كشفت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير لها أن الفرنسي كورت زوما، مدافع وست هام يونايتد تعرض لسرقة منزله، وفقد أموالا ومجوهرات بقيمة 100 ألف جنيه استرليني.

وأكد  جيران زوما عن المشهد المروع لمنزل اللاعب الذي تعرض لعملية سطو من قبل عصابة منظمة نجحت في المغادرة بـ100 ألف إسترليني من المجوهرات والنقود.

ولدى زوما 4 أطفال، وتبلغ قيمة منزله 3 ملايين جنيه استرليني، ويقع في مقاطعة إسيكس شرق العاصمة لندن.

اقرأ أيضاً

بسبب قطة.. الحكم على اللاعب الفرنسي زوما بــ"خدمة المجتمع" 180 ساعة

ويقول أحد الجيران: "لا نعرف الكثير عما حدث، لكن هناك اقتحاما تم يوم السبت.. عائلة اللاعب كانت في المنزل في ذلك الوقت، بعدها جاءت الشرطة ومكثت مع العائلة لبضع ساعات، وأعتقد أن هؤلاء اللصوص كانوا من ذوي الخبرة الكبيرة".

وعن وجود أمن في مكان قصر لاعب الهامرز تحدث: "هناك أمن على هذا الطريق، وحارس يقوم بدوريات ليلاً ونهاراً، ووقت الاقتحام كان على بعد بضعة ممرات فقط، لكنه لم يستطع رؤية شيء سوى المقدمة، ومن ثم فإن اللصوص دخلوا من الخلف".

وشارك نادي وست هام في عملية البحث عن الجناة الذين سرقوا لاعبه الفرنسي، من خلال الإعلان عن مكافأة قدرها 25 ألف جنيه استرليني مقابل أي معلومات تؤدي إلى القبض على اللصوص وتقديمهم للمحاكمة.

 

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي زوما

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف

بختام الموسم المنقضي، للدوريات الأوروبية الكبرى، أصبح هناك عدد من اللاعبين المتاحين للتعاقد معهم بطريقة الانتقال الحر، بعد انتهاء عقودهم خلال الصيف الحالي، ويتصدرهم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وهداف الدوري الفرنسي، والذي يستعد للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، إذ ينتهي عقده رسميا 30 يونيو المقبل.

وبحسب تقارير إسبانية فإن صفقة تعاقد ريال مدريد مع اللاعب باتت جاهزة وفي انتظار الإعلان الرسمي.

ومن أبرز اللاعبين أيضا الفرنسي رافييل فاران لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي أعلن النادي رحيله عن الفريق بمجرد انتهاء تعاقده الصيف الجاري، وكذلك المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، الذي ينتهي عقده بنهاية الصيف الجاري، إذ أعلن اللاعب خلال الفترة الماضية رحيله عن الفريق ليصبح حرا حاليا.

كما يعد الإسباني تياجو الكانتارا لاعب ليفربول، أبرز اللاعبين الذي تنتهي عقودهم هذا الصيف، وأعلن ناديه أنه لن يجدد له.

وفي الدوري الإسباني يتصدر الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، أبرز اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم هذا الصيف، ولم يتضح موقفه من البقاء مع الفريق لعام آخر، أو الرحيل.

ويعد الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الصيف الحالي، ولم يتضح موقفه حتى الآن مع فريقه، في ظل تأكيدات برغبة النادي في التجديد مع اللاعب لموسم واحد، حيث يجرى حاليا الاتفاق على الجانب المادي.

وفي الدوري الإيطالي أيضا يعد المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لاعب ميلان، أبرز اللاعبين المنتهية عقودهم، إذ أعلن اللاعب رحيله عن الفريق، بنهاية عقده، دون ذكر وجهته.

مقالات مشابهة

  • دار مزادات بريطانية تبيع قطع آثار جديدة بعد سحبها لـ"جماجم مصرية"
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • بيلينغهام يحتفل بهدف فينيسيوس قبل إحرازه.. فيديو
  • رغم الإيقاف .. باكيتا ضمن تشكيلة البرازيل لكوبا أمريكا
  • هل يصمد نجم برشلونة أمام عروض الدوري السعودي ؟
  • بعد رفضه دعم المثلية.. الدوري الفرنسي يوقف السنغالي كامارا
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه