في إطار تعزيز حضور المواهب السعودية في مختلف الفعاليات السينمائية البارزة ، شاركت Mbc Talent في مهرجان أفلام السعودية بدورته العاشرة التي عُقدت في مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء “من 2 إلى 9 مايو 2024. وقدّمت من خلال جناحها في سوق الإنتاج فرصاً متنوعة لتبادل الخبرات والتواصل مع صنّاع الأفلام والإعلام ،إضافة إلى التعريف بأهداف الوكالة في اكتشاف ودعم المواهب السعودية في القطاع السينمائي .

وحضرت نخبة من ممثلي وممثلات الوكالة معظم فعاليات مهرجان أفلام السعودية، كما تألقوا في حفلي الإفتتاح والختام على السجادة الحمراء ،وفي مختلف العروض اليومية لأفلامهم المشاركة . وأُدرجت على قائمة المهرجان بعض الأفلام التي شارك فيها نجوم Mbc Talent ، وهي :”أحلام العصر “،”انا وعيدروس “، “هجان “،”بصيرة” ، “بين الرمال” ، “أنا الإتحاد “،” إختفاء سالم” ، “أجراس بافلوف ” . وفي ختام المهرجان، قدّمت MbcTalent 3 منح مالية للفائزين بمسابقة مشاريع سوق الإنتاج بهدف دعم مشاريعهم، وهي : جائزة لتجارب الأداء بقيمة 35000 ريال سعودي لفيلم “دو ري ميمي”،جائزة مماثلة بقيمة 35000 ريال سعودي لفيلم “قبل أن ترحل “، وجائزة لفيلم “بركات الشيخة ” بقيمة 35000 ريال سعودي، وسلّمت المنح والجوائز مديرة وكالة Mbc Talent نادين طربيه. وشهد حفل توزيع الجوائز في ختام مهرجان أفلام السعودية فوز الممثلة أيدا القصي بجائزة النخلة الذهبية كأفضل ممثلة في فيلم “أنا وعيدروس “،كما فاز الممثل مهند صالح بجائزة السعفة الذهبية كأفضل ممثل في فيلم “بصيرة “، وهما من نجوم وكالة Mbc Talent .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: مهرجان أفلام السعودیة

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. طرح البرومو التشويقي لـ فيلم أهل الكهف (فيديو)

فيلم أهل الكهف.. طرحت الشركة المنتجة لفيلم أهل الكهف من بطولة النجم خالد النبوي، البرومو التشويقي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المقرر انطلاقته في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وشاركت الجهة المنتجة لـ أهل الكهف الإعلان التشويقي عبر حسابها على «فيسبوك»، معلقة عليه قائلة: «الإعلان الرسمي لفيلم أهل الكهف، فيلم عيد الأضحي، لعلها عبرة، يوم 12 / 6 بجميع السينمات».

وظهر في الإعلان التشويقي لفيلم أهل الكهف، مشاهد أكشن تحتوي على قتال ومعارك بالسيف، في إطار مشوق للأحداث.

فيلم أهل الكهف

تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

ويضم فيلم أهل الكهف نخبة من نجوم الفن منهم خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، وانتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • موعد العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • عاجل.. نادٍ سعودي يوقع مع فيكتور أوسيمين
  • قبل عرضه.. طرح البرومو التشويقي لـ فيلم أهل الكهف (فيديو)
  • الحصاد الأسبوعي لجامعة حلوان.. حصد العديد من الجوائز في مهرجان إبداع وجائزة أفضل إنتاج علمي
  • السفارة في التشيك تدعو إلى اكتشاف الثقافة السعودية عبر مهرجان السفارات
  • كوزنتسوفا: كييف شرعت للشركات التجارة بالأعضاء البشرية وتقدم مزايا لها
  • بيان سعودي بشأن إعلان السلطات المصرية العثور على جثمان هتان شطا
  • صندوق الاستثمارات: 600 % طلبات اكتتاب بـ «الإسترليني»
  • تفاصيل العثور على سعودي متوفيا في القاهرة
  • تحذير سعودي من درجات الحرارة أثناء موسم الحج المقبل.. كيف تتصرف؟