أعلنت مصادر طبية وفي الدفاع المدني بقطاع غزة استشهاد وإصابة عشرات الأشخاص فجر اليوم الاثنين، خلال سلسلة غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من القطاع.
وقالت المصادر "إن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا في مدينة رفح جنوب القطاع، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة أشخاص، إضافة لوجود آخرين تحت الركام، وفي غارة على حي التنور شرق رفح.

. استشهد 9 أشخاص وأصيب العشرات".
وأشارت المصادر إلى أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا وسط مدينة خان يونس، ما أدى إلى استشهاد امرأة وإصابة 8 أشخاص آخرين على الأقل، إضافة إلى شهيدين وجرحى في غارة على بلدة القرارة شمال شرق خان يونس، كما قصفت مدفعية الاحتلال المنطقة الشرقية من المدينة.
وفي مدينة غزة، شنت طائرات الاحتلال ومدفعيته غارات عنيفة على حيي الشجاعية والتفاح شرق المدينة، واستشهد 3 من طواقم الدفاع المدني، وأصيب آخرون إثر قصف إسرائيلي على شرق مدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية باستشهاد طفل في غارة استهدفت منزلا بمخيم النصيرات وسط القطاع، إضافة إلى قصف استهدف ميدان فلسطين، ومحيط المستشفى المعمداني وسط مدينة غزة. وقصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلا في منطقة البركة في دير البلح وسط القطاع.
وشمال القطاع، استهدفت طائرات الاحتلال الحربية عدة منازل مأهولة في مخيم جباليا، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات، إضافة إلى قصف منازل في بيت لاهيا وبيت حانون.
وكانت طائرات الاحتلال قد استهدفت منتصف الليلة الماضية البوابة الشمالية من مستشفى كمال عدوان في جباليا بصاروخ أطلقته طائرة استطلاع إسرائيلية، وأدى إلى استشهاد وإصابة عشرات الأشخاص.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غارات إسرائيلية قطاع غزة طائرات الاحتلال الحربیة إلى استشهاد

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الثلاثاء، في قصف نفذته طائرات الاحتلال الإسرائيلي غرب مخيم النصيرات في قطاع غزة.

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن طائرات الاحتلال استهدفت منزلًا غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، ما تسبب في استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين بجروح.
ويستمر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث تواصلت الهجمات البرية والجوية على المناطق المدنية، ما أسفر عن خسائر فادحة بين السكان، حيث بلغ عدد القتلى منذ بداية العدوان 37124 مواطنًا، فيما بلغ عدد الجرحى 84712 آخرين.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في غارات ليلية على عدة مناطق في قطاع غزة
  • جل الشهداء من الأطفال.. غارات ليلية للاحتلال تستهدف عدة مناطق في قطاع غزة
  • الضحايا أطفال.. شهداء ومصابون إثر غارات للاحتلال على عدة مناطق في قطاع غزة
  • فلسطين.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • مصادر طبية: 35 قتيلا إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : شهداء وجرحى جراء قصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي مناطق عريبة وخربة العدس والحشاش شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • شهداء ومصابون جراء قصف مدفعي إسرائيلي على مناطق في رفح الفلسطينية
  • مشاهد قاسية.. شهداء بينهم أطفال في غارات ليلية على عدة مناطق في قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت منزلين وسط قطاع غزة
  • أكثر من 15 شهيدا وعشرات المصابين في غارات إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة بغزة