حالة من الرعب أصابت عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه لنظيره برسيبولس الإيراني في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا، أمس الاثنين.

ماذا حدث لـ كريستيانو رونالدو في دوري أبطال آسيا؟ إصابة مرعبة

«إصابة ليست سهلة»، هكذا وصف لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي ما تعرض له رونالدو، بعد التحامه مع حارس مرمى الفريق الإيراني، ليسقط ممسكا برقبته، فماذا حدث لـ«الدون».

التشخيص المبدئي لإصابة نجم ريال مدريد السابق وأفضل لاعب في العالم 5 مرات، كشف عن معاناته من كدمة في الرقبة، بحسب صحيفة «الرياضية» السعودية، والتي أدت إلى خروجه من الملعب بشكل سريع لتلقي العلاج.

pic.twitter.com/rPEJwSyhju

— Abdi7_ (@st_80z) November 27, 2023 قلق في النصر السعودي من إصابة رونالدو 

«فحص دقيق» سيخضع له رونالدو خلال الساعات المقبلة، للتعرف على مدى خطورة الإصابة، حيث تعد في منطقة عضلات الرقبة وأعلى الظهر، بحسب خبير إصابات الملاعب السعودي ثامر الشهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع «X».

وتعيش جماهير النصر السعودي حالة من القلق من ناحية بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها قائد فريقها، ومن احتمالية غيابه عن ديربي الهلال المقرر له يوم الجمعة المقبل، من ناحية أخرى.

وتشتعل المنافسة بين النصر والهلال على قمة الدوري السعودي، إذ يتصدر الأخير جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، بينما يقبع النصر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، ما يجعل المواجهة بينهما حاسمة في المنافسة على اللقب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رونالدو النصر السعودي كريستيانو رونالدو إصابة رونالدو النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

رئيس «الإصلاح والنهضة»: الحكومة القادمة عليها آمال كبيرة ومهمتها ليست سهلة

أكد الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن مُهمة الحكومة القادمة ليست أسهل من الحكومة المستقيلة وعليها آمال كبيرة، لافتا إلى أن حكومة تسيير الأعمال عملت في ظروف صعبة، وحققت إنجازات كبيرة على كل المستويات، والعديد من المبادرات «حياة كريمة».

فترة عمل الحكومة المستقيلة

وأوضح «عبدالعزيز»، خلال لقائه مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج «الحياة اليوم»، المُذاع عبر شاشة «الحياة»، أنه خلال فترة عمل الحكومة المستقيلة شهدنا العديد من الإنجازات الضخمة، من بينها «الحوار الوطني»، وتحقيق طفرة في البنية التحتية، وعلى مستوى ملفات الزراعة والاستثمار هناك العديد من الصفقات الضخمة.

«عبدالعزيز»: نحتاج إلى وزير صناعة يقود الاقتصاد

وأشار إلى أن بعض تحركات الوزارات لم يكن على المستوى المأمول، وكان هناك مشاكل في بعض الملفات، موضحًا أن الصناعة قاطرة ومهمة ولابد أن نشهد خلال الفترة المقبلة تحرك مكثف لوزير الصناعة إذ تعتبر قاطرة الاقتصاد، ولابد أن يكون الوزير متناسب مع هذه الرؤية.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الحكومة القادمة عليها آمال كبيرة ومهمتها ليست سهلة
  • يورو 2024.. جميع أرقام كريستيانو رونالدو مع البرتغال في أمم أوروبا
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • ”عشرات الملايين ومراهق حوثي: شاهد.. الصورة التي أثارت غضب الشارع اليمني”
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم