شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف، حفل تدشين مبادرة تكريم المتفوقين علميا بالهيئات الشبابية للحاصلين على الشهادة الثانوية العامة والأزهرية، وذلك للعام الخامس على التوالي، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بقاعة الاجتماعات بالمديرية.

بدأ الحفل بالاستماع إلى آيات من الذكر الحكيم من العضو سيد أحمد ماجد من مركز شباب بقيرة، ثم كلمة لوكيل وزارة الشباب والرياضة، الذي هنأ أبناء العاملين لتفوقهم واجتيازهم شهادة التعليم العام أو الأزهري، واستمرار المبادرة للسنة الخامسة على التوالي لما تحققه من مردود وتقدير للعاملين في الشباب والرياضة، وتساعد في تحقيق أهداف مراكز الشباب في أن تكون مراكز خدمة مجتمعية تسير على نهج الوزارة برؤية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأبدى وكيل وزارة الأوقاف سعادته بالتعاون والتنسيق المشترك بين مديرية الأوقاف ومديرية الشباب والرياضة في كل الأحداث والمناسبات المجتمعية، والتواجد المتبادل لهم، لما لهم من دور كبير في التأثير على النشء والشباب، وتساهم في بناء الشخصية المصرية الأصيلة وتوطيد علاقتهم بأوصال الوطن الحبيب.

وكرّم "الصبروط" و"أبو السعود"، صلاح مسعد، مدير الحسابات السابق بالمديرية، لجهوده الكبيرة في الفترة السابقة، ثم أبناء العاملين بالهيئات الشبابية على مستوى المحافظة وأعضاء اللجنة الرياضية.

يذكر أن مراكز شباب القليوبية تبدأ تنفيذ المبادرة من يوم 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر، لتحتفل مراكز الشباب بأبنائها الطلاب الأوائل في الصفوف الدارسية المختلفة من أبناء القرى أعضاء مراكز الشباب، وسط حضور أولياء الأمورهم وذويهم، ومديري الإدارات الفرعية ومجالس الإدارات وكبار رجال القرى والشخصيات العامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مبادرة وزارة الأوقاف وكيل الرياضة بالقليوبية وكيل الأوقاف بالقليوبية تكريم المتفوقين الثانوية العامة بالقليوبية الطلبة المتفوقين الثانوية الأزهرية بالقليوبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نهائي بطولة الجمهورية للفروسية لموسم 2023 - 2024، والتي يتم تنظيمها بوادى الفروسية التابع لوزارة الداخلية بالتنسيق مع الاتحاد المصرى للفروسية، بحضور الدكتور اسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصري للفروسية، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة علي العمل فى ضوء دعم القيادة السياسية لرياضة الفروسية، لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمن يمارسها، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي، بما يُسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع علم مصر خفاقاً في جميع المحافل الدولية.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن وادي الفروسية بمنطقة عين الصيرة صرحاً رياضياً كبيراً يدعم الريادة المصرية في رياضة الفروسية، وتم تجهيزه وفقا للمواصفات القياسية العالمية، وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دولياً بما يؤهلها لإستقبال كافة المنافسات الدولية فى رياضة الفروسية، ليضاف الي سلسلة المنشآت الرياضية المتميزه التي وفرتها الدولة المصرية لتنظيم واستضافة كبري البطولات الدولية،  مؤكداً على اهتمام الدولة المصرية بتشجيع الرياضة ورفع مستوى الرياضيين المصريين في جميع المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" ندوة تثقيفية لشباب الشرقية
  • رياضة وأوقاف الشرقية ينظمان ندوة آداب عيد الأضحى
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية
  • وزارة الرياضة تُعلن أرقام وإحصائيات دور ١٦ بدوري مراكز الشباب