أطلقت وزارة الإعلام جائزة التميز الإعلامي 2023 في نسختها الرابعة، التي تحتفي بجميع الأعمال الإعلامية المتميزة خلال عام كامل، وتكريم الشخصيات ذات البصمات والجهود النوعية إعلاميًا، بالشراكة مع برنامج تنمية القدرات البشرية.

ودعت الجائزة جميع المؤسسات والأفراد للتقدم إلى الجائزة بدءًا من اليوم الجمعة 22 سبتمبر حتى 17 أكتوبر المقبل، في 6 مسارات مستهدفة خلال هذه النسخة، وهي: الصورة الفوتوغرافية، والفيديو الإبداعي، والمادة الصحفية، والمنتج التلفزيوني، والمنتج الصوتي، والأغنية الوطنية.

أخبار متعلقة جائزة التميز الإعلامي العربي تخصص دورتها القادمة لـ "إعلام الأزمات والكوارث"اليوم الوطني 93.. "نشيد المملكة" قصة المجد والعلياءانطلاق ملتقى الابتعاث الثاني بالدمام.. اعرف أهدافه وبرنامجه

وتستقبل الجائزة مشاركات المؤسسات والأفراد، عبر المنصة الإلكترونية المخصصة هنا.

أهداف وشروط الجائزة

تهدف الجائزة إلى تحفيز المؤسسات والأفراد المهتمين على المشاركة بأعمالهم الإعلامية من خلال التقديم على الجائزة، ودعم وتشجيع الحس الإبداعي في مجالات الإعلام بين الهواة والممارسين، إلى جانب تسليط الضوء على أصحاب أفضل الأعمال، وشخصيات التكريم الخاص.

وحددت إدارة الجائزة عددًا من المعايير التي يجب توافرها في المشاركات المقدمة للجائزة، وهي: أن تكون المشاركة منتجة خلال عام 2023، ولا يشترط أن تتعلق بمناسبة محددة، وأن تكون جميع حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالمشاركة مملوكة للجهة أو الفرد المشارك.

تقديرًا لمبدعينا وإبداعهم؛ يسعدنا في وزارة الإعلام الإعلان عن #جائزة_التميز_الإعلامي بالتعاون مع برنامج تنمية القدرات البشرية عبر 6 مسارات تُكرِّم المبدعين من الجهات والأفراد. لمبدعي الإعلام حق، والاحتفاء بهم واجب أدعو الجميع للمشاركة عبر:https://t.co/lF70V8oHYc pic.twitter.com/mKINFfEIbp— سلمان الدوسري (@SalmanAldosary) September 22, 2023

وأن تحقق المشاركة إضافة نوعية من حيث أصالة الفكرة والإبداع والتفرد في الأسلوب، وألا تكون المشاركة مخلة بالمبادئ الإسلامية أو قيم وعادات المجتمع السعودي، وأن تكون المشاركة خالية من مخالفة أي نظام أو قانون في المملكة العربية السعودية.

إضافة إلى معيار المفاضلة بين المشاركات هذا العام، وهي تضمين القيم التالية: العزيمة، والمثابرة، والإتقان، والانضباط.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية وزارة الإعلام جائزة التميز الإعلامي جوائز سعودية

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يشهد انطلاق الدفعة الأولى من لحوم الأضاحي غدًا

يشهد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، غدًا الخميس 20 يونيو 2024، انطلاق توزيع الدفعة الأولى من لحوم أضاحي الأوقاف، والتي تبلغ 60 طنًا من اللحوم البلدية. سيتم بدء التوزيع في محافظة الجيزة ومن ثم تعم العملية جميع المحافظات، بحيث تستفيد منها بحد أدنى 2000 أسرة في كل محافظة خلال هذه الدفعة الأولى.

ومن المقرر أن يتبع عملية التفقد بيان هام بشأن تطورات المشروع وتحقيقه رقمًا قياسيًّا جديدًا لهذا العام. تأتي هذه المبادرة ضمن جهود وزارة الأوقاف لتقديم الدعم والمساعدة للأسر الأكثر احتياجًا في مختلف أنحاء الجمهورية، خاصة خلال المناسبات والأعياد.
 

مقالات مشابهة

  • شروط وخطوات استخراج رخصة قيادة دولية
  • «الرياضة» تعلن عن 27 منحة تدريبية لتأهيل الشباب لسوق العمل.. الشروط المطلوبة
  • وزير الأوقاف يشهد انطلاق الدفعة الأولى من لحوم الأضاحي غدًا
  • هبة صلاح أستاذة مصرية تفوز بجائزة التميز لأفضل امرأة عربية إفريقية
  • وظائف شاغرة دون خبرة.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • الجزائر تحصد الجائزة الأولى “لبيّتُم” للتميز في فئة مكاتب شؤون الحج
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة لـ التقديم
  • التقديم في التمريض.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • شرط أساسي للتقديم في الطرح الجديد لشقق الإسكان الاجتماعي.. خلي أوراقك جاهزة
  • "الإعلام" تختتم مبادرة "ملتقى إعلام الحج" بحضور تجاوز 2000 زائر وإعلامي