رؤيا الأخباري:
2024-06-12@05:57:45 GMT

مهم من القوات المسلحة لمواليد عام 2006 في الأردن

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

مهم من القوات المسلحة لمواليد عام 2006 في الأردن

للحصول على دفاتر خدمة علم وذلك لتصويب أوضاعهم

وجهت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي/ مديرية شؤون الافراد - دائرة التعبئة والجيش الشعبي، دعوة لجميع المواليد عــام 2006 الذكور إلى ضرورة مراجعة فروع وأقسام ومكاتب شعبة التعبئة والجيش الشعبي ضمن مناطق سكناهم.

اقرأ أيضاً : الجيش العربي: إسقاط طائرتين مسيرتين قادمتين من سوريا

وأشارت القيادة إلى أنه ذلك يأتي للحصول على دفاتر خدمة علم وذلك لتصويب أوضاعهم وحصرهم اعتبارا من يوم الاحد الموافق 1 تشرين الأول/ أكتوبر 2023 واستناداً للمادة (15) من قانون خدمة العلــم والخدمة الاحتياطية رقم 23 لعام 1986 والتي تنص (على كل أردني أكمل السابعة عشرة من عمره ضرورة الحصول على دفتر خدمة علم قبل بلوغ سن الثامنة عشرة من عمره).

وأشارت إلى أن صرف دفتر خدمة العلم للطلاب المنتظمين على مقاعد الدراسة سيكون من خلال مندوبين من مدارسهم وبالتنسيق مع فروع التعبئة المنتشرة في جميع محافظات المملكة.

 

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: القوات المسلحة القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي خدمة العلم

إقرأ أيضاً:

البرهان يلتقي وفد هيئة شورى الفور

رئيس مجلس السيادة الانتقالي والقائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، التقى يوم الأحد وفدًا من هيئة شوري الفور. تناول اللقاء الأوضاع الأمنية الحالية في البلاد والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار وتحقيق السلام في السودان.

وأعرب رئيس هيئة شوري الفور، المقدم صلاح الدين محمد الفضل رجال، عن دعم الهيئة وتأييدها للقوات المسلحة في مسعاها لدحر المليشيا الإرهابية المتمردة، التي ارتكبت انتهاكات واسعة ضد الشعب السوداني. وأكد على تضامن الهيئة مع الجهود الرامية لتطهير البلاد من تلك العناصر المتمردة.

وشدد على إشراك أبناء القبيلة في صفوف القوات المسلحة والمقاومة الشعبية، بهدف تحقيق النصر على المليشيا المتمردة. وأشار إلى الدور المهم الذي تلعبه جميع قبائل السودان والمكونات الاجتماعية في دعم القوات المسلحة وتعزيز وحدة الصف الوطني.

وأشار إلى أنه أطلع رئيس المجلس حول حجم التنسيق والتعاون بين كافة قبائل دارفور لتحرير البلاد من دنس التمرد وآثاره. وأدان المقدوم صلاح الدين السلوك المشين والهجوم الذي ظلت تقوم به المليشيا الإرهابية ضد الوطن والمواطن، معرباً عن أسفه للأحداث التي شهدتها قري ولاية الجزيرة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة الملكية ترسل تعزيزات عسكرية للشريط الحدودي قرب السمارة
  • القوات المسلحة حقيقة وجود السودان بين العالمين
  • اللواء طلبة رضوان.. كيف استردت القوات المسلحة تبة الشجرة في 60 دقيقة؟
  • القوات الروسية تدمر مقاتلتين من طراز "سو-27" و"سو-25"
  • راشد عبد الرحيم: مجزرة ود النورة
  • البرهان يلتقي وفد هيئة شورى الفور
  • شاهد بالفيديو.. حجم الدمار والخراب في السوق الشعبي بأم درمان
  • جيش الكونغو يستعيد 3 قرى
  • اللواء الوهبي: القوات المسلحة لقنت “إيزنهاور” درساً قاسياً
  • 9 حزيران 1967- الرئيس المصري جمال عبد الناصر يتنحى عن رئاسة الجمهورية بعد عدوان الخامس من حزيران