحة الأخرى، مثل القناة الجزائرية الأولى، والتلفزيون الجزائري، وقناة بي إن سبورتس المفتوحة.

جدول الترددات 

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأSSC SPORT 5 HD (ناقل حصري)27500 (نايل سات) / 39220 (عرب سات)أفقي275005/6القناة الجزائرية الأولى11258 (هوت بيرد)أفقي275005/6التلفزيون الجزائري11058 (هوت بيرد)أفقي275005/6بي إن سبورتس المفتوحة12526 (هوت بيرد)أفقي275005/6
  ترتيب الجزائر في المجموعة

ويقع منتخب الجزائر في المجموعة السابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تضم كلًا من موزمبيق وغينيا وبوتسوانا وأوغندا والصومال.

ويتواجد منتخب الجزائر على صدارة ترتيب المجموعة ولديه 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

التشكيل المتوقع للجزائر


من المتوقع أن يدخل المدرب فلاديمير بيتكوفيتش المباراة بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: أنتوني ماندرياخط الدفاع: رامي بن سبعيني - ريان آيت نوري - عيسى ماندي - يوسف عطالخط الوسط: نبيل بن طالب - حسام عوار - رامز زروقيخط الهجوم: رياض محرز - محمد الأمين عمورة - إسلام سليماني

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الجزائر وغينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • بث مباشر الآن..مباراة توجو وجنوب السودان في تصفيات كأس العالم
  • شاهد اليوم (0-0) بث مباشر مباراة جنوب السودان ضد توجو في تصفيات كأس العالم
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • أمرابط يفجر مفاجأه: كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مفاجأة مدوية حول استبعاد كاسيميرو من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع مهاجم برازيلي