أي خدمة، وظائف خالية في سلسلة مطاعم وجبات سريعة شهيرة مرتبات مجزية وتأمينات،تحرص وزارة الشباب والرياضة على توفير فرص عمل للشباب في جميع المجالات المختلفة، في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وظائف خالية في سلسلة مطاعم وجبات سريعة شهيرة.. مرتبات مجزية وتأمينات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وظائف خالية في سلسلة مطاعم وجبات سريعة شهيرة.....

تحرص وزارة الشباب والرياضة على توفير فرص عمل للشباب في جميع المجالات المختلفة، في إطار حرصها على مساعدة الشباب على العمل لتحقيق الريادة في المجتمع.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية، عن وظائف خالية للعمل في إحدى الشركات المالكة لسلسلة مطاعم وجبات سريعة شهيرة، والتي تطلب للتعيين محاسبين تكاليف لديهم خبرة 5 سنوات، ومحاسبين فروع لديهم خبرة عامين، ونوضح من خلال هذا التقرير الشروط المطلوبة وحقوق ومميزات العمل في الوظائف الخالية المعلن عنها من جانب وزارة الشباب والرياضة، والتي جاءت كالتالي:

الشروط المطلوبة لوظائف الشباب والرياضة

- أماكن العمل تكون في مدينة نصر.

- أن يكون المتقدم للوظائف حاصلا على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة.

- أن يكون المتقدم للوظائف لديه خبرة سابقة في مجال الأغذية والمشروبات والمطاعم.

- يفضل أن يكون المتقدم من سكان القاهرة والقليوبية.

- أن يكون المتقدم للوظائف لديه موقف واضح من الجيش.

حقوق ومميزات وظائف وزارة الشباب والرياضة

- تمنح الشركة للعاملين بها راتب مجزي.

- يصل عدد ساعات العمل إلى 8 ساعات يوميا. - تمنح الشركة للعاملين بها يومين إجازة أسبوعيا.

- توفر الشركة للعاملين بهل تأمين صحي واجتماعي.

وعلى الراغبين في التقديم للوظائف الخالية الدخول للصفحة الرسمية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة، واختيار المنشور الخاص بالوظائف، ثم ملء الاسامارة ابخاضة بتثديم طلب التوظيف الموجودة في المنشور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى

استعد أعضاء اتحاد شباب كفر الشيخ، أحد أهم الكيانات الشبابية التطوعية بالمحافظة، لعيد الأضحى المبارك، بإعداد الهدايا وتجهيز ساحات الصلاة ومداخل المساجد، لإسعاد المصلين، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تقديم المبادرات المجتمعية لخدمة وإسعاد أهالي المحافظة

ومن جانبه أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ اتحاد شباب كفر الشيخ يعمل على تقديم المبادرات المجتمعية لخدمة وإسعاد أهالي المحافظة بالمراكز والمدن والقرى في المناسبات المختلفة، بدعم وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وكيل الوزارة، استمرار غرفة العمليات المركزية بالمديرية برئاسته، والتنسيق بين المديرية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة، ورفع الإشغالات من الشوارع المؤدية لمراكز الشباب والأندية التي بها ساحات بالتنسيق مع الأوقاف، لتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين لأداء شعائر صلاة العيد، لافتاً إلى أنّ مراكز الشباب على مستوى المحافظة تستعد لتفعيل مبادرة العيد أحلى بمراكز شباب مصر.

إعداد الهدايا وتجهيز ساحات الصلاة ومداخل المساجد

ومن جانبه، أشار محمد المعداوي، رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ وأمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، إلى أنّ المبادرة التى يقوم بها الاتحاد للعام الثالث تتزامن مع مرور ثلاثة أعوام على إنشائه، مثمناً دعم وزارة الشباب والرياضة للكيانات التطوعية، ومساندة استراتيجية تمكين الشباب.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية لخريجي دبلوم صناعي بمرتبات مجزية وتأمينات.. اعرف الشروط
  • الشباب والرياضة تعلن عن 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية بالمحافظات
  • «شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى
  • تفاصيل وظائف «الشباب والرياضة».. الشروط ورابط التقديم
  • وظائف من الشباب والرياضة في مجال المبيعات برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • 10 وظائف خالية برواتب مجزية.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وظائف خالية برواتب مجزية من وزارة الشباب والرياضة.. اعرف التفاصيل
  • وظائف خالية بمجال الدفع الإلكتروني في 9 مدن.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية لخريجي كلية تجارة بمرتبات تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط المطلوبة
  • وظائف «الشباب والرياضة» برواتب 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط وكيفية التقديم