22 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: رد القيادي في كتلة بدر النيابية كريم عليوي المحمداوي، الاربعاء، على ادعاءات مستشار دولة القانون عباس الموسوي بشأن تنصل بدر عن التزاماتها، فيما أكد أنها الأكثر التزاما بين جميع فصائل الاطار.

وقال عليوي في بيان، انه “ردا على تصريحات الموسوي، بأن بدر لم تلتزم باتفاقية الإطار التنسيقي، فإننا نؤكد ان الكتلة دائما ملتزمة بقرارات الإطار وهي الأكثر التزاما تجاه أي قرارات أخرى تصب بمصلحة العراق ولدينا كل القدرة على جمع باقي الأطراف لخدمة العملية السياسية”.

وأضاف، أن “زعيم كتلة بدر هادي العامري يعد صمام الأمان في جمع الأطراف المختلفة، وأن الكتلة قدمت الكثير من التضحيات في مقارعة البعث والإرهاب وتحملت جميع الاعتداءات لكن هذا لا يعني ضعفنا بل مصلحة الحكومة هي من تحكم عملنا والالتزام بحماية التجربة الديمقراطية وعدم الاعتداء على أي كيان سياسي هي أساس رؤيتنا”.

وتابع ان “بدر قررت ترك منصب المحافظ لدولة القانون ولا رغبة لدينا في مزاحمة أحد او التنصل عن اتفاقات سابقة، بل على العكس نحن ملتزمون بجميع الاتفاقات السابقة وعلى الموسوي ان يعيد النظر بتصريحاته قبل التسرع في الإدلاء بها وتوجيه التهم جزافا”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

مدرب جورماهيا: القيمة المالية للاعبو الأهلي تتخطى 33 مليون دولار ونحن 1.5 فقط

أكد البرازيلي ليوناردو نيفا المدير الفني لفريق جورماهيا الكيني، أن مباراة الإياب ضد الأهلي في مصر ببطولة دوري أبطال إفريقيا سوف تكون صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن الفوارق كبيرة للغاية بين الفريقين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة سهلة أمام ضيفه جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، مساء غد السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا، على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، عصر الأحد الماضي، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

ماذا قال مدرب جورماهيا قبل مواجهة الأهلي؟

وقال مدرب جورماهيا الكيني في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: «لقد بدأنا مباراة الذهاب أفضل من الأهلي وأهدرنا فرص حقيقة، لكن عاد لاعبو المنافس كالأسود واحرزوا هدفين في دقيقتين».

وأضاف: «في بطولة مثل دوري أبطال أفريقيا لا يمكنك أن تخطأ أمام الأهلي، سوف يعاقبونك كما فعلوا بمباراة الذهاب».

وواصل مدرب جورماهيا: «علينا أن نكون واقعيين، ففرصنا ضئيلة في هذه المواجهة لكن دعونا نحافظ على نفس الخطة لمحاولة الفوز بالمباراة والتكيف مع هذا المستوى من كرة القدم، بصرف النظر عن الأهداف السهلة التي استقبلناها، لقد لعبنا كرة قدم جيدة ضدهم، وحاولنا دائمًا الهجوم والاستحواذ الجيد على الكرة».

وتابع المدرب البرازيلي: «هناك فرق كبير بين الأهلي وجورماهيا بشأن العوامل المالية واللاعبين، القيمة المالية للاعبو الأهلي تتخطى 33 مليون دولار ونادي جورماهيا 1.5 مليون دولار فقط».

واختتم حديثه قائلًا: «خبرة المواجهات الدولية هي من حسمت اللقاء لصالح الأهلي، كما أن الدوري المصري أقوى من الدوريات الأخرى في إفريقيا».

مقالات مشابهة

  • دولة الاحتلال تغلق جميع مدارس الشمال
  • سبتمبر وعشرة أعوام من الوفاء
  • قصة السيارات المظللة: التمرد على القانون خلف الزجاج الأسود
  • نساء اليمن في ساحات المولد المحمدي..حضور متدفق وعهد متجدد
  • نائب رئيس كتلة الحوار: الغارات الإسرائيلية بجنوب لبنان تدفع لحرب دمار شاملة
  • الموسوي: المآل لن يكون إلا العزة والشموخ والإنتصار
  • يخت فاخر في كاليفورنيا يتحول إلى كتلة نارية
  • مدرب جورماهيا: القيمة المالية للاعبو الأهلي تتخطى 33 مليون دولار ونحن 1.5 فقط
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" عن لوك إيمان العاصي في المسلسل: تعمدت أن تكون واقعية وتمس جميع النساء
  • خبير: التعليم التكنولوجي هو ما يمكن أي دولة من تحقيق النمو في جميع مجالاتها