حصل بيير إيمريك أوباميانج، نجم فريق أولمبيك مارسيليا، على جائزة مارك فيفيان فوي لأفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي لهذا الموسم، وهي جائزة مرموقة تقديرًا لأدائه الاستثنائي طوال الموسم.

أوباميانج أفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي 2024

قدّمت إذاعة "راديو فرانس" وشبكة "فرانس 24" هذه الجائزة لأوباميانج، الذي يعتبر ثالث لاعب من مارسيليا يفوز بها، بعد أندريه آيو وتشانسيل مبيمبا.

مفاجأة صادمة.. لاعب عربي يواجه خطر الايقاف 12 مباراة روي كين يعلق على سقوط يونايتد أمام ارسنال

انضم أوباميانج إلى صفوف مارسيليا في بداية الموسم الحالي قادمًا من تشيلسي، وأظهر أداءً مميزًا، حيث سجل 14 هدفًا في الدوري الفرنسي وساهم في تأهل الفريق لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

تحمل هذه الجائزة اسم النجم الكاميروني الراحل مارك فيفيان فوي، الذي توفي على أرض الملعب خلال مباراة منتخب بلاده، وتُعد هذه الجائزة تقديرًا للأداء الرائع والمساهمة الكبيرة في الرياضة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوباميانج تشيلسى اندريه ايو الدوري الفرنسي مارسيليا فی الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

بلدية الشارقة تكرّم الفائزين بجائزة التميز البلدي

الشارقة: «الخليج»

تماشياً مع رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للاهتمام بالعنصر البشري، وتحفيزه المستمر، باعتباره لبنة أساسية في منظومة البناء والتطوير، وبحضور الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، عضو المجلس التنفيذي، كرمت بلدية مدينة الشارقة 22 موظفاً، و5 إدارات، و50 موظفاً من الفئات المساندة من الفائزين في جائزة التميز البلدي الداخلية، والتي أطلقتها البلدية كواحدة من المبادرات التي تعزز ثقافة التميز وتجعلها مفهوماً سائداً وسلوكاً راسخاً، وسمة أساسية تميز البلدية وموظفيها.

حضر حفل التكريم كذلك سالم علي المهيري رئيس المجلس البلدي، وعبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة، وأعضاء المجلس البلدي، والمديرون في البلدية، وعدد كبير من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين. وفي هذا السياق أكد عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة، أن جائزة التميز البلدي حققت نجاحاً استثنائياً هذا العام، إذ شهدت عدداً قياسياً من المشاركات من قبل الوحدات التنظيمية والموظفين، فبلغ عدد الترشيحات 95 من الموظفين، و24 من الوحدات التنظيمية، ووصل إجمالي الملفات التي تم استلامها وتقييمها 77 ملفاً، ما يعكس الاهتمام الكبير بالجائزة والإقبال عليها مقارنة بالنسخ السابقة منها.

وأوضح الطنيجي أن جائزة التميز البلدي من المبادرات التحفيزية التي تنظمها البلدية بصورة دائمة، لتحفيز الموظفين، وحثهم على بذل المزيد من الجهود، بما يحقق رؤى وأهداف البلدية في تقديم أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين، ويحقق بيئة عمل تتسم بالسعادة والمنافسة الإيجابية، وتعزيز منظومة التطوير والتحسين في الأداء المؤسسي، ويلبّي كل التطلعات مشيراً إلى أن الجائزة حفزت الموظفين على التنافس الإيجابي وبذل أقصى الطاقات في بيئة العمل.

من جهتها، أكدت بدور الحمادي مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي رئيس فريق الجائزة، أنه تم تقييم المشاركين في فئات الجائزة وفقاً لمجموعة من المعايير التي تم الاعتماد فيها على أفضل الممارسات المطبقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى المستوى الدولي في مجال تحديد معايير وعناصر التقييم وشروط المشاركة، ومراحل عملية التقييم.

وأشارت إلى أن الجائزة حققت مجموعة من الأهداف منها نشر ثقافة التميز في البلدية للوحدات التنظيمية والموظفين، وضمان تطبيق أفضل الممارسات في مجال العمل، وتكريم المتميزين، وإبراز أهم المشاريع، وتعزيز الجاهزية للمشاركة في الجوائز المحلية والعالمية، ودعم منظومة الابتكار، وخلق بيئة عمل تتضافر بها كل الجهود للتحسين والتطوير المستمر.

وخلال الحفل كرّمت البلدية قطاع الخدمات المساندة كأفضل قطاع في الالتزام الوظيفي، وقطاع خدمة المتعاملين كأفضل قطاع في تنمية الإيرادات، فيما تم تكريم قطاع الخدمات الفنية كأفضل قطاع في التعامل مع الشكاوى والملاحظات، وقطاع الدعم المؤسسي كأفضل قطاع في تطبيق المقترحات، وقطاع الصحة العامة والمختبرات المركزية كأكثر قطاع مشاركة بعدد ملفات الترشيح.

كما كرّمت البلدية إدارة الزراعة والحدائق في فئة أفضل مشروع مشترك بين إدارتين، وتقديراً لجهودها البنّاءة والمتميزة وإنجازاتها الاستثنائية في التخضير ونشر المسطحات الخضراء في كل مناطق مدينة الشارقة، والتي تمثل دليلاً ملموساً، وبصمة واضحة للتميز والريادة في العمل البلدي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف عن قميصه الجديد وبيلينغهام يفوز بجائزة أفضل لاعب
  • هذا موعد حفل الكرة الذهبية 2024
  • بالأرقام.. كل ما قدمة بيلينجهام في موسمه الأول مع ريال مدريد
  • رونالدو يؤكد هيمنته على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي
  • تعرف على الفائز بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد
  • محمد سمير: إمام عاشور أفضل لاعب في مصر حاليا.. ودونجا كان يستحق التواجد مع منتخب مصر
  • محمد سمير: إمام عاشور أفضل لاعب في مصر حاليًا
  • بلدية الشارقة تكرّم الفائزين بجائزة التميز البلدي
  • بديل كاسترو المحتمل يطير إلى مارسيليا الفرنسي
  • جيسوس: الدوري السعودي ضمن أفضل 5 دوريات عالمية