زنقة 20:
2024-06-02@20:41:49 GMT

هل يعود حمزة منديل إلى تشكيلة الأسود ؟

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

هل يعود حمزة منديل إلى تشكيلة الأسود ؟

زنقة 20 | متابعة

يعقد الناخب الوطني وليد الركراكي، ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، يوم الخميس 9 نونبر 2023 ، للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة لدخول التجمع الإعدادي الذي ستخوضه النخبة الوطنية بداية من يوم الاثنين 13 نونبر 2023، استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026.

 

و يستضيف أسود الأطلس، منتخب إريتريا بملعب أكادير يوم الخميس 16 نوفمبر، ليسافروا بعد ذلك إلى دار السلام لمواجهة تنزانيا.

مصادر نقلت أن المهاجم عبد الرزاق حمدالله، الذي أصيب أول أمس الأحد، في دوري أبطال آسيا، مع فريقه الاتحاد، من المنتظر أن يغيب على لائحة الركراكي.

وفيما يخص سفيان بوفال، فإن هناك أجواء تفاؤل حول عودته الى الميادين مع اقتراب تعافيه من الإصابة.

تقارير تحدثت عن مفاجئات قد يعلنها الركراكي الخميس المقبل ، بينها عودة الظهير الأيسر حمزة منديل ، لاعب نادي أود هيفيرلي لوفين البلجيكي ، بعد استبعاده من المنتخب منذ نوفمبر 2020.

الأمر نفسه ينطبق على مهاجم ستوك سيتي رايان مماي، المستبعد منذ سبتمبر 2022.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الصحف الألمانية تتحدث عن هزيمة بوروسيا دورتموند وتصف فوز الريال بـ"السحر الأسود"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصفت الصحافة الألمانية، فريق بوروسيا دورتموند بعد هزيمته فى نهائى دورى أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج"، أمام فريق ريال مدريد الإسبانى، بأنه "البطل المأسوى"، بعد الأداء الذى قدمة على عكس النتيجة التى خرجت بها المباراة، مؤكدة على مفعول "السحر الأسود" الذى غير مجرى اللقاء.


حيث توج فريق ريال مدريد الإسبانى ببطولة "الشامبيونز ليج"، بعد الفوز على نظيره بوروسيا دورتموند الألمانى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما أمس السبت على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

السحر الأسود


وتعيش الصحافة الألمانية حالة من الحزن الشديد بعد عدم التوفيق الذى شاهده فريق دورتموند، حيث أكدت مجلة "شبيجل" الأسبوعية أن بوروسيا دورتموند كان على مدار ثلثي زمن المباراة الأقرب لتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه منذ 1997، لكن مفعول "السحر الأسود" للميرينجي بدأ في العمل ليغير مسار اللقاء تماما.

 

صحيفة بيلد


بينما رأت صحيفة "بيلد" هزيمة دورتموند فى اللقاء، أنه "الحلم اغتيل بشكل مرير"، مؤكده أن ألمانيا بالكامل تبكي دورتموند الآن، لأن "أسود فيستفاليا" أضاعوا على أنفسهم فرصة حصد البطولة مثلما حدث في النهائي الألماني للتشامبيونزليج في 2013.


وأشارت الصحيفة إلى ندم فريق بوروسيا لم يظهر لهم الآن، بل "حينما تجف الدموع، سيدرك نجوم بوروسيا دورتموند ما فرطوا فيه خلال هذا الموسم الأوروبي".

 

مجلة كيكر


فيما تحدثت مجلة "كيكر" عن هزيمة بوروسيا، قائلةً: "إحباط وفخر أيضا"، مؤكدة أن "قصة الأسود والأصفر لم يكتب الفصل الأخير في نهايتها بعد"، وأن النهاية السعيدة تكمن في "التفكير المتفائل".


وأضافت المجلة "كشف ريال مدريد في نهاية المطاف لماذا لا يخسر أي نهائي دولي منذ 1983. لأنه يتحمل الهجوم ويصمد تحت وقع الضرب بهدوء يحسد عليه ولا يمكن تعلّمه بل يتأتّى عبر الإنجازات المتتالية، وهذا شيء يفتقر له دورتموند، وكان عاملا صغيرا لكنه فارق".

 

المستشار الألماني


كما علق المستشار الألماني أولاف شولتس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "أكس"، على هزيمة بوروسيا قائلاً، "رغم كل شيء: احترامي الكامل لأدائكم اليوم أيها الأعزاء في بوروسيا دورتموند".

مقالات مشابهة

  • الصحف الألمانية تتحدث عن هزيمة بوروسيا دورتموند وتصف فوز الريال بـ"السحر الأسود"
  • 25 ألف حالة.. انخفاض المرضى والمصابين «غير المنقولين» في الشرقية
  • "البحرية الأوكرانية": روسيا تحتفظ بثلاث سفن في البحر الأسود
  • لا يعجبني أسلوبه.. انتقادات لاذعة من نجم منتخب المغرب بحق الركراكي
  • الأزهر للفتوى.. الحجر الأسود يحُطُّ الذنوبَ والخطايا
  • قرار مفاجئ من الركراكي يفرض تعديلاً على استعدادات منتخب المغرب
  • الخارجية السلوفاكية: فيتسو قد يعود إلى مهامه خلال أشهر قليلة
  • الدفاع الأمريكية تكشف تفاصيل إصلاح رصيف غزة العائم.. متى يعود للعمل؟
  • البيت الأبيض يعلق على إدانة ترامب
  • صيغة الكارثة