قال المستشار تركي آل الشيخ: “اعتمدت دعم فيلم (ولاد رزق الجزء الثالث) للنجم أحمد عز، ومجموعة من الفنانين النجوم وإخراج طارق العريان”.

وأضاف خلال حواره ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc masr”: “سنمول فى الفيلم كموسم رياض مبلغ كبير جدا مقابل أنه يتم صرف هذا المبلغ فى رفع جودة الإنتاج والمشاهد وتصوير جزء من الفيلم فى البلويفارد، وسنخصصه كام يوم لهذا الفيلم” والاستعانة بنجم عالمي للمشاركة في الفيلم".

وأضاف "تركي" خلال حواره التليفزيوني في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن 80% من الأشخاص يتكلمون عن عمرو أديب، قائلا "أنا هقولها على الملأ .. عمرو أديب أنت شخص مجتهد .. مذيع متفوق ورائع وناجح وشاطر .. لكن جزء من نجاحك صناعة سعودية".

 

ليرد عمرو أديب: "أغلب عمري وانا بشتغل في محطات سعودية .. اشتغلت ١٥ أو ١٤ سنة في اربيد .. وحاليا اشتغلت ٥ سنين في قنوات إم بي سي مصر وليا الفخر في كده".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المستشار تركي آل الشيخ تركي آل الشيخ ولاد رزق فيلم ولاد رزق احمد عز

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ: صورنا إعلان نجوم الأهلي فى 18 ساعة

أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في السعودية، وقد حرص الكثير من النجوم وجميع أبطال فيلم "ولاد رزق 3" على الحضور بالإضافة إلى حرص الهضبة عمرو دياب على حضور العرض الخاص بالسعودية.

وقد تواجد الإعلامي عمرو أديب في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 لعمل اللقاءات الصحفية مع الفنانين وابطال الفيلم، وقد تحدث مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية.

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل الإتفاق مع رباعي الأهلي لإعلان فيلم ولاد رزق 3

 

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، تفاصيل الإتفاق مع رباعي الأهلي لإطلاق فيلم "ولاد رزق 3: القاضية".

 وأكد تركي آل الشيخ أن الهدف من هذا الاتفاق كان تحقيق الفائدة المادية للاعبي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم ومحمد مجدي أفشة، بالإضافة إلى المدير الفني مارسيل كولر، وأيضًا لنادي الأهلي بشكل عام. تم تكليف الإعلامي إبراهيم فايق بالتواصل مع إدارة النادي ورئيسه كابتن محمود الخطيب لمناقشة التفاصيل، وتم التوصل إلى اتفاق يحق للنادي الأهلي نسبة من العائدات. 

ولضمان عدم تأثير ذلك على النسب المالية للاعبين والمدرب، تم زيادة المبلغ المالي المتفق عليه. وأشار إلى أن عملية التصوير للإعلان تمت في 18 ساعة.

حضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

وحرص على حضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في السعودية أبطال الفيلم أبرزهم الفنان أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، الفنان آسر ياسين، الكاتب صلاح الجهيني، الفنان كريم قاسم، الفنان سيد رجب، المخرج طارق العريان، الفنانة أسماء جلال، الفنانة نسرين أمين، وعدد كبير من الإعلاميين العرب، وأيضًا الهضبة عمرو دياب.

تفاصيل فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

والجدير بالذكر أنه قد حقق فيلم "ولاد رزق ٣- القاضية" إيرادات غير مسبوقة برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يجمع نانسي عجرم وعمرو دياب في عمل سينمائي
  • تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل التعاون مع الشركة المتحدة لتنفيذ عدد من المشروعات (صور)
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم محمد هنيدي الجديد
  • قريبًا.. عمرو دياب يعلن مشاركته في عمل فني مع تركي آل الشيخ
  • آل الشيخ يعلن مفاجأة لـ عمرو دياب ونانسي عجرم
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة بين عمرو دياب ونانسي عجرم
  • عمرو أديب يوجه انتقادات للتحكيم المصري بعد خسارة الزمالك: قلة كفاءة وخوف ورعب وتردد
  • مصافحة وأحضان.. تركي الشيخ يستقبل عمرو دياب في الرياض ويتفق معه على أول فيلم مع نانسي عجرم
  • تركي آل الشيخ: صورنا إعلان نجوم الأهلي فى 18 ساعة
  • تركي آل شيخ ينشر صورة برفقة الهضبة عمرو دياب