عرض الإعلامي عبد الناصر زيدان، محادثة المدير الفني لنجمة اللبناني باولو مينيزيس، وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد سليمان، حول المفاوضات التي تمت بينهم.

وتواجدت في المحادثة التي تمت عرضها، إرسال المدرب البرتغالي مينيزيس، السيرة الذاتية لعضو مجلس الزمالك.

وعلق لاعب الزمالك السابق تامر عبد الحميد على هذه المحادثات قائلا، إنها ليست دليلا على وجود أي مفاوضات بين الثنائي.

وأضاف، أن المحادثة جاءت من ناحية البرتغالي ولا يوجد أي رد من مجلس الزمالك، وهذا يدل على عرض باولو مينيزيس نفسه على القلعة البيضاء وليس العكس.

اقرأ أيضاًتامر عبد الحميد: مجلس الزمالك فتح العديد من الملفات في وقت واحد وأخشى عليهم من الفشل

تامر عبد الحميد بعد فوز الزمالك: "إحنا نسمي معتمد جمال باسم إيطالي يمكن يعجب الناس"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نادي الزمالك أحمد سليمان عبدالناصر زيدان مينيزيس

إقرأ أيضاً:

«تعاونية الصيادين» تعيد انتخاب سليمان العنتلي رئيساً

الفجيرة: محمد الوسيلة

أعاد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد التعاوني لصيادي الأسماك بالدولة، انتخاب سليمان الخديم العنتلي، رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد لدورة جديدة لمدة 3 سنوات، بعد تميزه في قيادة الاتحاد ونجاح مجلس إدارة الدورة السابقة في تحقيق الكثير من المكاسب للصيادين.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية الذي عقد بحضور 11 من أصل 14 جمعية في الدولة، بمقر جمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك، بحضور ممثل إدارة التعاونيات بوزارة الاقتصاد، ورؤساء جمعيات الصيادين بالدولة أعضاء الجمعية، حيث انتخب خلال الاجتماع مجلس الإدارة في دورته الجديدة.

وصادق الأعضاء على محضر الاجتماع السابق، ووافقوا على تقرير مجلس الإدارة بعد مناقشته، والتصديق على تقرير مدقق الحسابات. وناقش الاجتماع ميزانية عام 2023، حيث أبرأ ذمة مجلس الإدارة، ومدققي الحسابات، وعيَّن مراقباً للحسابات للدورة الجديدة 2024، وكلّف مجلس الإدارة الجديدة تحديد مكافأته.

وكان الأعضاء، اقترحوا قراراً بالإبقاء على مجلس الإدارة السابق في مناصب الرئيس ونائبه وأمين السر والصندوق، حيث صوّتوا على مقترح القرار بالموافقة بالأغلبية، وجاء تشكيل مجلس الإدارة الجديد على النحو الآتي:

سليمان راشد الخديم العنتلي، رئيساً. جاسم حميد غانم، نائباً للرئيس. حمدان المرشدي، أميناً للسر. إبراهيم العبدولي، أميناً للصندوق.

وأشاد العنتلي، بأعضاء الجمعية العمومية، وحرصهم على حضور الاجتماع وإثراء النقاش بالآراء والمقترحات التي تخدم قطاع الصيد بالدولة. وأكد مضي الاتحاد قدماً لتحقيق كل تطلعات الصيادين، وتوفير كل الشروط الضرورية التي تُمكنهم من الإنتاج بسهولة، وترفع الأعباء عن كواهلهم.

وأوضح أن للاتحاد التعاوني دوراً حيوياً في دعم قطاع الصيد البحري، الذي يعد جزءاً مهماً من الاقتصاد والثقافة المحلية، وتسويق المنتجات السمكية محلياً ودولياً، ما يساعد على زيادة العائدات المالية للصيادين وتعزيز التنافسية في الأسواق العالمية. كما يقدم برامج تدريبية للصيادين لتحسين مهاراتهم ومعرفتهم بأحدث تقنيات الصيد والمحافظة على البيئة البحرية.

مقالات مشابهة

  • نصر أبو الحسن يعرض الإسماعيلي للخطر بسبب التعند
  • تنحى لا لم يتنح.. حكاية الدمعة الأخيرة في عين جمال عبد الناصر
  • محمد باقر قاليباف.. المرشح الأوفر حظًا لرئاسة إيران
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • مصادر سياسية:المرشح لمنصب قائمقام الموصل من الأحزاب الإطارية
  • الشركة المنتجة للفيلم تطرح الإعلان الرسمي لـ "عصابة الماكس" (فيديو)
  • يوم بعد قرار البرازيل التاريخي.. لارام تعلن إطلاق رحلات جوية جديدة بين البيضاء وساو باولو
  • «تعاونية الصيادين» تعيد انتخاب سليمان العنتلي رئيساً
  • الدوري المصري يضع أحمد سليمان في ورطة مع إدارة الزمالك.. ما القصة؟