اعلن الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة في دمياط  عن وجود عيادات متنقلة تأمين طبى عيادات قوافل طبية  بعدد ٥ عيادات بخمس مواقع بمحافظة دمياط.

وأوضح “عبد الجواد” أن العيادات  بها سائق مقيم طوال فترة الانتخابات بالعيادة وسيتواجد طبيب وتمريض بالعيادات طوال اليوم من ٩ صباحا حتى ٩ مساء بكل موقع العيادة بها أدوية طوارئ وإسعافات أوليه لحالات الطوارئ سواء من المواطنين المتوافدين للإدلاء بأصواتهم أو لجان الإشراف على الانتخابات من القضاة أو قوات التأمين من الجيش والشرطة والعيادات تقدم خدماتها مجانا .

وقال وكيل وزارة الصحة في دمياط عن توافر عدد ٢ عيادة رقم ١  تأمين طبى بمدينة دمياط لجنة معهد الفتيات بالأعصر المعهد الدينى الأزهرى  وعيادة رقم  ٢  دمياط أمام  لجنة مدرسة اللوزى الثانوية بنات  ومركز كفر سعد  لجنة مدرسة المدينة المنورة الإبتدائية بكفر سعد ومركز فارسكور  لجنة مدرسة شجرة الدر الإعدادية بفارسكور  ومركز الزرقا لجنة مدرسة إمام ناصف الثانوية بالزرقا.

أجرت الدكتورة منال عوض محافظ  دمياط بجولة موسعة تم ربطها بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة لتفقد المقار الانتخابية للوقوف على جاهزيتها استعدادًا لانطلاق عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية غدًا.

وأجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم السبت ،جولة تفقدية، لعدد من المقار الانتخابية للوقوف على جاهزيتها واتمام كافة الاستعدادات لانطلاق عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية غدًا ولمدة ثلاثة أيام من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا ، حيث تم ربط تلك الجولة بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة والتى يتم من خلالها متابعة كافة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية لحظة بلحظة.

تفقدت " المحافظ " اللجان الانتخابية بمدارس الحوراني الابتدائية المشتركة و مناع خليل الثانوية المشتركة و الشهيد المقدم محمد أحمد المنير الإعدادية بنات بمركز فارسكور ، ومدرسة المدينة المنورة بمدينة كفر سعد و مدرسة كفر سليمان الإعدادية المشتركة بمركز كفر سعد ، وبدمياط تفقدت " محافظ دمياط " مدرستى عباس زاهر الإعدادية المشتركة و ٦ أكتوبر الابتدائية. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسعافات أولية الاستعدادات للانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية التصويت بالانتخابات الرئاسية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لجنة مدرسة کفر سعد

إقرأ أيضاً:

الوصابي يناقش آلية العمل المشتركة مع المجلس الطبي الاعلى في اجتماع بعدن

شمسان بوست / عدن:

ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الوصابي، اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، مع قيادة المجلس الطبي الأعلى برئاسة الدكتور عمر زين السقاف، عدد من الموضوعات المتصلة بعمل المجلس وآلية العمل المشترك بينه وبين الوزارة.

واستعرض اللقاء، عدد المواضيع المتعلقة بالتعليم الطبي وكيفية تنفيذ العديد من البرامج المشتركة بين المجلس والوزارة في إعداد مناهج تعليمية طبية وفقاً للمعايير العالمية وفقاً للقوانين واللوائح المتبعة، وأهمية تفعيل المهام المشتركة وتشكيل لجنة قانونية لدراسة المهام المشتركة بين لجان المعادلات في الوزارة والجهات المختصة في المجلس.

وأكد الوصابي، حرص الوزارة على تنفيذ مشاريع تطويرية تسهم في رفع مستوى العمل الأكاديمي في الجامعات والكليات والمعاهد اليمنية، وأهمية العمل المشترك في تطوير العملية التعليمية التي تسهم في تقديم مخرجات جيدة ستسهم في تقديم خدمة طبية متميزة للمجتمع .

مقالات مشابهة

  • في أول يوم دراسي .. محافظ دمياط يفتتح مدرسة 6 أكتوبر
  • بعد افتتاحها.. وزير التعليم يتفقد فصول مدرسة محمود بكري الإعدادية المشتركة بقنا
  • وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة محمود بكري الإعدادية المشتركة بقنا (فيديو)
  • نقيب المهندسين يكرم لجان التحكيم والمشروعات الفائزة بملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج 2024
  • وزير التربية والتعليم يختتم زيارته لسوهاج بتفقد مدرسة أخميم الإعدادية
  • الصحة تعلن خطة التأمين الطبي للمدارس تزامنًا مع بدء العام الدراسي
  • الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024: انطلاق التصويت المبكر في فيرجينيا ومينيسوتا وداكوتا الجنوبية
  • المبادرة الرئاسية "بداية" بمحافظات التأمين الصحي الشامل
  • محافظ أسيوط يتفقد المدارس بقرية المندرة وجزيرة الحواتكة بمركز منفلوط  
  • الوصابي يناقش آلية العمل المشتركة مع المجلس الطبي الاعلى في اجتماع بعدن