صحيفة الأيام البحرينية:
2024-06-16@14:34:49 GMT

«بنفت» تحصد جائزة أفضل برنامج صحي

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

«بنفت» تحصد جائزة أفضل برنامج صحي

أعلنت شركة بنفت حصولها على جائزة أفضل برنامج صحي ضمن جوائز قمة إدارة الموارد البشرية 2023، إذ قام بتسليم الجائزة جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل. وتأتي هذه الجائزة لتعكس التزام شركة بنفت المتواصل بتزويد موظفيها بالدعم والرعاية اللازمة في بيئة العمل، بما يتماشى مع القيّم الأساسية للشركة. تُعد جوائز قمة إدارة الموارد البشرية مناسبة مهمة لتكريم التميز في إدارة الموارد البشرية، وتتسم جائزة أفضل برنامج صحي على وجه الخصوص بتزايد المنافسة على الفوز بها.

لذا، يُعد حصول شركة بنفت على هذه الجائزة خير دليل على نجاحها في توفير بيئة عمل صحية ومنتجة. وقالت مريم كمال، مدير أول الامتثال ومكافحة غسيل الأموال في شركة بنفت: «إننا نعتبر موظفينا أهم أصولنا الثمينة والقوة الدافعة لتحقيق نجاحنا، كما نؤمن بأن توفير بيئة عمل صحية يضمن تحقيق المزيد من الإنتاجية. لذا فإننا نحرص على توفير برنامج صحي شامل يقدم الدعم البدني والذهني والمالي، بما يساهم في خلق بيئة عمل منتجة من خلال دعم وتوجيهات الإدارة التنفيذية والفريق الإداري للشركة. إننا نشعر بالفخر والاعتزاز لحصولنا على هذه الجائزة رفيعة المستوى التي تأتي معززة لجهودنا في خلق بيئة عمل تساعد على تحقيق التقدم والازدهار للجميع».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا برنامج صحی شرکة بنفت بیئة عمل

إقرأ أيضاً:

حلقة تدريبية عن إدارة الأقران في بيئة العمل بإبراء

نظم مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم حلقة تدريبية بعنوان "إدارة الأقران في بيئة العمل" والتي أقيمت بقاعة المركز الثقافي بولاية إبراء على مدار يومين متتاليين.

قدم الحلقة الخبير واستشاري التطوير الفردي والمؤسسي، طلال بن حمد الرواحي، وتهدف إلى تعريف المشاركين على أهم المفاهيم في موضوع إدارة الذات والأقران في بيئة العمل، والتركيز على آليات التعامل مع مختلف الشخصيات في بيئة العمل وكيفية الاستفادة منها بأقل ضرر.

وأوضح الرواحي أهمية الحلقة في مساعدة القادة الإداريين على إدارة الموظفين بكفاءة رغم اختلاف الشخصيات، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على بيئة العمل من حيث تقليل هدر الوقت وتكوين علاقات متكاملة وتطويعها في تحقيق أهداف المؤسسة.

ويتوقع المنظمون أن يتمكن المشاركون من تطبيق المهارات المكتسبة من هذه الحلقة في بيئاتهم العملية، مما ينتج عنه بيئة عمل أكثر سلاسة وجاذبية.

مقالات مشابهة

  • اطلاق جائزة ريادة الأعمال والابتكار بمحافظة الداخلية
  • "سويلم" يشارك في احتفالية تسليم "جائزة جينيس" لمحطة معالجة المياه للدلتا الجديدة
  • وزير الري يشارك باحتفالية تسليم جائزة "جينيس" لمحطة معالجة مياه الدلتا الجديدة
  • 939 مشاركة في جائزة «الشيخ سلطان لطاقات الشباب» 2024
  • “موارد عجمان” تحصل على شهادة “أفضل بيئة عمل”
  • حلقة تدريبية عن إدارة الأقران في بيئة العمل بإبراء
  • “شاين لتنظيم الفعاليات” تتصدر في مجالها و تحصل على جائزة أفضل وكالة توظيف بالشرق الأوسط لعام 2024
  • 939 طلب مشاركة في الدورة الرابعة من “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب”
  • «موارد عجمان» تنال شهادة أفضل بيئة عمل
  • 939 طلب مشاركة في جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب