صحيفة عاجل:
2024-06-16@09:06:34 GMT

ستيف كالزادا رئيسا تنفيذيا للهلال

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

ستيف كالزادا رئيسا تنفيذيا للهلال

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن سعد بن نافل تعيين الإسباني "ستيف كالزادا" رئيسًا تنفيذيًا لنادي الهلال، خلفا للمهندس عبد الله الجربوع، على أن يباشر أعماله مطلع شهر يناير 2024.

ويحمل "كالزادا" خبرات واسعة من خلال عمله في العديد من المناصب القيادية في عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، يأتي من أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني، حيث يعد "كالزادا" واحدًا من أشهر المسوقين الرياضيين.

وتمنى مجلس الإدارة التوفيق لـ "كالزادا" لمواصلة مسيرة النجاحات، متطلعين للعمل معا من أجل تحقيق الأهداف والفائدة المرجوة للنادي، وتحقيق ما يسعد جماهير الهلال.

وتزخر مسيرة "كالزادا" المستمرة لأكثر من عقدين بالعديد من الخبرات القيادية التنفيذية في القطاع الرياضي، حيث تولى في البداية منصب المدير التجاري ومسؤول التسويق في نادي برشلونة عام 2002م، إلى أن تولى منصب المدير التجاري في مجموعة سيتي لكرة القدم منذ عام 2019. ويحمل "كالزادا" شهادة البكالوريوس في الاقتصاد، وماجستير في إدارة الأعمال من كلية "ESADE" للأعمال في برشلونة، إسبانيا.

وثمن مجلس الإدارة للمهندس عبدالله الجربوع جهوده المبذولة طيلة فترة عمله رئيسا تنفيذيا لـ "الهلال"، حيث يعد أحد الكفاءات التي خدمت الهلال لاعبا وإداريا وعضوا لمجلس الإدارة ورئيسا تنفيذيًا، مشير إلى أن "الجربوع" ساهم بكفاءته وإمكاناته الإدارية في ما وصل إليه الهلال عبر تحقيق العديد من المنجزات والقفزات في مختلف الجوانب على الصعيد الإداري، متمنيا له التوفيق في مسيرته العملية.

???? اعتبارًا من يناير 2024
الإسباني "ستيڤ كالزادا" رئيسًا تنفيذيًا لـ"#الهلال" pic.twitter.com/vKoJhB1hEw

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) November 29, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال

إقرأ أيضاً:

ماذا قال نيمار عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، على مشاركة فريقه في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، في يونيو/ حزيران 2025.

وكان فريق "الأزرق الهلالي" قد ضمن مشاركته في مونديال الأندية، الذي يشهد مشاركة 32 فريقاً للمرة الأولى.

وقال نيمار للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السبت: "إنه لشرف لي أن ألعب في كأس العالم للأندية 2025 دفاعاً عن نادي الهلال، أفضل الأندية وأفضل الرياضيين حول العالم سيكونون هناك".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً: "من الواضح أن هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه نادي الهلال وزملائي، التوقعات للبطولة كبيرة وأنا متأكد من أننا سنكون مستعدين لإسعاد جماهيرنا".

فيما قال رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، عبر حسابه على منصة إنستغرام: "أعزائي مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، في غضون عام واحد بالضبط ستنطلق بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقاً من الاتحادات القارية الستة".

وتابع قائلاً: "استعد، لأن أفضل مسابقة عالمية للأندية على وشك البدء، ستشاهد ما لم تره من قبل، وستختبر ما لم تختبره من قبل، الأفضل من جميع أنحاء العالم، وفي النهاية سيكون هناك بطل واحد حقيقي للعالم".

مقالات مشابهة

  • نيوم يقدم عرض خيالي إلى لاعب الهلال ميشيل
  • لاعبات برشلونة يرفضن تبادل القمصان مع نظيراتهن بشيفاس
  • ماذا قال نيمار عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025؟
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • نجم بايرن ليفركوزن يكشف حقيقة انتقاله لبرشلونة
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة
  • مدافع التعاون على رادار الهلال
  • برشلونة يوقف انتقال رافينيا إلى الهلال