شيرين عبد الوهاب .. أصدرت شركة روتانا بيان رسمي توضح فيه حقيقة الأزمة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد تصريحات الأخيرة بأنها لم تعلم لماذا لا تصدر الشركة أغانيها الجديدة التي سلمتها.

روتانا ترد على شيرين عبد الوهاب

وجاء في بيان شركة روتانا: «ردا وتوضيحا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية الذهب والتي نشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا».

بيان شركة روتانا

وأضافت الشركة في البيان: «روتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماما عن الصحة، وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هذه الادعاءات».

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية الدهبخلاف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب أمس، عن استمرار الخلافات بينهما، بالرغم من تسديدها مبلغ 8 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن سبب الأزمة الأخيرة بينها وبين شركة روتانا، وذلك بعد اتهام الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تليفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

شيرين عبد الوهاب

وأكد بيان صحفي لـ شيرين عبد الوهاب، عن تطورات الأزمة بينها وشركة الإنتاج، أن الخلافات بينهما لم تنتهِ بعد بالرغم من تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

شيرين عبد الوهاب

وتابع البيان أن شركة الإنتاج تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط بالفترة الحالية، وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط.

تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا.. ورد صادم من الشركة

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات أزمتها مع شركة روتانا

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها بـ حفل الكويت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة شيرين شيرين عبد الوهاب الفنانة شیرین عبد الوهاب شرکة روتانا

إقرأ أيضاً:

شركة تحويلات دولية تستجيب لقرارات البنك المركزي في عدن

أعلنت الشركة الدولية "موني جرام" المتخصصة في تحويل الأموال، استجابتها لقرار التحويلات الخارجية التي أصدرها البنك المركزي اليمني في عدن وتشترط على وكلائها في اليمن باستخراج ترخيص وخطاب عدم ممانعة من البنك المركزي عدن.

 

وبموجب إعلان الشركة التي مقرها الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة دالاس، فإنه "لا يمكن استقبال حوالة خارجية في صنعاء عبر موني جرام إلا إذا كان الوكيل الموجود في صنعاء مرخصا وخاضعا لرقابة البنك المركزي في عدن".

 

وهذه أول شركة دولية متخصصة في تحويلات الأموال، تستجيب لقرار البنك المركزي في عدن، القاضي بوقف التعامل مع ست بنوك رئيسية في مناطق سيطرة الحوثيين، في الوقت الذي دعا المواطنين والشركات والمحلات التجارية والمؤسسات المصرفية والمالية لإيداع النقود من الطبعة القديمة ما قبل 2016م، في البنك المركزي أو البنوك التجارية والإسلامية في المحافظات المحررة، خلال مدها أقصاها ستون يوماً من تاريخ الإعلان.

 


مقالات مشابهة

  • جبهة الشمال تشتعل.. شبح صواريخ حزب الله يرفع مستوى الحرب ويؤجّج المعركة
  • ترامب يخسر مئات الملايين من ثروته في أعقاب إدانته
  • شهيرة تدعو بالرحمة لمحمود ياسين في ذكرى عيد ميلاده: يارب تبقى وسط الصالحين
  • شركة تحويلات دولية تستجيب لقرارات البنك المركزي في عدن
  • «أرامكو» تكمل الاستحواذ على حصة 40% في شركة غاز ونفط باكستان
  • شركة سفارن للتطوير العقاري قصة نجاح عقارية
  • شركة المياه الوطنية توفر وظائف شاغرة في عدة مناطق بالمملكة
  • حفلات صيف2024| نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. نجمات العرب في تركيا
  • "إم بي" للهندسة تعلن تداولها في السوق الرئيسي بالبورصة
  • رسمياً.. دانيل دانيل “عايزة عريس”