بيروت - صفا الدولار اليوم في لبنان

شهدت اسعار صرف الدولار في لبنان اليوم الثلاثاء 29 اغسطس 2023، في مطلع التعاملات الصباحية ارتفاعا طفيفا، حيث وصلت الليرة اللبنانية في السوق السوداء غير الرسمية، إلى مستوى 89.550 ليرة للشراء، و 89.250 ليرة للبيع مقابل الدولار الامريكي.

سعر صرف اليورو مقابل الدولار اليوم في لبنان

وصل سعر صرف اليورو في لبنان بتعاملات السوق السوداء، مقابل الليرة اللبنانية اليوم، إلى مستوى  16.

228.40 ليرة لبنانية، فيما بلغ سعر صرف اليورو مقابل الدولار اليوم في لبنان 1.0824 دولار أمريكي.

ما زالت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء تختلف من وقت لآخر وبين صراف وآخر, وقد تختلف الأسعار من مدينة إلى أخرى أيضاً، وتقدم لكم وكالة "صفا" تحديث سعر صرف الدولار في حالة الانخفاض أو الارتفاع على مدار الساعة.

ازمة المصارف في لبنان

يشهد سوق النقد في لبنان اضطرابا كبيرا نتيجة الإضراب وعدم الإسراع في إعادة هيكلة القطاع المصرفي، وأخيرا عدم قدرة الحكومة على رد أموال المودعين.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: اخبار لبنان الدولار الان في لبنان سعر اليورو مقابل الدولار سعر الدولار اليوم في لبنان الدولار اليوم في لبنان سعر صرف الدولار في لبنان سعر صرف الدولار اليوم في لبنان سعر الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء دولار اليوم في لبنان سعر الدولار في لبنان سعر الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء الآن سعر صرف الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء الآن سعر الدولار في لبنان اليوم سعر صرف الدولار في لبنان اليوم سعر صرف الدولار في لبنان لحظة بلحظة سعر صرف الدولار اليوم في لبنان لحظة بلحظة الدولار مقابل الليرة اللبنانية سعر الدولار اليوم في لبنان لحظة بلحظة الليرة اللبنانية مقابل الدولار سعر الدولار اليوم في لبنان السوق السوداء سعر صرف الدولار اليوم في لبنان سوق السوداء سعر الدولار الأمريكي سعر الدولار الليرة اللبنانية اليوم الليرة اللبنانية أسعار صرف الدولار الأمريكي أسعار صرف الدولار سعر الدولار اليوم أزمة اقتصادية الاقتصاد اللبناني ارتفاع الدولار في لبنان الدولار الأمريكي الدولار في لبنان سعر صرف اليورو مقابل الدولار اليوم في لبنان سعر الذهب في لبنان سعر اليورو اليوم في لبنان سعر اليورو في لبنان سعر صرف صرف الدولار فی لبنان سعر صرف

إقرأ أيضاً:

أسعار العملات بمنتصف تعاملات اليوم السبت

أسعار العملات العربية والاوروبية.. تباينت أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري خلال منتصف تعاملات اليوم السبت 1/6/2024، وفقًا للتحديثات البنك الأهلي المصري، وسجل سعر الدولار 47.2 جنيه للشراء، و47.3 جنيه للبيع، بينما سجل سعر اليورو نحو 50.92 جنيه للشراء، و51.12 جنيه للبيع، أما حقق الريال السعودي نحو 12.58 جنيه للشراء، و12.61 جنيه للبيع.

 

وفي هذا السياق تستعرض بوابة الوفد الإلكترونية، اسعار العملات خلال منتصف تعاملات اليوم السبت في البنوك المصرية والشركات المصرفية وماكينات الصرف الآلي، على النحو الآتي:

لافروف: واشنطن تتسامح مع كييف بما يتناسب معها في معركتها ضدنا ننشر أسماء أوائل مسابقة الأزهر الصغير بالإسكندرية

اسعار العملات العربية والاوروبية اليوم السبت 

سعر الدولار اليوم السبت

47.2 جنيه للشراء.

47.3 جنيه للبيع.

 

سعر اليورو الأوروبى اليوم

50.92 جنيه للشراء.

51.12 جنيه للبيع.

 

سعر الجنيه الإسترلينى اليوم

59.85 جنيه للشراء.

60.11  جنيه للبيع.

 

سعر الريال السعودى اليوم

12.58 جنيه للشراء.

12.61 جنيه للبيع.

 

سعر الدينار الكويتى اليوم

153.09 جنيه للشراء.

154.1 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتي

12.86 جنيه للشراء.

12.87 جنيه للبيع.

 

سعر الريال القطري

11.97 جنيه للشراء.

12.96 جنيه للبيع.

 

 ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى في أسبوعين مقابل عملات رئيسية منافسة، خلال تعاملات السبت المبكرة، بعدما تلقت العملة دعما من صعود العوائد الأميركية والطلب على أصول الملاذ الآمن.

وارتفع الدولار لأعلى مستوى في أسبوعين مقابل اليورو وواصل انتعاشه من أدنى مستوى في أكثر من شهرين أمام الجنيه الإسترليني، بعد قفزة على مدار يومين بمقدار 15 نقطة أساس فوق 4.6 بالمئة لعوائد الخزانة طويلة الأجل بعد المزيد من البيانات التي تظهر قوة الاقتصاد الأمريكي وبعض عطاءات السندات التي لم تلق الإقبال المأمول.

وأثار التراجع في سوق السندات قلق المستثمرين وانخفضت الأسهم عالميا بشكل حاد هذا الأسبوع مما أدى إلى الاندفاع نحو الأصول الأكثر أمانًا. ووصل مؤشر الدولار الذي يقيس العملة مقابل ست عملات رئيسية، من بينها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني، لأعلى مستوى منذ 14 مايو عند 105.15 الخميس، بعد ارتفاع بواقع 0.5 بالمئة في الجلسة السابقة.

 

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم الإثنين 3 يونيو 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟
  • عاجل- سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم السبت 1 يونيو 2024 بالبنوك والسوق السوداء
  • أسعار العملات بمنتصف تعاملات اليوم السبت
  • منافس الدولار.. مفاجأة في سعر اليورو مقابل الجنيه السبت 1 يونيو 2024
  • أسعار العملات بمستهل تعاملات اليوم السبت في البنوك
  • سعر الريال مقابل الدولار والعملات الأجنبية اليوم السبت 24-11 - 1445
  • سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك
  • سعر الدولار اليوم امام الليرة في سوريا الجمعة 31 مايو 2024
  • الدولار يحافظ على استقراره أمام العملات الاخرى وسط ترقب لقرار الفائده
  • بكام في البنوك والسوق السوداء؟.. سعر الدولار اليوم الجمعة 31 مايو 2024