استقبل وزير الداخلية بالحكومة الليبية لواء عصام أبوزريبة، مدير أمن مديرية سرت لواء دكتور مختار أبوسبيحة الشيباني، في ديوان الوزارة بمدينة بنغازي.

جاء ذلك بحضور مدير الشؤون المالية بالمديرية عميد مفتاح بلقاسم مخلوف.

وعقد أبوزريبة اجتماعاً مُصغّراً ناقش خلاله الكثير من التحديات التي واجهت مديرية الأمن في سياق ضبط الشارع العام وتعزيز الأمن.

كما استعرض الاجتماع، بعض المختنقات التي واجهت وتواجه مراكز الشُرطة ومختلف الاقسام التابعة لهذه المديرية، والذي بدوره – اطلع أبوزريبة على جُلّها.

وأكد أبوزريبة، أنه لن يتوانى عن تقديم أي دعم ومساعدة لمديرية أمن سرت وإدارتها حفاظاً على الأداء المتميز لها، ودعماً لكافة منتسبيها في مختلف الجوانب التي تستدعي الإشادة والتحفيز.

الوسومأبوزريبة التحديات مديرية أمن سرت

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: أبوزريبة التحديات

إقرأ أيضاً:

ندوة توعوية في الإسماعيلية حول أحكام قانون العمل والاتجار بالبشر

نظمت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، من خلال إدارة المرأة والطفل بالمديرية ، ندوة للتوعية بشركة الدقهلية للمجازر، جرى خلالها شرح القرار الوزارى رقم ٢١٥ الخاص بعمل الطفل ، وايضا شرح وتعريف الاتجار بالبشر ، ومفهومه من حيث تجنيد أشخاص او نقلهم او تهديدهم او استغلال سلطة او استغلال حاله استضعاف او الاحتيال بغرض الاستغلال. 
يأتى ذلك فى إطار جهود المديرية وأجهزتها التابعة فى القيام بمهام التوعية والتثقيف بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 ، واتفاقيات العمل الدولية التى صدقت عليها الدولة المصرية لتوفير بيئة عمل آمنة ومستقرة ، ورعاية وحماية العاملين بمختلف المنشآت التى تقوم بالتفتيش عليها المديرية وأجهزتها فى مجالات التفتيتش العمالى والسلامة والصحة المهنية.


وقال حسن رداد مدير مديرية العمل بالإسماعيلية ، فى تقريره للوزارة، أن ذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتكثيف التوعية والتثقيف حول أهمية تطبيق أحكام القانون والإلتزام بها داخل المنشآت للحفاظ عل ى حقوق طرفى العملية الإنتاجية من العمال وأصحاب الاعمال ، وضمان توفير بيئة عمل آمنة ومستقرة ، تزيد من الإنتاجية وتشجع على الاستثمار.
وأضاف مدير المديرية، أنه قامت بالقاء المحاضرة مروة انس مدير ادارة الرعاية بالمديرية ، مؤكداً على إستمرار جهود التوعية والتثقيف بأحكام القانون داخل كافة منشآت القطاع الخاص والاستثماري داخل المحافظة ، وتكثيف الحملات التفتيشية على المنشآت كثيفة العمالة لمتابعة تنفيذ أحكامه من خلال الاجهزة التابعة للمديرية والمنتشرة فى كافة أرجاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • مناقشة الصعوبات التي تواجه تنفيذ مخططات وحدات الجوار في مديريات طوق صنعاء
  • خبير: مصر تواجه تحديات صعبة ويتعين على الجبهة الداخلية مساندة ودعم القيادة السياسية
  • العمل: اختبارات للمتدربين بمراكز التدريب الخاصة ضمن مشروع مهني
  • ندوة توعوية في الإسماعيلية حول أحكام قانون العمل والاتجار بالبشر
  • وزارة العمل تختبر المتدربين بمراكز التدريب الخاصة ضمن مشروع مهني
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية فى المنشآت الحكومية بالمنيا
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.. نتائج الشهادة الإعدادية مبشرة
  • قائد لواء سابق في دفاع حكومة عدن يفجرّ فضيحة مدوية ويكشف بالاسم تورط قيادات للانتقالي مع ضباط إماراتيين في عمليات الاغتيال داخل عدن
  • تحرير 170 محضر مخالفات لمخابز بالقليوبية
  • تحرير 170 محضر مخالفات بالأسواق والمخابز في القليوبية