مازالت جماهير برشلونة الإسباني، تحلم بعودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، من جديد إلى ملعب الكامب نو، بعد الرحيل الصادم في موسم 2021.

وصاحب رحيل ميسي عن البلوجرانا، أزمات عديدة بين اللاعب والإدارة برئاسة خوان لابورتا.

- ميسي يعود إلى برشلونة

وجاءت تصريحات البرتغالي ديكو، نجم البارسا السابق والمدير الرياضي للفريق، عن عودة ظهور ليونيل من جديد داخل قلعة البلوجرانا، بسعادة كبيرة لدى مشجي الفريق.

انتخابات الزمالك 1.. دخول الأعضاء من باب أبو رجيلة وبدأ التسجيل للجمعية العمومية انتخابات الزمالك 2.. ظهور المرشحين وتواجد أمني كثيف

وأكد ديكو:" أن البرغوث الأرجنتيني، شوف يختم مشواره الرياضي داخل قلعة البلوجرانا، وخوض مباراة اعتزاله داخل ملعب الكامب نو، لتوديع الجماهير التي تعشقه".

وأشار ديكو:" أن حتى الآن، لم يتم الاستقرار على موعد إقامة تلك المباراة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة ميسي ميسي وبرشلونة انتر ميامي

إقرأ أيضاً:

ميسي يسجل.. منتخب الأرجنتين يكتسح جواتيمالا برباعية وديًا استعدادًا لكوبا أمريكا

اقتنص منتخب الأرجنتين فوزًا غاليًا على نظيره جواتيمالا، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة الودية التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات كوبا أمريكا.

وقاد الثنائي ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز، مهاجمي منتخب الأرجنتين، أمام نظيره جواتيمالا بنتيجة 4-1، في المباراة الودية.

ويواصل منتخب الأرجنتين، بطل النسخة الماضية من بطولة كوبا أمريكا، في الاستعدادا لخوض النسخة الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي ستبدأ يوم الجمعة المقبل.

ورغم الرباعية التي سجلها التانجو إلا أن البداية كانت لصالح جواتيمالا عن طريق النيران الصديقة بهدف ذاتي من خلال المدافع، ليساندرو مارتينيز، بالدقيقة الرابعة.

ونجح ليونيل ميسي، سريعًا أن يدرك التعادل في الدقيقة 12، قبل أن يسجل لاوتارو مارتينيز هدف التقدم في الدقيقة 39 وينتهي الشوط الأول 2-1 لصالح الأرجنتين.

ومع انطلاق الشوط الثاني من عمر اللقاء، استمرت كتيبة المدرب ليونيل سكالوني في تسجيل الأهداف في الدقيقة 66 عن طريق نفس اللاعب لاوتارو مارتينيز.

وعند الوصول للدقيقة 77، حسم ليونيل ميسي المباراة بالهدف الرابع لتفوز الأرجنتين بنتيجة 4-1 أمام جواتيمالا.

ويذكر أن منتخب الأرجنتين سيقص شريط كوبا أمريكا 2024 يوم الجمعة أمام كندا في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت "القاهرة".

مقالات مشابهة

  • أفضل 5 أجنحة يشاركون في كوبا أميركا 2024
  • ميسي يُزين قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لكوبا أمريكا 2024
  • ميسي يسجل.. منتخب الأرجنتين يكتسح جواتيمالا برباعية وديًا استعدادًا لكوبا أمريكا
  • ميسي.. «الرقصة الأخيرة»
  • قد يكون الأسهل بمسيرته.. هدف غريب لميسي في مباراة للأرجنتين
  • شاهد بالفيديو.. الأرجنتين بقيادة ميسي تضرب جواتيمالا برباعية
  • ميسي يقود الأرجنتين لفوز عريض على جواتيمالا استعدادًا لكوبا أمريكا
  • ميسي يحكي تجربة طريفة بباريس: الجيران كانوا يطرقون باب منزلي
  • ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية
  • برشلونة يوقف انتقال رافينيا إلى الهلال