رصدت "اليوم" أولى لحظات وصول أبطال المنتخب السعودي للعلوم والهندسة 2024 فور وصولهم صالة مطار الملك عبدالعزيز بجدة، بعد مشاركتهم المتميزة في معرض ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة ”آيسف 2024“.
علا التصفيق والأهازيج فور وصول أبطالنا، الذين لبسوا على وجوههم ابتسامة عريضة، تعكس فخرهم بإنجازهم العظيم.
أخبار متعلقة المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ينطلق للمنافسة على جوائز آيسف 2024 غدًا"آيسف 2024".

. المملكة ترفع رصيد جوائزها الخاصة إلى 160 جائزةفيديو.. 35 طالبًا وطالبة من أبناء المملكة ينافسون بـ "آيسف" 2024 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استقبال أبطال المنتخب السعودي للعلوم والهندسة - اليوم استقبال أبطال المنتخب السعودي للعلوم والهندسة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });إنجازات طلاب المملكة في ”آيسف 2024“وشارك في استقبالهم حشد كبير من المسؤولين والمواطنين، ممن حرصوا على التعبير عن فخرهم واعتزازهم بهؤلاء الشباب الموهوبين الذين رفعوا اسم المملكة العربية السعودية عالياً في المحافل الدولية.
وخلال مشاركتهم في المعرض، تمكن أبطالنا من حصد 27 جائزة عالمية، شملت 18 جائزة كبرى و 9 جوائز خاصة، وذلك من بين أكثر من 1700 طالب وطالبة من 70 دولة حول العالم.
وتعد هذه الإنجازات بمثابة مصدر إلهام للأجيال القادمة، ودليل على اهتمام المملكة العربية السعودية بتعزيز قدرات الشباب في مجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وصول طلاب "آيسف" إلى المملكة - اليوم وصول طلاب "آيسف" إلى المملكة - اليوم فرحة عارمة لطلاب "آيسف" بعد وصولهم إلى المملكة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });استقبال أبطال المنتخب السعودي للعلوم والهندسةوتزين المطار بألوان الفرح والسعادة احتفاءً بهذا الإنجاز العظيم، فيما علقت لافتات تهنئ أبطالنا وتُشيد بقدراتهم وإبداعاتهم.
ووجه أبطال المنتخب السعودي للعلوم والهندسة 2024 الشكر والتقدير لجميع من ساهم في دعمهم وتشجيعهم، مؤكدين عزمهم على مواصلة العمل الجاد لتحقيق المزيد من الإنجازات للمملكة العربية السعودية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن جدة آيسف السعودية أخبار السعودية article img ratio آیسف 2024

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. النجف تستقبل أولى الرحلات الجوية القادمة  من الدمام

استقبلت مدينة النجف العراقية، اليوم السبت، أولى الرحلات الجوية القادمة التي انطلقت من الدمام.

ووصل سفير المملكة في العراق عبد العزيز الشمري إلى النجف؛ لتدشين مراسم وصول أول طائرة قادمة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام إلى هذه المدينة العراقية، وفق قناة الإخبارية.

ومن المقرر إطلاق رحلات مباشرة من جميع محافظات المملكة والعراق، في سياق الإجراءات المتواصلة لتنمية التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين مما يحفز هذه الرحلات المتبادلة بين المملكة والعراق.

فيديو | مشاهد من وصول المسافرين على متن أولى الرحلات الجوية القادمة من الدمام إلى النجف العراقية#الإخبارية pic.twitter.com/6v40VRazJF

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 1, 2024

مقالات مشابهة

  • وصول أولى قوافل حجاج فلسطين إلى المدينة المنورة
  • صور.. وصول الطائرة السعودية الـ 51 لإغاثة الفلسطينيين في غزة
  • صور.. 200 متبرع في حملة التبرع بالدم الـ 13 بـ "عيون الأحساء"
  • وصول 7 أفواج من حجاج ليبيا إلى المملكة السعودية
  • "الشؤون الإسلامية" تحتفل بتخريج طلاب المعهد الإسلامي في السنغال
  • طلاب جامعة كولومبيا يعودون للاعتصام نصرة لفلسطين.. من خارج الأسوار (شاهد)
  • وسط أجواء احتفالية.. وصول أول طائرة من الدمام إلى النجف العراقية
  • بالفيديو.. النجف تستقبل أولى الرحلات الجوية القادمة  من الدمام
  • صور| "بيت العمدة" بالعوامية يعيد كبار السن إلى زمن البساطة والتآلف
  • أولى طلائع الحجاج من قيرغيزستان تغادر إلى الأراضي المقدسة اليوم