علق الإعلامي يوسف الحسيني، على مباراة الأهلي وإتحاد جدة، قائلا : «أنا من الناس اللي بتشوف اننا كشعب مصري تشتغل وتعمل أفضل شيئ عندما نكون تحت ضغط».

وقال "يوسف الحسيني" خلال برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، إن النادي الأهلي اتحط تحت ضغط من قبل الجمهور، لذلك أثبتوا لنفسهم وجمهور الفرقين الأهلي والاتحاد أنهم الأفضل، معقبًا : " الأهلي بيطلع الوحش اللي جواه لما بيتحط تحت ضغط ".

وأوضح "يوسف الحسيني" أن الأهلي عمل مباراة ممتازة جدا، تعالوا نغط على الأهلي تاني علشان يفوز على منافسه فلومينينسي البرازيلي في المباراة القادمة.

 فوزاً تاريخياً 

حقق فريق الأهلي، فوزاً تاريخياً على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وسجل ثلاثية الأهلي، علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور في الدقيقة 21 و59 و62، فيما سجل بنزيما الهدف الوحيد للاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، نجح الأهلى في "فك" عقدة اتحاد جدة، الذي لم يسبق له الخسارة من المارد الأحمر طوال المواجهات التي جمعت الفريقين بجميع المسابقات.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي البطولة يوم 18 ديسمبر الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الاتحاد يوسف الحسيني الأهلي والاتحاد فلومينينسي یوسف الحسینی

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك مؤامرة تحاك ضد مصر من كافة الاتجاهات، مردفًا: « في أبواق بتهاجم الجيش والرئيس السيسي، تعال ورينا نفسك وامسك الحكم هتعمل إيه، تعال ورينا هتعمل إيه في ظل التحديات الراهنة، هو في حاكم عاوز يكون شعبه ناقم عليه، لا والله مفيش رئيس عاوز يكون شعبه ناقم».

وقال بكري خلال تقديم برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد»، مساء اليوم الجمعة، : «أوعى تنسى اللي عمله الرئيس السيسي علشان البلد دي، أوعى تفتكر اللي بيتعمل دا للرئيس السيسي لا دا للشعب المصري، الرئيس السيسي بيعمل للشعب والمواطن قد يكون الوضع صعب ولا بد من الوقوف مع الرئيس السيسي».

وأضاف بكري: «كلنا عارفين الظروف الاقتصادية وعارفين الغلابة وعارفين الطبقة المتوسطة واللي بتعاني منه، بطلب من الحكومة تدير الملفات بشكل صح، انت عاوز تغلي كل حاجة عاوز ترفع أسعار الكهرباء في وقت واحد، بالراحة بالراحة يا عم، الشعب دا متحمل كتير، انتوا بتعملوا ربكة في البلد».

وأكمل : «الشعب دا صابر ومتحمل ولولا ثقته في القائد ما كانت الدنيا هتبقى حلوة ولا مستمرة، الرئيس السيسي عارف البلد مستهدفة واللي عايزين الدنيا تولع قاعدين في لندن بجوازات سفر أجنبية، أنا بتكلم كلام من قلبي، ولازم يكون في وعي وإدارة مختلفة لإدارة الأمور، ومعاقبة المخطئ».

وأشار بكري إلى أن مصر تحتاج خطة شاملة لحل الأزمات، معقبًا: «الواقع صعب اللي إحنا عايشينه مخلي الأمور كدا، سوء الإدارة وعدم حل الأزمات بيخلي الناس تضايق، مصر ترفض نهائيا تهجير الفلسطينيين، مصر من الدول القليلة في العالم التي لم تدين المقاومة الفلسطينية بعد عملية طوفان الأقصى».

وأردف : «مصر بتقوم بدورها الوطني والقومي تجاه كافة القضايا العربية، هناك مؤتمرا عالميا سيتم عقده في دولة الأردن يوم 11 يونيو تحت رعاية الرئيس السيسي وعاهل الأردن لبحث ملف الأزمة الفلسطينية». 
 

مقالات مشابهة

  • السولية: نهائي القرن هو أصعب مباراة خضتها مع الأهلي
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • "كان بيصرف علينا".. أسرة طفل قُتل بسبب 300 جنيه يكشفون تفاصيل صادمة|بالفيديو والصور
  • مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • من هو حكم نهائي دوري أبطال أوروبا 2024؟.. السلوفيني سلافكو فينتشيتش شاهد على انتصار السعودية التاريخي.. تعرفه جماهير الأهلي.. اتهم في البوسنة بالدعارة والمخدرات
  • بسبب منتخب مصر.. تعديل جديد في موعد قمة الأهلي والاتحاد بنهائي دوري السوبر
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • تقديرًا لمشاعر الجماهير.. تغيير صالة نهائي دوري سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري