حرص أحمد سليمان وحسين السيد أعضاء مجلس إدارة الزمالك على مساندة لاعبي الفريق الأبيض، بحضور اللقاء الودي الجاري اليوم الأحد أمام فريق الهلال الليبي بملعب النادي في ميت عقبة .

وانتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والهلال الليبي الودية المقامة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف " روقا" ونبيل دونجا وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق" شيكابالا" وناصر منسي وإبراهيما نداي.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك ونجح يوسف أوباما في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثانية بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليسرى قابلها برأسية اصطدمت بالقائم الأيسر وارتدت له ليسددها في المرمى.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد سليمان حسين السيد الزمالك أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

كولر يترقب عودة ثنائي الأهلي للقائمة أمام الاتحاد السكندري

يترقب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة ثنائي الفريق، أكرم توفيق ومحمد هاني، إلى القائمة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل في دوري Nile، بعد غيابهما عن مباراة الأمس أمام فاركو.

مصير أكرم توفيق ومحمد هاني من مباراة الاتحاد السكندري

حقق النادي الأهلي فوزًا على فاركو بنتيجة 2-0، حيث سجل إمام عاشور هدفي المباراة التي جرت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 11 من دوري Nile.

يحل النادي الأهلي ضيفًا على الاتحاد السكندري في تمام السابعة مساءً يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري. ينتظر كولر موقف أكرم توفيق ومحمد هاني من المشاركة في المباراة.

رونالدينيو: لن أشاهد البرازيل في كوبا أمريكا رقم قياسي لـ لامين يامال مع إسبانيا في يورو 2024

تغيب محمد هاني عن لقاء فاركو بسبب احتفاله بحفل زفافه وحصوله على إذن من الجهاز الفني. فيما اُستبعد أكرم توفيق بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة أحمد أبو الوفا، بعد شكواه من آلام في الركبة.

يترقب أكرم توفيق نتيجة الأشعة التي خضع لها لمعرفة موقفه من لقاء الاتحاد. من المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي في مران اليوم لحسم موقفه من المشاركة في المباراة.

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • كولر يترقب عودة ثنائي الأهلي للقائمة أمام الاتحاد السكندري
  • أيمن الرمادي: اعتراضات لاعبي سيراميكا أمام الزمالك لأسباب واضحة
  • تجمع رياضي لمباريات ودية بين أكاديميتي المقاولون والجيل الجديد
  • جمعية الهلال الأحمر الليبي تطلق فرق عمل نحو مركز الهجرة غير الشرعية في بنغازي
  • إنبي: زياد كمال بين أفضل لاعبي خط الوسط في مصر.. ولا أتوقع تواجده في الأولمبياد
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض