بوابة الوفد:
2024-06-16@10:34:26 GMT

مصير زيزو وفتوح بعد استقالة مجلس إدارة الزمالك

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

كشف أحمد دعبس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المستقبل قبل ساعات من منصبه، عن مصير الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بعد قرار الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة القلعة البيضاء.

وتلقى الزمالك عرضًا من الشباب السعودي للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، قبل أن تتعطل الأمور بسبب استقالة المجلس الحالي.

وقال دعبس أن المجلس المستقبل أخطر اللاعب أحمد سيد زيزو برفض فكرة رحيله عن النادي في الفترة الحالية، وهو ما حدث أيضًا مع أحمد فتوح، نظرًا لحاجة الفريق لخدماتهم واعتماد المدير الفني كارلوس أوسوريو عليهم بصفة أساسية.

وأشار دعبس إلى أن ملف رحيل زيزو بعد تلقي عرض من الشباب السعودي سيكون في يد الإدارة الجديدة التي من المقرر أن تتسلم المهام خلال الأيام المقبلة، سواء كانت لجنة ثلاثية مشكلة وفقًا للائحة الاسترشادية أو مجلس مؤقت يتولى تعيينه وزير الرياض.

واختتم دعبس أن المجلس المقبل سيكون مطالب بحسم أكثر من ملف داخل النادي أبرزهم مصير أحمد سيد زيزو و أحمد فتوح بالإضافة إلى ملعب مستحقات المدير الفني أوسوريو.

الشباب يرفع عرضه لضم زيزو

يذكر أن نادي الشباب رفع قيمة عرضه إلى نادي الزمالك لضم زيزو من 6 مليون دولار إلى 8 ملايين دولار، كما قدم النادي عرضًا مغريًا للاعب بالحصول على قرابة الـ4 ملايين دولار في الموسم الواحد.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زيزو فتوح الزمالك زيزو وفتوح مجلس إدارة الزمالك نادى الزمالك أحمد سید زیزو

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي برعاية منصور بن زايد.. كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل تصل محطة الدنمارك

أشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بإنجاز مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وقال سموه عبر منصة «إكس» أمس: «التقيت عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.. أشكر مجلس الإدارة والإدارة الفنية واللاعبين لجهودهم التي أثمرت الإنجازات المتميزة للفريق خلال السنوات الماضية وفي مقدمتها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.. تمنياتي للفريق مزيداً من النجاحات خلال المنافسات القادمة».

مقالات مشابهة

  • 7 غيابات في الزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي.. أبرزهم شيكابالا وفتوح
  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • بانوراما الجزيرة نت استقالة غانتس.. الضغوط تتزايد على نتنياهو
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نادي خورفكان لكرة القدم
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة شركة نادي دبا الحصن لكرة القدم