الثورة نت../

عقدت الشعبة الجزائية بمحكمة الاستئناف في محافظة تعز، اليوم، اولى جلسات الفصل في استئناف النيابة وأولياء دم المجني عليه الطفل، أرسلان محمد، ضد المدان جمال أحمد ناجي حاتم.

وفي الجلسة، المنعقدة برئاسة رئيس الشعبة عبد العزيز الصوفي، وعضوية القاضي صادق ناجي، والقاضي محمد قلامة، وبحضور عضو نيابة الاستئناف، القاضي مصطفى الشوافي، كلفت المحكمة أحد المحامين كعون قضائي للمدان، ومنح صورة من ملف القضية لمحامي الدفاع؛ للرد على الاستئناف إلى الجلسة القادمة الأسبوع المقبل.

وكانت محكمة شرعب الرونة الابتدائية قضت في الـ26 من صفر الماضي بإدانة جمال أحمد ناجي حاتم، البالغ من العمر 28 عاما، بالتهم المنسوبة إليه في قرار الاتهام، ومعاقبته بالإعدام قصاصا، رميا بالرصاص حتى الموت؛ قودا بالمجني عليه الطفل أرسلان.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه

كشفت جهات التحقيق بالقليوبية، تفاصيل  واقعة قتل طفل 7 سنوات على يد زوجة والده ، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية.

وقالت التحقيقات أن المتهمة متزوجة من والده منذ فترة صغيرة وأنها كانت شديدة الغيرة من الطفل لشدة حب والده له.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة اعترفت أنها خنقته بإيشارب شقيقته حتى تبعد عنها الجريمة، ولكن تم ضبطها واعترفت بارتكاب الواقعة بعد حملها وخوفها من شدة حب زوجها للمجنى عليه.

وأمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة الطفل هشام على والذى لقى مصرعه على يد زوجة والده في قرية الشرفا بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية ، كما أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود إشارة من مستشفى القناطر العام بحضور أب ومعه نجله جثة هامدة، وبالكشف الطبي والفحص تبين وجود آثار خنق حول رقبة الطفل، وتم حجزه بمشرحة المستشفى.


وكشفت التحريات بقيادة الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية مصرع طفل خنقا لا يتخطي من العمر 7 سنوات، كما تبين قيام زوجة والد المجني عليه بخنقه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها.


وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب كمال إبراهيم محرم والنقيب مكسيموس ماجد والنقيب عمرو بدر معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الطفل عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • متلازمة الطفل الذهبي
  • أمير الحدود الشمالية يعايد قاضي محكمة الاستئناف ورئيس المحكمة العامة
  • تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • عمرو جمال ونجيب يقودان هجوم فاركو أمام الأهلي
  • أحمد جمال يكشف عن نتيجته بالثانوية العامة
  • أغنية "بيكلموني" لـ رامي جمال تحقق 13 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"
  • هذا ما قررته محكمة الاستئناف في قضية الناصيري وبعيوي على خلفية ملف إسكوبار الصحراء