استقر مسئولو نادي الزمالك، على خوض مباريات فريق الكرة لأول بالنادي في بطولة الدوري، على استاد السلام، بسبب غلق استاد القاهرة لمدة شهر.

وتشهد الفترة الحالية زراعة البذرة الشتوية الخاصة بأرضية استاد القاهرة، واستقر مسئولو رابطة الأندية المحترفة، على استضافة استاد السلام مباريات الفرق التي تخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز على استاد القاهرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها غداً الأربعاء باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك بطولة الدوري استاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسات الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل، عند مواجهة سيراميكا كيلوباترا وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وكان آخر مباراة خاضها الزمالك في الدوري المصري أمام الاتحاد السكندري وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، قبل الدخول في فترة التوقف الدولي لخوض منتخب مصر مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا..

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تنقل مباراة الزمالك وسيراميكا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل مران الزمالك الأخير..

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجًا بدنيًا للاعبين بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم والاكتفاء بها خلال مران اليوم، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري.

واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في صالة الجيمانيزيوم، على أن يخوض الفريق تدريباته الفنية بشكل طبيعي في مران الغد.

 

مقالات مشابهة

  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا
  • مران الزمالك اليوم.. شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي