المركز الخبري الوطني:
2024-06-16@12:19:03 GMT

تعليق مباريات الدوري العراقي

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

تعليق مباريات الدوري العراقي

الخميس, 23 مايو 2024 11:17 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن ‎توقف الدوري بعد انتهاء الجولة الـ 31 لمنافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم .

وقال عضو اتحاد الكرة غالب الزاملي، ان منافسات دوري نجوم العراق ستتوقف بشكل مؤقت لاستحقاقين مهمين يستعد لهما منتخبنا الوطني خلال شهرحزيران المقبل، تحضيراً للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 و كأس العالم 2026.



واضاف ان الجولة الـ 31 ستنطلق يوم السبت المقبل الموافق 25 من شهر ايار الحالي، وتنتهي يوم الاثنين الموافق 27 من الشهر ذاته .
‎واوضح ان المنتخب الوطني سيتوجه إلى إندونيسيا لخوض لقائه ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام منتخب اندونيسيا في السادس من حزيران المقبل بعدها يلاقي فيتنام في البصرة يوم 11 من حزيران المقبل ايضاً.
‎ووقع المنتخب العراقي في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في المجموعة السادسة بجانب كل من إندونيسيا والفلبين وفيتنام.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

منتخب إنجلترا يفتتح مشواره في اليورو بمواجهة صربيا

يفتتح منتخب إنجلترا مشواه في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، بمواجه منتخب صربيا الليلة، على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في يورو 2024 .

وتأهل منتخب إنجلترا إلى يورو 2024 بعد صدارة المجموعة في التصفيات دون خسارة، حيث خاض 8 مباريات حقق الفوز في 6 وتعادل مرتين وسجل الفريق 22 هدفا واستقبل 4 أهداف، ويتصدر هاري كين نجم بايرن ميونخ الألماني جدول ترتيب هدافي الفريق في التصفيات برصيد 8 أهداف.

ويقود منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت صاحب الشعبية الكبيرة في الوقت الحالي بعد الوصول إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، بالإضافة إلى الدور ربع النهائي ونصف النهائي في كأس العالم 2018 و2022.

وفي المقابل، تأهل منتخب صربيا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة خلف المجر برصيد 14 نقطة في 8 مباريات، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل 2 والخسارة مثلهما.

ويتسلح المنتخب الصربي بمهاجمه الشرس ميتروفيتش لاعب الهلال السعودي وهداف المنتخب في التصفيات برصيد 5 أهداف، ويقوده فنيا دراجان ستويكوفيتش، والذي سبق ودافع عن ألوان منتخب يوغوسلافيا في بطولة أمم أوروبا 84 وفي نسخة يورو 2000 مع صربيا والجبل الأسود، ونجح في قيادة منتخب بلاده إلى بطولة أوروبا لأول مرة منذ 24 عاماً.

مقالات مشابهة

  • منتخب إنجلترا يفتتح مشواره في اليورو بمواجهة صربيا
  • الإحصائيات ترجح ذلك.. منتخب العراق بقيادة كاساس يسعى لتكرار إنجاز 1986
  • قرعة أمم افريقيا فى الرابع من يوليو المقبل
  • المغرب يتصدر المنتخبات العربية من حيث النتائج في تصفيات مونديال 2026
  • مصر للطيران تنقل أبطال المنتخب المصري للخماسي الحديث المشارك ببطولة العالم لليزر رن بالصين
  • يواجه منتخبات إندونيسيا وتيمور الشرقية والمالديف: قرعة التصفيات الآسيوية تضع منتخب الشباب في المجموعة السادسة
  • الكاف يحدد موعد سحب قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكان المغرب
  • أغرب ما ستراه.. استكمال مباراة كرة قدم رغم ثوران بركان مخيف (فيديو)
  • أخضر 20 عامًا في مجموعة متوازنة بتصفيات كأس آسيا
  • القدس تستضيف مباريات منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026