أعلنت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في دبي، أسعار تذاكر حفلها، المقرر إقامته يوم السبت 18 نوفمبر، بعد تأجيلها بسبب أحداث غزة وتضامنًا مع الفلسطينيين، حيث كان من المقرر إقامتها في شهر أكتوبر الماضي.


وسبق، أعلن عمرو دياب تضامنه مع أهالي غزة، وتبرع الفنان بـ 5 ملايين جنيه لصالح الهلال الأحمر دعمًا لأهال غزة، الذين يعانون في الأيام الأخيرة من القصف من الاحتلال الإسرائيلي

انقسمت فئات سعر حفل تذاكر عمرو دياب في دبي إلى 7 فئات، ونستعرض لكم في السطور التالية أسعار التذاكر.

.

الفئة الأولى: 1641 جنيها

تذاكرالفئة الثانية: 2483 جنيها

الفئة الثالثة: 3325 جنيها

الفئة الرابعة: 4167 جنيها

الفئة الخامسة: 5009 جنيهات

الفئة السادسة: 5851 جنيها

الفئة السابعة vip: 
6693 جنيها


سبب تأجيل حفل عمرو دياب من قبل
 

ومن جانبه، كانت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في دبي، اعلنت عن تأجيل الحفل، حيث جاء بيان الشركة المنتجة للحفل كالتالي: تم تأجيل الحفلات الغنائية التي كانت مقررة نهاية هذا الأسبوع، وهذه الحفلات تشمل حفل عمرو دياب، حفل شان بوول، وحفل تي آي.

ويذكر ان اخر اغاني عمرو دياب هي أغنية يا قمر آخر، وغناها في أحد الأفراح، والأغنية من كلمات مصطفى حدوته، ومن المقرر طرحها على المنصات الموسيقية، كما طرح أغنية “ قولي إسمي ”و التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ نزولها حتي الآن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو دياب عمرو دیاب فی دبی حفل عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

تركي آل شيخ يتحدث عن نفاذ تذاكر فيلم " ولاد رزق٣"

كشف تركي آل شيخ نفاذ تذاكر الويك أند الأول لفيلم “ ولاد رزق” موجها رسالة خاصة إلى الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ".

كتب معلقا:' علمت الان ان اغلب تذاكر الويك اند الأول لفيلم ولاد رزق قد نفذت تماما  قبل ايام من عرض الفيلم...يا خوفي لا تدفع كتير يا عمرو اديب".

 

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن فيلم ولاد رزق والذي من المقرر طرحه يوم 12 من يونيو الجاري في دور العرض السينمائية من خلال برنامجه “الحكاية” الذي يذاع عبر شاشة mbc، وقال: "أخيرة فيلم ولاد رزق في دور العرض انتوا مع إمكانية عالية وأساتذة تمثيل، وكتابة عظيمة، ونجوم لها وزنها". 

 

وأضاف: "أحنا ديما مبهورين بالأفلام الأمريكية  هنشوفها في ولاد رزق بشكل مختلف مصري أصيل، دايما بنقول عن الإنتاج المشترك لكن الإنتاج المره دي فن وبس". 

 

 

 

وتابع: "الفيلم ده هيحقق أعلى إيرادات وافتكروا كلامي، لما تتفرج هتحس بكل تفاصيله في كل مشهد، سوف تشاهد فيلم عالمي، بكل متعة واثارة، مع أبطال السينما المصرية العظماء". 

 

وفي نفس السياق قام المستشار تركي آل شيخ بكتابه منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وكتب:" ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر... الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم... واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم... احنا جاهزين هل انتو جاهزين يافريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه اخر ٢٠٢٥م". 

مقالات مشابهة

  • أبرز 10 تصريحات للشاب سعد أسامة.. بعد صفعة عمرو دياب
  • سعد الصغير: بطالب نجيب ساويرس وصبري نخنوخ بالتدخل لحل أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع
  • أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بدبي في موسم عيد الأضحى
  • آسر ياسين: ولاد رزق جامدين بالشايب والحمدلله
  • تركي آل شيخ يتحدث عن نفاذ تذاكر فيلم " ولاد رزق٣"
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)
  • تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي
  • أول موقف من نقابة الموسيقيين بعد صفعة عمرو دياب
  • منى عبد الوهاب في مرمي الانتقادات بسبب عمرو دياب.. "يستحق التلطيش"
  • عمرو دياب يثير ضجة بعد صفعه أحد معجبيه بسبب سيلفي (فيديو)