نعى الإعلامي أحمد موسى، الملياردير محمد الفايد الذي وافته المنية مساء أمس، مشيرا إلى أن أشرف السعد هو من اخبره بوفاة الفايد، لافتا إلى أنه أجرى تحقيق صحفي عن الفايد في 1995 بالإسكندرية.

بعد طراوة الجو.. الأرصاد تصدم المصريين بموعد جديد لـ ارتفاع الحرارة (فيديو) عماد الدين حسين يكشف تفاصيل جلسات الحوار الوطني هذا الأسبوع (فيديو) تفاصيل وفاة الأميرة ديانا ودودي الفايد

وأشار موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، إلى أنه توجه إلى المنزل الذي نشأ فيه محمد الفايد، وميناء الإسكندرية الذي بدأ عمله به، لافتا إلى أن محمد الفايد صنع ثروته بنفسه، واشترى هارودز أيقونة المتاجر في إنجلترا.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن الأميرة ديانا اقتربت كثيرا من دودي الفايد نجل محمد الفايد ونشات بينهم علاقة، وكانا قد اقتربا من الزواج بعد انفصالها عن الأمير تشارلز، منوها بأنه لم يكشف عن السبب الحقيقي وراء حادث الأميرة ديانا ودودي الفايد في باريس حتى هذه اللحظة.

ولفت إلى أن محمد الفايد كان يتهم المخابرات الإنجليزية بأنها هى من قتلت ابنه والأميرة ديانا، معلقا: "محمد الفايد كان بيقول المخابرات الإنجليزية هى اللي قتلت ابني"، منوها بأن إنجلترا رفضت منح محمد الفايد الجنسية البريطانية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى الملياردير محمد الفايد محمد الفايد أشرف السعد أحمد موسى محمد الفاید

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)

أعرب  الإعلامي أحمد موسى، عن استيائه من محاولات البعض لإثارة الخلافات بين لاعبي منتخب مصر، قائلًا: "لماذا تسعون لخلق وقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ هناك من يبحث فقط عن التريند".

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو

وأضاف أحمد موسى،  في برنامجه "على مسئوليتي" عبر قناة "صدى البلد"،  يجب مساندة المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم، معقبًا: "لماذا تريدون تدمير المنتخب والعلاقات بين اللاعبين؟ لا أحد يفعل ذلك  مع لاعبي المنتخب سوى نحن".

محمد صلاح  سيقودنا إلى كأس العالم 

وتابع أحمد موسى: "يجب أن ندعم الجميع، محمد صلاح هو نجم عالمي وقائد المنتخب الوطني، وإن شاء الله سيقودنا إلى كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية، وسيحمل كأس الأميرة السمراء".

وأشار أحمد موسى  إلى أن المنتخب الأولمبي  سيشارك في أولمبياد باريس. معقبا: "علينا أن ندعمهم، فقد عاد الناس ليلتفوا حول المنتخب ويشجعوه، لدينا مدير فني طالبنا بوجوده والجميع يعمل بجد، وإذا لم نحقق النتائج المطلوبة سنسمع الكثير من الأصوات المنتقدة".

واختتم أحمد موسى: "كفاية تكسير في لاعبي المنتخب، علينا أن ننظر إلى الصورة الكبيرة وندعم المنتخب، نحن في صدارة المجموعة ومن يتصدر يذهب لكأس العالم مباشرة، لذا نحن بحاجة إلى بعض الصبر والدعم للمنتخب".

وأكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

 

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • وفاة أميرة من آل سعود
  • سبب وفاة الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز
  • وفاة الأميرة منيره بنت محمد بن تركي
  • الديوان الملكي: وفاة الأميرة منيره بنت محمد بن تركي بن عبد العزيز
  • الحادث المتسبب فى وفاة أكثر من 3 أشخاص يعاقب مرتكبه بالسجن من سنة إلى 10 سنوات
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • من اللحظات المؤلمة إلى الإنسانية.. الرجل الذي التقط أشهر صور الأميرة ديانا يكشف عن القصص الحقيقية ورائها