تعيش الفنانة أصالة سلسلة من النجاحات والأنشطة الغنائية بعد الصدى الإيجابي الكبير الذي حققه ألبوم “لحقت نفسي”، لتبدأ بعده لقاءاتها الجماهيرية المباشرة خلال أمسياتها المتعددة في عدد من الدول العربية.

موعد حفل أصالة في السعودية 2023

تلتقي أصالة غدًا جمهروها السعودي في حفل غنائي بمدينة القصيم في الصالة الرياضية بجامعة القصيم.

 

تستمر أصالة في قائمة الأكثر مشاهدة عبر يوتيوب بمعظم أغاني ألبوم “لحقت نفسي”، وحققت فوق الأعلى مشاهدة التي اقتربت من المليون السادس، من كلمات عمر عبده علي، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع: محمد ياسر، وتقول كلماتها "فوووق فوق بقي وخليك فحالك الف مره انا قولتهالك وفر الاحساس لنفسك والنصايح خليهالك فوق فوق بقى انت فاكرني يعني قلبي فغيابك واجعني روح وكنت نفعت نفسك لما تبقي فيوم نافعني انت مبتزهقش من كدبك معايا ايه فاكرني هبقي حد من الضحايا انت اخر حد ممكن اعيش عشانه انت واحد كل همه كان اذايا روح روح بقى ولا انت فاضي انت بالنسبالي ماضي فتره عدت من حياتي والحياه موقفتش عادي روح هى سيره هعيده تاني انت بني ادم اناني ليه اضيع عمري يعني ع اللي  ضيعني واذاني.

 

تفاصيل إصدار ألبوم أصالة الجديد “لحقت نفسي”

 

قد طرحت أصالة ألبومها الجديد “لحقت نفسي” المكون من 7 أغاني مساء أمس، بعد مرحلة دعاية مميزة عبر يوتيوب وكامل المنصات الموسيقية، وسجلت عدد منهم مشاهدات ضخمة فور طرحها.

 

قُدمت الأغاني بالكامل بطريقة الفيديو كليب التي لائمت قصة أغاني الألبوم التي تنوعت موضوعاتها بين الرومانسي والدرامي والأغاني الراقصة.

 

كانت قد قدمت أصالة حديثًا ديو"الحب الأبدي" مع الفنان ماجد المهندس، الذي حقق أكثر من 10 ملايين مشاهدة وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة لأسابيع طويلة، وتقول كلمات الأغنية “انتي الحب الابدي وروح الروح بنظرة وحدة بيه تردي الروح ايدي بايدك وين نروح نروح انت اماني وعوضي من الايام بس بحضنك اقدر اغفى وانام حبك جنه واحلى من الاحلام هو هذا حب حياتي اللي اتمناه يا طعم الغرام وعطره ومعناه ادفع عمري كله حتى اعيش وياه اول مره اعيشه هالاحساس عاشق من اطرافي لحد الراس مثل الهوى احتاجه انتي الانفاس انته جناحي وبيك اتمنى اطير بدونك والله ما حس اني بخير اني بحضنك واللي يصير يصير”.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة حفلات أصالة حفلات السعودية لحقت نفسی

إقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر وموعد حفل فرقة "بابيون" المقبل

تستعد فرقة بابيون، بقيادة المايسترو أحمد جودة، لإحياء حفل غنائي بساقية عبدالمنعم الصاوي في الثامنة مساء اليوم، الأحد، بقاعة النهر وسعر التذكرة ١٠٠ جنيه.
ومن المقرر أن تقدم الفرقة، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الأغاني التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

قواعد دخول الحفلات فى الساقية:

_ دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.

_ ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.

_ الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.

_ غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.

_ غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر


أنشطة ساقية الصاوي

الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.

وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية مؤخرا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسام لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب أكثر من عامين.. كاظم الساهر يُحيى حفلا غنائيا فى مصر
  • أسعار تذاكر وموعد حفل فرقة "بابيون" المقبل
  • رامي جمال يتخطى ال 7 مليون بأغنية "بيفكروني"
  • عاجل - مشاهدة ملخص الشوط الأول الأهلي × الترجي في نهائي إفريقيا
  • الشعار.. موقف للأحرار وتعذيب نفسي لأمريكا وإسرائيل
  • خالد منتصر ينتقد أغاني كاظم الساهر: الموسيقى مملة وبينقذه الكبت العاطفي
  • الشعار.. موقف للأحرار.. وتعذيب نفسي لأمريكا وإسرائيل
  • هل سيتم توقيف أصالة في مطار بيروت؟
  • إسرائيليون يحاولون استفزاز والد جيجي وبيلا حديد أثناء وجوده في مطعم
  • الظهور الأول لأصالة رفقة زوجها فاىق حسن بعد شائعة الطلاق