أكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الحرص على أن يكون المشهد الانتخابي حضاريا يرسخ لممارسة سياسية مستقبلية ناجحة.

وقال المستشار محمود فوزي - في حديث خاص مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية" اليوم الثلاثاء - إن الحملة التزمت بالجدول الزمني الموضوع من الهيئة الوطنية للانتخابات وهو جدول موضوع طبقا للقانون، وتم العمل على الفئات الاجتماعية المختلفة والتركيز على المصريين في الخارج والهيئات والمؤسسات في الداخل.

وأضاف أن الحملة كان لها بعض المبادىء والثوابت التي وجه بها المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وهي أن تكون الحملة غير نمطية وجامعة لكل المصريين وأن تتحلى بالأخلاق والاتصال الفعال مع جميع الأطراف.

وبشأن الأوضاع الاقتصادية، قال رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، "إننا نستهدف في المرحلة المستقبلية مزيدا من الاستثمارات، وكل ما تم في الدولة كان بناء على خطة مدروسة ومجربة في الكثير من الدول"، مؤكدا أن الإنفاق على البنية الأساسية أمر مهم جدا وهو مفترض أولي لأي تنمية اقتصادية".

وأضاف "إننا أصبحنا مؤهلين تماما لانطلاقة اقتصادية قوية، انطلاقة تعتمد على على مشاركة الجميع كالقطاع العام والقطاع الخاص والقطاع الأهلي".

وأشار المستشار محمود فوزي إلى أنه عندما بدأت تظهر البنية التحتية القوية للدولة، أصبح القطاع الخاص متشجعا ومتحفزا لممارسة نشاطه، مشددا على أن المرحلة القادمة هي مرحلة القطاع الخاص ومرحلة جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية وهي مرحلة التشغيل والتصنيع والزراعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المشهد الانتخابي رئيس حملة السيسي الهيئات والمؤسسات

إقرأ أيضاً:

"أبوظبي للدفاع المدني" تطلق حملة "سندكم"

أطلقت هيئة أبوظبي للدفاع المدني حملة "سندكم" التوعوية تحت شعار "طلابنا أمانة"، بهدف تعزيز الوعي بالسلامة في البيئة التعليمية والمنزلية على حدّ سواء، في خطوة تعكس التزامها المستمر بالمسؤولية المجتمعية وسلامة النشء.

وصرح العقيد د. ياسر محمد العلوي، مدير إدارة الاتصال المؤسسي، قائلاً: "نؤمن بأن ترسيخ مفاهيم السلامة منذ الصغر يعد استثماراً في المستقبل، ونهدف من خلال "سندكم" إلى إعداد جيل واعٍ وقادر على المساهمة في تعزيز السلامة العامة في مجتمعنا."
وأضاف: "نسعى من خلال هذه الأنشطة لتوفير بيئة تعليمية آمنة تدعم أهداف التنمية المستدامة بإمارة أبوظبي، مؤكدين على أهمية الوقاية كأساس لبناء مجتمع صحي وآمن للأجيال القادمة".
وفي توسيع لأهداف الحملة التوعوية "سندكم"، أكد التزام الفرق المختصة بتنفيذ الحملة بتقديم معلومات دقيقة وشاملة، تشمل خطط الطوارئ وطرق الإخلاء الآمنة داخل المؤسسات التعليمية، وأساليب الوقاية من الحرائق والطرق الصحيحة والفعالة لمكافحتها حال اندلاعها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مخاطر الإصابات المحتملة وتقديم التدريبات الضرورية على كيفية إجراء الإسعافات الأولية بشكل فعّال.
وتستهدف الحملة الطلاب، الكادر التعليمي، وأولياء الأمور، بهدف تعزيز ثقافة السلامة وتبني أفضل الممارسات الوقائية، وستشمل الحملة سلسلة من الأنشطة التوعوية وورش العمل التي تهدف إلى تعريف المخاطر المحتملة، وكيفية التعامل مع حالات الطوارئ.

مقالات مشابهة

  • وزارة البيئة تطلق حملة لوقف حرق قش الأرز
  • 100 يوم صحة تُقدم أكثر من 80.5 مليون خدمة مجانية خلال 51 يومًا
  • حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 80 مليون و578 ألف خدمة مجانية خلال 51 يوما
  • إقامة دبي تُواصل حملة "من أجلكُم نحنُ هُنا"
  • إقامة دبي تُواصل حملة من أجلكم نحن هُنا
  • السيسي يوجه بدعم الاتحادات المحققة لمراكز متقدمة بدورة باريس
  • "أبوظبي للدفاع المدني" تطلق حملة "سندكم"
  • «أبوظبي للدفاع المدني» تطلق حملة «سندكم»
  • وكيل الأزهر في احتفالية الأشراف بالمولد النبوي: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول
  • «زين تك» تنظم حملة للتبرع بالدم لموظفيها