الحرة:
2024-06-12@14:13:32 GMT

العثور على سائحَين أميركيين نائمين في برج إيفل

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

العثور على سائحَين أميركيين نائمين في برج إيفل

تأخر افتتاح برج إيفل صباح الاثنين بعد أن عثر مسؤولو الأمن على سائحَين أميركيين نائمين في النصب التذكاري، وفق ما نقلت صحيفة "نيويورك تايمز".

وقال مشغل البرج، وفق للصحيفة، إن عناصر أمن الموقع اكتشفوا السائحين في الصباح الباكر  خلال جولات التفتيش الصباحية، نائمين في مكان غير مفتوح للسياح.

وقال المشغل إنه سيقدم شكوى بشأن المتسللين اللذين لم يشكلا أي تهديد وتم تسليمهما إلى الشرطة.

وأبلغ مكتب المدعي العام في باريس صباح الاثنين أنه تم العثور على رجلين أميركيين نائمين في موقع البرج بعد دخولهما بتذاكر ليلة الأحد، وفقا لمتحدثة باسم المكتب، مشيرة إلى احتمال أن يكونا ثملين بالكحول.

وتدفق السياح الأميركيون إلى أوروبا هذا الصيف. وارتفع عدد الوافدين جوا إلى باريس في شهري يوليو وأغسطس بنسبة 14.4 في المئة هذا العام، وهو الآن أعلى بنسبة 5 في المئة تقريبا من المستوى في عام 2019 ، قبل الوباء.

ويعد برج إيفل أحد المعالم الأكثر شهرة في العالم، وقد تم بناؤه من عام 1887 إلى عام 1889 للاحتفال بالذكرى المئوية للثورة الفرنسية ويبلغ ارتفاعه 1083 قدما. يستقبل حوالي سبعة ملايين زائر سنويا.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

تأمين مستلزمات إنجاح مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

آخر تحديث: 11 يونيو 2024 - 10:19 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أنجز الوفد المشترك بين اللجنة الأولمبية العراقية واتحاد كرة القدم، الثلاثاء، جميعَ متطلبات إنجاح رحلة المنتخب الأولمبي إلى أولمبياد باريس التي ستنطلق الشهر المقبل.وأوضح الأمين العام للجنة الأولمبية، هيثم عبد الحميد، في بيان ، أن “الوفد المشترك قام بجولة مكثفة في ملاعب التدريبات والملعب الرئيسي لمباريات المنتخب، وأطلع على مقر سكن البعثة وتفاصيل الطعام وغرف اللاعبين والطواقم الإدارية والفنية”.وأكد عبدالحميد، أن “المكتب التنفيذي والعاملين في اللجنة الأولمبية يبذلون أقصى الجهود لحسم جميع المتعلقات قبل شهر من انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي المقرر إقامته في ضواحي مدينة بوردو الفرنسية”.وأشار إلى أن “بعثة المنتخب الأولمبي، ستتخذ من فندق ماريوت في مدينة ليون، مقراً لها تأهباً لملاقاة منتخبات أوكرانيا والأرجنتين والمغرب”.من جانبه، بيّن الأمين المالي للجنة الأولمبية سرمد عبدالإله، أن “الوفد المشترك عقد اجتماعات مكثفة خلال اليومين الماضيين في مدينة ليون، حيث تم اللقاء بممثلي اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس، والتباحث معهم بشأن جميع الأمور اللوجستية التي من شأنها أن تسهم في إنجاح رحلة منتخبنا الأولمبي بدءاً من مرحلة الدخول بمعسكر تدريبي مروراً بخوض منافسات الأولمبياد.يذكر أن الوفد المشترك ضم الأمين العام للجنة الأولمبية هيثم عبدالحميد، والأمين المالي سرمد عبدالإله، والمدير الإداري للمنتخب الأولمبي عبدالجبار هاشم، والمحلل الفني للمنتخب الأولمبي عبد الأمير ناجي، فضلاً على السكرتير الأول في سفارة جمهورية العراق في فرنسا أرشد مظهر، والمنسق العام للاتحاد العراقي لكرة القدم في قارة أوروبا روان الناهي.

مقالات مشابهة

  • الانتعاش في قطاع السياحة مستمر مع بلوغ 5.9 ملايين سائح خلال 5 أشهر فقط
  • الحكومة: انخفاض كبير في معدل أسعار المحروقات عالميا
  • تأمين مستلزمات إنجاح مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • أول برج إتصالات مصنوع محليا يدخل الخدمة
  • المقاطعة والعدوان يفقدان قهوة ستاربكس نكهتها.. انخفاض كبير في المبيعات
  • المقاطعة والعدوان تفقدان قهوة ستاربكس نكهتها.. انخفاض كبير في المبيعات
  • المقاطعة والعدوان تفقدان قهوة ستاربكس نكهتها.. انخغاض كبير في المبيعات
  • كركي: لضرورة وقوف الدولة إلى جانب الضمان
  • بورصة باريس تسجل خسائر فادحة بعد نتائج الانتخابات الأوروبية
  • رقم قياسي جديد للسياحة في إسطنبول