دعا الفنان نضال الشافعي الشعب المصري للمشاركة في الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني عقب صلاة الجمعة أمام النصب التذكاري.

ونشر نضال الشافعي فيديو له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قال فيه: أنا أدعم القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي لحفظ الآمن القومي المصري، هنتجمع أمام المنصة بطريق النصر عقب صلاة الجمعة، لنتضامن وندعم اشقائنا فى فلسطين وغزة، والشعب المصري كله بجانب اشقائه من الفلسطينين وبإذن الله النصر لمصر وفلسطين.



 

فنانو مصر يدعمون قرارات الرئيس 

أطلق فنانو مصر حملة لتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعماً لقراراته في حماية مصر، والوقوف في وجه أي مخطط صهيوني.

وانضم لحملة تفويض الرئيس السيسي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنانة صابرين، والفنانة روجينا، والفنانة بسمة، ودينا، ورانيا يوسف، ورانيا محمود ياسين. 

 

دعم نقابة المهن التمثيلية 

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين بيانا صحفيا تدعم فيه قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي اتجاه القضية الفلسطينية وتستنكر الاعتداء الغاشم من قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد فلسطين.

وجاء نص البيان ليؤكد أن النقابة تدعم تصريحات الرئيس السيسى حول تطورات الأوضاع فى غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف العزل من الميدانيين وبلغ حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في مخالفة صارخة لكافة الأعراف فى المواثيق الحقوقية والإنسانية وقواعد ومبادئ القانون الدولي.

وأضاف البيان أن موقف مصر الراسخ انما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة اتجاه القضية الفلسطينية وبما يعمل على حماية الامن القومي المصري وبسط السيادة المصرية على كافة الأراضي المصرية أهمها وأولها وآخرها ارض الفيروز سيناء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نضال الشافعي الفنان نضال الشافعي الشعب الفلسطيني المنصة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

المصريون في أوروبا يهنئون الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك وبأداء الحج

بمناسبة زيارة  الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، يتقدم الدكتور ابراهيم يونس، نائب رئيس اتحاد الجاليات المصرية في اوروبا، ورئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع ايطاليا، بإرسال برقية تهنئة الى الرئيس السيسي بمناسبة أداء سيادته لفريضة الحج، و الصلاة بالمسجد النبوي وزيارة قبر الرسول الكريم عليه افضل الصلاة والسلام.

كما تقدم الدكتور يونس بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، أعاده الله على سيادته وعلى شعب مصر والأمة الإسلامية بالعزة والإستقرار ، وعلى مصرنا بدوام التقدم والأمن والسلام.

وجاء ذلك ردا على برقية الرئيس عبد الفتاح السيسي التى بعثها الى المصريين في الخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.، نقلتها سفارات وقنصليات مصر إلى أبناء الجالية المصرية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبيل حلول عيد الأضحى المبارك، يوم الثلاثاء 11 يونيو حيث هنأ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مسلمي مصر بالخارج.

وجاء في البرقية: (إخوتي وأبنائي مسلمي مصر بالخارج إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى - العلي القدير – أن يجعله عيداً سعيداً مباركاً، وأن يعيده علينا وعلى مصرنا الغالية وشعبها العظيم بالخير واليمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير .. عيد سعيد".

وأعرب الدكتور ابراهيم يونس، في رسالته عن تقديره لجهود القيادة السياسية التى سجلت للتاريخ إنجازات عظيمة غير مسبوقة للرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية.

وتأتي إحتفالات الجاليات المصرية في أوروبا تعبيرا صادقا عن بهجتهم وسعادتهم بقضاء المناسبات المباركات في مقرات تجمعاتهم وفي رحاب المحاضرات والندوات الدينية ، وصولا الى الاحتفال بحلول يوم عرفه و عيد الاضحى المبارك ثم لقاءات الجاليات المسلمه الأخرى مع التكبيرات الايمانية في ساحات الصلاة، تعايشا مع الأجواء الطيبة المباركة، و تأكيدا على أنهم يعيشون نبض الشارع المصري سواء في الداخل او في الخارج .

وجاءت تهنئة المصريين للرئيس عبد الفتاح السيسي تعبيرا عن تقديرهم للجهود المصرية المبذولة استعدادا لإستقبال ايام العيد المبارك وتأمين الدولة المصرية وتهيئة الأجواء السعيدة لجميع المصريين في شوارع وميادين المدن بمختلف المحافظات. 
وقد شارك بهجة أيام العيد المبارك في اوروبا جموع من شباب الجيل الثاني والثالث، واسعدهم المشاركة في تقديم التهاني والتبريكات للقيادة السياسية الحكيمة وللشعب العظيم ولجميع مؤسسات الدولة، ولأسر الشهداء الأبطال.


وأشار ابراهيم يونس، الى انه في ظل الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك وبهذه المناسبة العظيمة توجه اعضاء الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع ايطاليا واتحاد الجاليات المصرية في اوروبا بخالص التهاني للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيين له دوام الصحة والتوفيق والسداد ، ولشعبنا العظيم التقدم والرقي والإزدهار .

مقالات مشابهة

  • المصريون في أوروبا يهنئون الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك وبأداء الحج
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • نقابة المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع ورش التمثيل
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس السيسي يصل السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس المصري في المدينة المنورة لأداء الصلاة بالمسجد النبوي
  • الرئيس المصري يصل المملكة لأداء فريضة الحج
  • تفاصيل زيارة السيسي إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس عبد الفتاح السيسي يتوجه إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج