جريمة غرضها الانتقام.. تجرد أب من مشاعر الرحمة والإنسانية، وانهال بالضرب المبرح على طفلتيه وعرضهما لحفلة تعذيب، بغرض الانتقام من الأم، ونتج عن ذلك مصرع إحدى الطفلتين وإصابة الثانية ونقلها للمستشفى تصارع الموت بمنطقة الهرم.

وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهم بقتل طفلته وإصابة الأخرى، بعد تعرضهما لوصلة ضرب بمنطقة الهرم، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أب يقتل طفلته

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمصرع طفلة وإصابة شقيقتها بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات ومصابة بأثار ضرب وتعذيب بمناطق متفرقة بالجسد، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، بينما تبين إصابة شقيقتها البالغة من العمر 5 سنوات بإصابات بالغة، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو والد الضحايا، لوجود خلافات مع زوجته وتركها عش الزوجية له، وبغرض الانتقام تعدى الأب على طفلتيه وأخذ ثالتهما وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمصرع وإصابة 12 شخص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بنطاق الفيوم

داخل جمعية خيرية.. تحقيقات موسعة لكشف لغز العثور على جثة سيدة بأبو النمرس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أب يقتل طفلته أخبار الحوادث الأسبوع الانتقام التحريات الجيزة الهرم تصارع الموت حفلة تعذيب حوادث حوادث الأسبوع مصرع طفلة

إقرأ أيضاً:

محروم من رؤيتها.. أب يحتفل بعيد ميلاد طفلته الغائبة في طنطا ويرسل لها رسالة مؤثرة

لم يجد الشاب عبد الرحمن حلمي، وسيلة للتعبير عن حبه لطفلته الصغيرة كارمن الغائبة عنه منذ عامين، بسبب حرمانه منها بعد انفصاله عن زوجته، سوى أن يحتفل بعيد ميلادها، في غيابها ووسط أصدقائه على كورنيش المرشحة بمدينة طنطا، إذ قرر الأب الشاب أن يحتفل بعيد ميلاد طفلته التي تبلغ من العمر ٥ سنوات، ووجه لها رسالة مؤثرة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.

يقول الأب ويدعى عبد الرحمن حلمي، أنه تزوج منذ ٥ سنوات ورزقهما الله بطفلة جميلة سماها كارمن، لكن شاء القدر أن ينفصل عن زوجته بعد أن أكملت طفلته ٣ سنوات، بسبب كثرة الخلافات بينهما، ومنذ هذا الوقت وقد حُرم من رؤيتها بسبب موقف أمها التي قررت حرمانه من رؤيتها للأبد فاختفت تماماً ولم يعرف لها مكان، لذا لم يجد أمامه سوى أن يعبر عن مأساته بطريقته الخاصة وأن يحتفل بعيد ميلاد طفلته الخامس الذي حل وهي بعيدة عنه لم يعرف عنها شيئاً منذ عامين، ولم يستطع أن يراها ويحتفل بها ليشعرها بمحبته لها.

أحضر الأب التورتة وعليها آخر صورة جمعتهما سويا منذ عامين ومعها الحلويات والمشروبات، وتوجه ناحية كورنيش المرشحة بصحبة عدد من أصدقائه الذين قاموا بعمل بث مباشر معه لتوجيه رسالة لطفلته الصغيرة مؤكداً أنه على يقين أنها سوف تراه وأنه يحبها ويريد رؤيتها قائلاً "وحشتيني يا كارمن"، وشاركه أصدقائه في ترديد أغاني عيد الميلاد على ضوء الشموع.

وأكد "عبد الرحمن" أنه سعى كثيراً للبحث عن ابنته لكن دون جدوى، حتى أن زوجته السابقة غيرت عنوانها وأغلقت هاتفها ولم يعد يستطيع الوصول لأحد من أقاربها الذين فضلوا الابتعاد وعدم التدخل، وأعرب عن حزنه من تصرف الأم حيث أن من حقه أن يرى ابنته، وأنه سوف يلجأ للقضاء لرؤية ابنته مشيرًا أنه لم يكن يتمنى أن تصل الأمور لذلك لكن الظروف هي التي فرضت نفسها.

أب يحتفل بعيد ميلاد طفلته الغائبةالأب عبد الرحمن

مقالات مشابهة

  • انهيار عقار في وسط البلد وإصابة 5 أشخاص
  • انهيار منزل جزئيًا وإصابة 4 من قاطنيه في بولاق أبو العلا.. والأمن ينتقل
  • مصرع 3 أطفال وإصابة 2 إنقلبت سيارتهم فى ترعة بالشرقية
  • تكثيف التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة فى الجيزة
  • وفاة شخص وإصابة 2 آخرين فى انقلاب سيارتين ملاكى بالغربية
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه ترعة المريوطية بالهرم
  • خلاف انتهى بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل شاب في التجمع الخامس
  • طفل ينجو من الغرق ومصرع وإصابة 2 في حادثين بثالث أيام عيد الأضحى في المنيا
  • محروم من رؤيتها.. أب يحتفل بعيد ميلاد طفلته الغائبة في طنطا ويرسل لها رسالة مؤثرة
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين بتبوك لترويج "الشبو" المخدر