بدأ الكولومبي أوسوريو مدرب الزمالك، اليوم الأربعاء،  دراسة فريق سموحة السكندري، وذلك قبل مواجهة الفريقين السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز .

عاد أوسوريو للقاهرة صباح اليوم الأربعاء قادما من انجلترا وقاد تدريب الزمالك اليوم،ثم تسلم جميع التسجيلات الخاصة بفريق سموحة لدراستها جيدا .

ولعب فريق الزمالك حتى الآن 3 مباريات بالدوري الممتاز، حيث تعادل في الجولة الأولى أمام بيراميدز بنتيجة 2-2، ثم تعادل أمام المقاولون العرب بنتيجة 1-1 في الجولة الثاني، وحقق فوز بصعوبة على حساب فريق البنك الأهلي بنتيجة 2-1.

وجمع الزمالك 5 نقاط من ثلاث مباريات، ويحل في المركز الخامس لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز . 

ويأمل الزمالك في حصد الألقاب هذا الموسم بعدما عاني كثيرا في المواسم الماضي وخرج من البطولة تلو الأخري سواء محليا أو في أفريقيا .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أوسوريو الزمالك سموحة السكندري أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

جوميز يحدد أولى طلباته من إدارة الزمالك في الميركاتو الصيفي

حدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، أولى طلباته من إدارة القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن جوزيه جوميز طلب من إدارة الزمالك التعاقد مع جناح أيسر محترف لدعم خط هجوم الفارس الأبيض، وذلك بعد الاستقرار على رحيل السنغالي إبراهيما نداي.

فريق الزمالك

ويعد المغربي أشرف بن شرقي هو الأقرب للانضمام إلى صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي، وذلك في ظل علاقته الطيبة بجماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة، بالإضافة لنجوم الفريق.

وانتهى تعاقد أشرف بن شرقي مع فريق الريان القطري، ويمكنه التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية، ويمتلك اللاعب العديد من العروض الخليجية وفقًا لما كشفته تقارير صحفية.

أشرف بن شرقي

وسيعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على حسم صفقات المحترفين خلال الفترة الحالية، خاصة بعد انتهاء المسابقات المحلية في أغلب دول العالم، وفي نفس الوقت يسعى المجلس لحل أزمة القيد في أسرع وقت.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

إبراهيما نداي

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر، والتي كان مقرراً لها يوم 30 مايو الجاري.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة.

مقالات مشابهة

  • سبورتنج بطلًا لكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك
  • بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز
  • الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • سبورتنج يحتفظ بلقب دوري الجولف للمرة الرابعة على التوالي
  • جوميز يحدد أولى طلباته من إدارة الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • جوميز يعود للقاهرة غدًا لقيادة تدريبات الزمالك استعدادًا لسيراميكا