شاركت الفنانة ميرنا جميل فيديو قصير لها من أحدث إطلالتها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتسرق الأنظار بجسمها المثالي والرشيق.

 

الفنانة ميرنا جميل

وبدت ميرنا جميل بجمبسوت أسود بصيحة الكب، ذا ساقين فضفاتين، ومزين بياقة مصنوعة من قماش الشيفون، مع قصة مجسمة ناحية الخصر، لتبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات الجذابة، فضمت أقراط طويلة تتدلى من أذنيها وإسورة رقيقة في إحدى اليدين وخاتم.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت ميرنا جميل تصفيفة شعر بسيطة تاركة خلاصتها البنية تتدلى على ظهرها بصيحة الويفي الناعم، كما رفعت غرتها شكل البومبيه ليتدلى للخلف مع باقي شعرها؛ ليعطي لمسة جذابة للوك.

 

ووضعت ميرنا مكياج رقيق يتماشى مع جمال ملامحها، فحددت ملامحها بالقليل من البلاشر البني مع الهايلايتر، وأبرزت جمال عينيها بالآيشادو النود، مع سحبه العين بإستخدام الرموش الصناعية والماسكرا، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع لون بشرتها.

 

ميرنا جميل هي ممثلة ومذيعة مصرية، لعبت الصدفة دورًا كبيرًا في دخولها مجالي التمثيل وتقديم البرامج, شاركت بمسرحيه أبو جزمه بنفسجى و فيلم "كارت ميموري"، وتشارك ميرنا في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني والذي يعرض على إحدى المنصات الشهيرة، بعد نجاح الجزء الأول.

 

أبطال مسلسل البيت بيتي

ويشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

 

وأحداث مسلسل "البيت بيتي 2" تعد استكمالا للجزء الأول، حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر "بينو" مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

 

أحداث مسلسل البيت بيتي ج2

ويعد مسلسل البيت بيتي 2، مميزا حيث انه يجمع بين الكوميديا والرعب، ويتابع المشاهدون مغامرات شخصياته المثيرة والمشوقة، ويضيف تواجد نجوم الفن المميزين إلى جاذبية المسلسل، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الدراما الخفيفة والمشوقة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميرنا جميل الفنانة ميرنا جميل مسلسل البیت بیتی میرنا جمیل

إقرأ أيضاً:

سعر ساعة عمرو يوسف بعد ظهوره في عرض فيلم ولاد رزق 3.. تحتوي على 44 حجرا كريما

ظهور مثير للفنان عمرو يوسف على الـ«ريد كاربت»، خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث، إذ ارتدى بدلة سوداء وقميص أبيص، لكن ما لفت أنظار الجمهور هو سعر الساعة التي كان يرتديها، وبدأوا يبحثون عن سعرها.

في التقرير التالي ترصد «الوطن» بعض التفاصيل عن الساعة التي ظهر بها الفنان عمرو يوسف خلال العرض الخاص، من فيلم أولاد رزق الجزء الثالث.

مواصفات ساعة عمرو يوسف

الساعة التي ارتداها الفنان عمرو يوسف كانت من نوع روليكس، ومن طراز Chosmograph Daytona، ومصنوعة من الذهب عيار 18 مع إطار مثبت، بالإضافة إلى بعض العلامات المضيئة وأسوار الأويستر المصنوعة أيضًا من الذهب عيار 18.

سعر ساعة عمرو يوسف

وتتميز ساعة عمرو يوسف بعدة أشياء، بينها أنها تحتوي على 44 قطعة من الأحجار الكريمة، ويبلغ سعرها 75 ألف دولار أمريكي، بحسب الموقع الرسمي للماركة العالمية رولكس.

وبعد نجاح الجزء الأول والثاني من فيلم أولاد رزق، انتهى أبطال العمل من تصوير الجزء الثالث، والتي تدور أحداثه حول سرقتة أولاد رزق لشيئًا ثمينًا يتسبب في دخولهم في صراعات.

أبطال فيلم أولاد رزق الجزء الثالث

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، يشهد ظهور عدد من نجوم الفن، أبرزهم أبطال العمل أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم، بالإضافة إلى سيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، وهناك ظهور خاص لأبطال العمل، مثل الملاكم العالمي تايسون فيوري، والفنان كريم عبدالعزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجيهني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • لأول مرة.. يسرا اللوزي تلتقي خالد النبوي في "السراب"
  • سعر ساعة عمرو يوسف بعد ظهوره في عرض فيلم ولاد رزق 3.. تحتوي على 44 حجرا كريما
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • عقد قران سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز.. صور جديدة تشعل السوشيال
  • شاهد.. درة تتألق في أحدث ظهور لها