صدى البلد:
2024-06-06@18:32:07 GMT

هبوط في سعر أحدث هاتف Vivo للفئة المتوسطة

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

في وقت سابق من هذا العام، كشفت Vivo مؤخرًا عن هاتفها الذكي الاقتصادي، Vivo Y56 5G.
لاحقًا في سبتمبر، حصل الهاتف على إصدار بسعة 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت من التخزين أكثر بأسعار معقولة. الآن، أعلنت عن أسعار معدلة لكلا الإصدارين في الهند.

سعر Vivo Y56 5G الجديد تم تخفيض سعر الإصدار 8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت، الذي كان سعره سابقًا 18999 روبية، إلى 17999 روبية (أي ما يعادل 6660 جنيه مصري).

 
وبالمثل، يتم الآن تقديم الإصدار 4 جيجا بايت + 128 جيجا بايت، الذي كان متاحًا في الأصل مقابل 16999 روبية، بمعدل مخفض قدره 15999 روبية (أي ما يعادل 5900 جنيه مصري).  تجدر الإشارة إلى أن هذا العرض ساري حتى 31 ديسمبر 2023.

 

مواصفات Vivo Y56 5G:

 

يتميز هاتف فيفو Vivo Y56 5G بشاشة IPS LCD مقاس 6.58 بوصة مع Notch على شكل قطرة ماء، ويتميز بدقة 2408 × 1080 بكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع 20:9، ومعدل تحديث 60 هرتز، ونسبة شاشة إلى جسم واسعة تبلغ 90.6 بالمائة. يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 700 ويوفر تكوينات بسعة 4 أو 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 128 جيجا بايت من التخزين. من ناحية البرنامج، يحتوي على Android 13 مع تراكب FunTouch OS 13.

يوجد كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، بينما يتكون الإعداد الخلفي للكاميرا من عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل (Samsung JN1) وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل. تعمل بطارية قوية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة على تشغيل الجهاز، وتدعم الشحن بقوة 18 واط. تشمل الميزات البارزة إمكانية Dual SIM، واتصال 5G، و Wi-Fi 802.11ac، و Bluetooth 5.1، و GPS، ومنفذ USB-C، ومقبس سماعة رأس 3.5 مم. يتم ضمان الأمان من خلال ماسح ضوئي للأصابع مثبت على الجانب، ويتباهى الهاتف بمقاومة الغبار والماء بدرجة IP54 لمزيد من المتانة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفو

إقرأ أيضاً:

اختراق حسابات شركات ومشاهير في العالم على “تيك توك”

5 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: استهدف متسللون صفحات العلامات التجارية والمشاهير على تطبيق “تيك توك”، عن طريق روابط ضارة عبر رسائل خاصة لاختراق الحسابات البارزة.

وقال تطبيق التواصل الاجتماعي المملوك لشركة “بايت دانس”، إنه اتخذ خطوات للتخفيف من حدة الحادث ومنع حدوثه مرة أخرى.

وأكدت الشركة أن متسللين اخترقوا حسابات عديدة معروفة مثل حساب قناة “سي.أن.أن” الإخبارية، على الرغم من رفض متحدث باسمها الكشف عن القائمة الكاملة للحسابات التي تم استهدافها أو اختراقها، وفق ما ذكرت وكالة بلومبرغ.

وكشفت صحيفة “ساوث تشاينا مورنينغ بوست” إن نجمة تلفزيون الواقع باريس هيلتون من بين المستهدفين بالهجوم الإلكتروني.

وقال متحدث باسم التطبيق إن “عدد الحسابات التي تم اختراقها صغير جدا”.

وقال المتحدث في بيان: “فريقنا الأمني على علم بالاستغلال المحتمل الذي يستهدف عددا من حسابات العلامات التجارية والمشاهير”.

وتابع “لقد اتخذنا إجراءات لوقف هذا الهجوم ومنع حدوثه في المستقبل.. نحن نعمل بشكل مباشر مع أصحاب الحسابات المتأثرة لاستعادة الوصول إليها”.

وبرز ملف مستقبل “تيك توك” في الولايات المتحدة كقضية مثيرة للجدل قبل الانتخابات الرئاسية الأميركية، المقررة في نوفمبر.

وتواجه “بايت دانس” ومقرها الصين، حاليًا موعدًا نهائيًا لبيع “تيك توك” وسط مخاوف من أن الحكومة في بكين قد تؤثر على خوارزمياته أو تجمع معلومات حساسة حول المستخدمين الأميركيين، وفقا للسلطات الأميركية.

رفعت “بايت دانس” دعوى قضائية ضد الحكومة الأميركية لمحاولة منع البيع القسري.

ويستخدم أكثر من 170 مليون أميركي التطبيق كل شهر.

ويأتي اختراق “تيك توك” في وقت كانت فيه العديد من الشركات الأخرى أهدافا للهجمات الإلكترونية.

والجمعة الماضي، قالت المؤسسة المختصة في بيع التذاكر Live Nation إن نظام Ticketmaster الخاص بها من الممكن أن يكون قد تعرض للاختراق من قبل متسلل يحاول بيع معلومات العملاء على الويب المظلم.

وأفيد أيضًا في شهر مايو أن دار المزادات “كريستي” تعرضت لهجوم إلكتروني أدى إلى سرقة تفاصيل المجمع وبيانات تحديد الموقع الجغرافي للأعمال الفنية، ما أثر على ما يقدر بنحو 500 ألف عميل.

وكان رئيس اللجنة المالية بمجلس الشيوخ الأميركي، رون وايدن، وهو ديمقراطي من ولاية أوريغون، دعا الخميس (30 مايو)، إدارة الرئيس جو بايدن إلى التحقيق في حادث الأمن السيبراني الأخير في مجموعة UnitedHealth Group.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • Motorola تطلق منافسا جديدا لهواتف سامسونغ
  • هجوم إلكتروني يستهدف حسابات بارزة على تيك توك
  • كيف تتحكم في الإشعارات على هاتف أندرويد؟
  • اختراق حسابات شركات ومشاهير في العالم على “تيك توك”
  • من بينها CNN.. اختراق حسابات شركات ومشاهير على تيك توك
  • اختراق حسابات شركات ومشاهير على تيك توك
  • هاتف يتسبب في اشتعال سيارة بمحطة وقود أثناء الدفع الإلكتروني .. فيديو
  • شاومي تطرح هاتفها الجديد ريدمي 13 بمواصفات وأسعار منافسة
  • شبانة: الأهلى يقرر تمديد عقد هذا الثنائي ونقلهما للفئة الأولى
  • الأهلى يقرر تمديد عقدى مروان عطية وعبد القادر ونقلهما للفئة الأولى