صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@21:46:02 GMT

مورينيو ودي ماريا على رادار بشكتاش

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «نواتوم» تدخل سوق الخدمات البحرية التركية المنظمة الدولية للهجرة: 75 مليون «نازح داخلياً» بنهاية 2023


يجري بشكتاش التركي مفاوضات مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لروما الإيطالي، والذي لا يعمل حالياً، من أجل الحصول على موافقته على قيادة الفريق هذا الصيف.


ولم يكن بشكتاش في أفضل حالاته هذا الموسم، إذ تراجع ترتيبه إلى المركز الخامس، ولكنه لديه طموحات كبيرة بالنسبة للموسم الجديد، كما ينوي ضم عدد من النجوم إلى صفوفه خلال «الميركاتو الصيفي».
وفي حديث لحسين يوسيل نائب رئيس النادي، نقلت شبكة «سبوركس» مقتطفات منه، أعلن أنه يتفاوض مع مورينيو، وأيضاً مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي يلعب حالياً لبنفيكا البرتغالي، وينتهي عقده هذا الصيف.
وبعد موسم متقلب ومضطرب تحت قيادة البرتغالي فيرناندو سانتوس المدير الفني السابق لمنتخب البرتغال، والذي استمر مع الفريق أربعة أشهر فقط من يناير إلى أبريل الماضي، ساءت حالة الفريق، وإن كان الوصول إلى نهائي كأس تركيا قد يغري برتغالياً آخر بتولي المهمة.
وقال نائب رئيس النادي، إنه أجرى بالفعل مفاوضات متقدمة مع مورينيو، وإن أول اجتماع تم بينهما كان قبل نحو شهر. وأضاف: ثم واصلنا المفاوضات، وقدمنا عرضنا، وننتظر إجابة من «سبشيال وان».
وقال حسين يوسيل: أعتقد أنه من الممكن أن يكون هناك توافق وانسجام بين مورينيو وبشكتاش، سواء فيما يتعلق بالأفكار المستقبلية الطموحة أو الميزانية.
وينوي النادي التركي إبرام صفقات جديدة للاعبين على أعلى مستوى، لتشجيع مورينيو على قبول المهمة.
وكشف نائب رئيس النادي عن وجود مفاوضات من أجل ضم النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي يصبح حراً من أي تعاقد مع بنفيكا اعتباراً من الصيف، مشيراً إلى أن الدوري البرتغالي ينتهي بعد أسبوعين، واللاعب منفتح على جميع العروض، ونواصل التفاوض معه.
وأضاف: هناك لاعب آخر نسعى للحصول على خدماته، هو ماريو هيرموسو لاعب أتلتيكو مدريد الذي ينتهي عقده هذا الصيف أيضاً.
وحرص نائب رئيس بشكتاش على القول إن التقدم في ملف التعاقدات يتوقف على رغبة المدير الفني القادم، سواء كان مورينيو أو غيره، مشيراً إلى أن اسم هيرموسو ضمن القائمة المنتظرة، وإن كان ليس وارداً التعاقد معه من دون موافقة المدير الفني الجديد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تركيا بشكتاش مورينيو دي ماريا المدیر الفنی نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

من أجل أمه.. فيديو يرصد طلب بيلنغهام من مورينيو

رصدت عدسات الكاميرا في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، مساء السبت، موقفا يظهر وفاء الدولي الإنجليزي جود بيلنغهام لاعب ريال مدريد الإسباني لعائلته.

وخلال الاحتفالات التي عمت أرجاء ملعب المباراة بعد فوز ريال مدريد 2-0 على بوروسيا دورتموند وحصده للقب دوري أبطال أوروبا رقم 15 في تاريخه، توجه بيلنغهام إلى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وطلب منه أن يلتقط صوره مع أمه.

وقال بيلنغهام لمورينيو: "أسف لذلك، أمي كانت معجبة بك لسنوات"، ورد عليه "سبيشيال وان" بابتسامه وتوجه فورا إلى والدته لالتقاط الصورة.

وبعد ذلك مازح مورينيو بلينغهام قائلا: : "الأن بإمكانك الانضمام إلى فنربخشة".

يذكر أن فنربخشه التركي تعاقد مع مورينيو للإشراف عليه اعتبارا من الموسم المقبل، كما أعلن النادي الإسطنبولي مساء السبت.

وفي وقت سابق، أكد المدرب البرتغالي أن بيلنغهام يقدم أفضل ما لديه كرويًا مع الفريق الملكي خلال الموسم الحالي، لكن "الأجمل في ذلك أنه يلعب من أجل عائلته، وهو أمر رائع" وفق تعبيره.

وخاض بيلنغهام أول نهائي قاري في مسيرته الكروية بعد أقل من عام من انضمامه لريال مدريد، حيث واجه فريقه السابق بروسيا دورتموند في المشهد الختامي لدوري الأبطال وساهم في التتويج باللقب رقم 15 في تاريخ ريال مدريد.

وقدّم الدولي الإنجليزي، الذي يحتفل في 29 يونيو بعيد ميلاده الـ21، مستوى لافتًا في أول موسم له في الميرينغي، حيث سجل خلال الموسم الحالي 19 هدفًا من 28 مباراة في الليغا، و4 أهداف من 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • فنربهشته يتعاقد رسميا مع المدرب جوزيه مورينيو
  • فنربخشة التركي يتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو
  • الدوري التركي.. فنربهشته يتعاقد رسميا مع المدرب جوزيه مورينيو
  • مجلس الصيد يُكرم أبطال ذوي الهمم بحضور رئيس اتحاد البارالمبية
  • من أجل أمه.. فيديو يرصد طلب بيلنغهام من مورينيو
  • البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا لفنربهتشه التركي
  • البرتغالي مورينيو مدرباً لفنربهتشه التركي
  • فنربخشة يعلن بدء التفاوض مع المدير الفني جوزيه مورينيو
  • تاليسكا على رادار فنربخشة 
  • مورينيو يعود للتدريب من بوابة هذا النادي