استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية في القاهرة والمحافظات.

وأفادت الإعلامية لمياء حمدين، بفتح طريق إسكندرية الصحراوي والطريق الساحلي بعد إغلاقه لعدة ساعات بسبب الشبورة الكثيفة التي ظهرت بشدة في منتصف اليوم وحتى بعد الفجر، لذلك تم إغلاقه للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة الكثيفة هذه، مناشدة قائدي المركبات بضرورة الحيطة واتخاذ كافة التدابير اللازمة.

ويشهد ميدان عبد المنعم رياض وجود كثافات نسبية في شوارع متفرقة وأخرى بها سيولة مرورية، وتجود كثافات مرورية على طريق الكورنيش من المظلات في اتجاه منطقة وسط البلد، بينما توجد بعض الكثافات المرورية في الكورنيش المتجه للمؤسسة، كما توجد كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر مستمرة حتى العباسية.

وعن الحالة المرورية بمحافظة الجيزة، توجد بعض الكثافات المرورية شارع ترسا بسبب غلق شارع الهرم في الاتجاهين، وتظهر كثافات متحركة في شارع السودان وحتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة، وهناك كثافة مرورية في شارع فيصل بدءا من محطة المريوطية وحتى الطالبية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحالة المرورية الكثافات المرورية ميدان عبدالمنعم رياض جامعة القاهرة مروریة فی

إقرأ أيضاً:

حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها اليوم السبت.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة في أول أيام عيد الأضحى
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث سير على طريق إسكندرية الصحراوي
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • وقفة عيد الأضحى.. سيولة مرورية على أغلب شوارع القاهرة والجيزة
  • عاجل شارع الثلاثين أحدثها.. إلغاء 6 إشارات مرورية في الخبر
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • الحالة المرورية بكوبري اكتوبر