عين ليبيا:
2024-09-22@08:15:05 GMT

شاهد بالفيديو.. مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر!

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

ذكرت صحيفة “نيويورك بوست” الأميركية، أن مغني راب في ولاية فيرجينيا، لقي مصرعه وهو يصور مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت الصحيفة أن مغني الراب الشاب رايلو هانشو، والبالغ من العمر 17 عاما، “كان يغني أمام الكاميرا في بث مباشر ويحمل مسدسا مزودا بمنظار ليزر، وأطلق رصاصة برأسه عن طريق الخطأ، الأمر الذي تسببه بموته على الفور”.

وقال رجال الشرطة، “إن مغني الراب توفي متأثرا بإصابته بطلق ناري في منطقة الرأس”، “ولم تؤكد الشرطة اسم الشاب لكن لقطات تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي كشفت أن مغني الراب يدعى رايلو هانشو”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو للمغني الشاب أثناء إطلاق النار على رأسه في بث مباشر بالخطأ، وظهر “رايلو هانشو” في الفيديو وهو يلوح بمسدس ثم أمسك بالمقبض ووجهه إلى رأسه قبل أن يضغط على الزناد ويطلق النار على رأسه.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: مغني راب ولاية فيرجينيا

إقرأ أيضاً:

«هي الهداية بقت حجاب بس؟».. حلا شيحة تسخر من سؤال أحد متابعيها على التواصل الاجتماعي

ردت الفنانة حلا شيحة على متابع لها طالبها فيه بارتداء الحجاب مرة آخرى.

وكتب المتابع لـ حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلا لها: «ربنا يهديكي وترجعي للحجاب تاني»، حيث ردت عليه قائلة: «هي الهداية بقت حجاب بس؟ والست متلخصة في التغطية بس؟..

طيب وإهمال القلب والمعاملة الكويسة والوفاء والصدق والأمانة؟.. إنتوا اتعلمتوا إيه من الدين والله مش عارفة، باشوف ناس متدينة شكلًا والقلب جوا بايظ بجد وبعيد عن ربنا أصلًا».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان “بشة”.. زواج مواطن أمريكي من فتاة سودانية بالقاهرة.. العريس يغني لعروسته والجنس اللطيف يسخر: (شيخك قوي يا بنتنا)
  • تقرير رسمي أمريكي: وسائل التواصل الاجتماعي منخرطة بمراقبة واسعة للمستخدمين
  • مأساة في ماستري: شاب يُفقد حياته أثناء محاولة إنقاذ امرأة من الاعتداء
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “سوي كدة لمن يسحروك”.. الفنانة هدى عربي تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة خلال حفل زواج أسطوري بالقاهرة وشاعر الأغنية يكتب لها: (الله يفرحك زي ما فرحتيني)
  • شاهد بالفيديو.. أموال طائلة “مشتتة” على الأرض بإحدى الطرق السفرية في السودان ومواطنون يتسابقون على جمعها ويفشلون بسبب كمياتها الكبيرة
  • سوء معاملة والدته السبب.. طالب ينهي حياته شنقًا في بولاق الدكرور
  • في مشهد صادم: شاب من تعز ينهي حياته والسبب ما زال لغزاً!
  • اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي
  • «هي الهداية بقت حجاب بس؟».. حلا شيحة تسخر من سؤال أحد متابعيها على التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يسخر من الحسناء “لوشي”: (أنا الحمدلله بي أولادي انتي شوفي ليك “شوكلاتة” أزرعيها) وساخرون: (ضربو يا حكم)