فنون، ميريام فارس بالمايوه وكارول سماحة على البحر 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة،12 30 ص الجمعة 14 يوليه 2023 كتب مصراوي حرص عدد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميريام فارس بالمايوه وكارول سماحة على البحر.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميريام فارس بالمايوه وكارول سماحة على البحر.. 10...

12:30 ص الجمعة 14 يوليه 2023

كتب- مصراوي: حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

ميريام فارس شاركت الفنانة ميريام فارس متابعيها عبر صفحتها بموقع "انستجرام" صورا لها خلال استمتاعها بالإجازة الصيفية وظهرت بمايوه أسود.

هنا الزاهد شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها صورا لها أثناء ذهابها للعرض الخاص لفيلمها الجديد "مستر إكس" بدبي عبر صفحتها بموقع "انستجرام" وظهرت بـ"جمبسوت" خضراء أنيقة.

هاني سلامة شارك الفنان هاني سلامة متابعيه عبر صفحته بموقع "انستجرام" صورة له من أحدث ظهور ونالت إعجاب جمهوره.

حلا شيحا نشرت الفنانة حلا شيحا صورا من أحدث ظهور لها عبر صفحتها بموقع "انستجرام" وانهالت عليها تعليقات الحب والقلوب.

هاجر أحمد نشرت الفنانة هاجر أحمد صورة لها من أحدث ظهور عبر صفحتها بموقع "انستجرام" وتغزل جمهورها بلون عينيها ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

أسماء أبو اليزيد شاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد صورة تجمعها بخطيبها في أحدث ظهور لهما عبر صفحتها بموقع "انستجرام" من خلال خاصية القصص القصيرة.

أسما شريف منير شاركت الفنانة أسما شريف منير متابعيها صورا لها من أحدث ظهور أثناء قضاء إجازتها الصيفية بدهب.

هايدي موسى شاركت الفنانة هايدي موسى متابعيها عبر صفحتها بموقع "انستجرام" صورا لها من أحدث ظهور وظهرت بإطلالة جذابة وأنيقة.

كارول سماحة شاركت الفنانة كارول سماحة متابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها خلال الاستمتاع بإجازتها الصيفية وظهرت بفستان أزرق أنيق من أمام البحر وأعربت عن حبها للشمس والرمل.

غادة عادل شاركت الفنانة غادة عادل متابعيها بوستر فيلمها الجديد "مرعي البريمو" التي تشارك بطولته مع الفنان محمد هنيدي عبر صفحتها بموقع "انستجرام".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أحدث ظهور

إقرأ أيضاً:

هدى سلطان.. 20 صورة نادرة لزوجة ملك الترسو

هدى سلطان، لم يختلف على حبها أحد فكانت فنانة موهوبة أثبتت بجدارتها وعشقها للفن أنها من كبار فنانات مصر، حتى أن ذهبت لخالقها بعد معاناة مع مرض السرطان وذلك في يوم 5 يونيو من عام 2006 أي بعد رحيل ابنتها بـ50 يومًا.

هي الشقيقة الثانية بعد هند علام للممثل والمطرب والملحن الموسيقار محمد فوزي الذي أنتج العديد من أفلام السينما المصرية إلى جانب تلحين المئات من الأغاني التي قام بتأدية العشرات منها هو نفسه.

استطاع شقيقها الأكبر محمد فوزي أن يفرض رأيه على والده المحافظ ليعمل في الفن والذي لم يعترف بابنه حتى حقّق نجاحاً فنياً كبيراً، وهذا شكّل دعماً قوياً لشقيقته الأولى والثانية لدخول عالم الفن بدعم منه مع بعض التحفظ، وهذا مهّد لانطلاقة هدى سلطان المولودة في عام 1925 لتعلن ولادتها الفنية في عام 1950 مع فيلم “ست الحُسن"، ولكنها دفعت ثمن هذا النجاح عندما طلقها أول أزواجها محمد نجيب بسبب الغيرة إثر اشتهارها في عالم الفن بعد أن أنجبت كبرى بناتها نبيلة، ثم تزوجت المنتج والموزع السينمائي فؤاد الجزايرلي وفشل زواجها للسبب نفسه. تزوجت بعده فؤاد الأطرش شقيق فريد وأسمهان الأطرش، ثم فريد شوقي الذي أنجبت منه ابنتيها ناهد ومها وعاشت معه 15 عاماً، ثم تزوجت بعده المخرج المسرحي حسن عبد السلام.

أعمال الفنانة هدى سلطان

ومن أشهر أفلامها "امرأة في الطريق" الذي نالت على دورها فيه الكثير من الجوائز، إلى جانب أفلام "نساء محرمات" للمخرج محمود ذو الفقار والسكرية للمخرج حسن الإمام عن رواية نجيب محفوظ بالاسم نفسه و"جعلوني مجرما" للمخرج عاطف سالم وفتوات الحسينية، وكهرمان (1958).

ومثّلت كذلك في "الاختيار" و"وداعا بونابرت" و"عودة الابن الضال" مع المخرج يوسف شاهين،  وكان آخر دور سينمائي ظهرت فيه بعد 20 عاماً من انقطاعها عن التمثيل السينمائي في فيلم "من نظرة عين" مع الفنانة منى زكي كضيفة شرف.

كما أدت العديد من الأدوار في الدراما التلفزيونية من أهمها "زينب والعرش" و"قبل الضياع" و”أرابيسك”و"زيزينيا”و”الليل وآخره”و”الوتد”و”ليالي الحلمية”و”رد قلبي”و”زي القمر”و”للثروة حسابات أخرى"، وكان آخر مسلسلاتها “سلالة عابد المنشاوي"، "لا يا بنتي العزيزة."

وعلى خشبة المسرح قدمت الفنانة الراحلة الكثير من المسرحيات كان من أبرزها "وداد الغازية"و"الحرافيش"و"الملاك الأزرق"و"بمبة كشر”و”معقول؟ لا معقول”و”سيد درويش".

 

وفاتها

توفيت هدى سلطان بمرض السرطان يوم الإثنين 5 من شهر يونيو عام 2006 بمستشفى دار الفؤاد في مصر، عن عمر يناهز 81 عاماً بعد معاناة مع السرطان وذلك عقب وفاة ابنتها مها فريد شوقي بحوالي 50 يوماً.

 

صور نادرة للفنانة الراحلة هدى سلطان

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بموقع استراتيجي في قلب سيدي عبد الرحمن.. ماونتن فيو تواصل ريادتها وتطلق أحدث مشروعاتها “Plage” في الساحل الشمالي بإجمالي استثمارات 90 مليار جنيه
  • بالأسود.. إطلالة مميزة لـ هنا الزاهد في أحدث جلسة تصوير (صور)
  • جيني كامل تحسم الجدل حول عودتها إلى طليقها أمير طعيمة
  • حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد نجلها أحمد
  • أوّل ردّ من ريهام حجاج على أنباء اعتزالها الفن
  • هدى سلطان.. 20 صورة نادرة لزوجة ملك الترسو
  • البلوجر اريج احمد عبدالحليم في احدث اطلالة لها علي إنستجرام
  • البلوجر الاء احمد عبدالحليم في احدث اطلالة لها علي إنستجرام
  • ريهام حجاج ترد على أنباء اعتزالها الفن: ركزوا مع غزة
  • إلهام شاهين تهنئ شقيقتها بتخرج ابنها: «يا رب مستقبل مشرق»