مواجهة مرتقبة وقوية اليوم تجمع بين النصر ضد الاتفاق، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل العالمي.

ويحل فريق الاتفاق ضيفاً ثقيلاً اليوم الجمعة، على فريق النصر في الدوري السعودي، وذلك عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

النصر ضد الاتفاق

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مواجهة قوية اليوم أمام فريق الاتفاق، وهو متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور والنجم العالمي كريستيانو رونالدو، وذلك بحثاً عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة ملاحقة فريق الهلال صاحب الصدارة.

ويحتل فريق النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 37 نقطة من 16 مباراة خاضهم «العالمي» في المسابقة هذا الموسم، بواقع 12 فوز وتعادل وحيد، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

النصر

بينما يدخل فريق الاتفاق تحت قيادة المدرب الإنجليزي المخضرم ستيفن جيراراد، مباراة اليوم أمام النصر، وهو يسعى للفوز وحصد نقاط المباراة من أنياب «العالمي»، وذلك من أجل تعديل موقفه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 24 نقطة، بواقع 6 انتصارات و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

تشكيل النصر المتوقع ضد الاتفاق

ومن المتوقع أن يخوض المدرب البرتغالي المخضرم لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، مباراة اليوم أمام الاتفاق، بتشكيل مدجج بنجوم «العالمي» وعلى رأسهم النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيكون تشكيل النصر المتوقع ضد الاتفاق على النحو التالي

النصر

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس - إيمريك لابورت - علي لاجامي - سلطان الغنام.

خط الوسط: بروزوفيتش - فوفانا.

خط الوسط الهجومي: ساديو ماني - أوتافيو - أندرسون تاليسكا.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر ساديو ماني رونالدو الاتفاق مباراة النصر تشكيل النصر اليوم دوري روشن تشكيل النصر فريق النصر لويس كاسترو مباراة النصر اليوم النصر والاتفاق مباراة النصر ضد الاتفاق النصر أمام الاتفاق النصر ضد الاتفاق تشكيل النصر المتوقع تشكيل النصر المتوقع اليوم روشن فريق الاتفاق تشكيل النصر الان موعد مباراة النصر ضد الاتفاق تشكيل النصر المتوقع ضد الاتفاق تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الاتفاق الدوری السعودی ضد الاتفاق

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم الإثنين، أمام نظيره غينيا بيساو.


ويحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على غينيا بيساو في رابع جولات مشوار تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويتواجد منتخبا مصر وغينيا بيساو في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم، والتي تضم إلى جوارهما منتخبات بوركينا فاسو وسيراليون وأثيوبيا وجيبوتي.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على جيبوتي بسداسية دون رد، وسيراليون بهدفين دون رد، ثم الانتصار الأخير أمام بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق غينيا بيساو المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط، حيث استهل مشواره بالتعادل مع بوركينا فاسو (1-1)، ثم تغلب على جيبوتي (1-0) وتعادل مع إثيوبيا سلبيًا في المباراة الأخيرة.

ويدخل الفراعنة مباراة اليوم بغرض الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل الوصول للنقطة الـ 12 والاقتراب أكثر من حسم بطاقة التأهل لكأس العالم 2026.

واستقر حسام حسن على عودة محمد حمدي لقيادة الجبهة اليسرى، بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب تعرضه للإيقاف، فيما يُفاضل بين الثنائي أحمد سيد زيزو وإمام عاشور في وسط الملعب.

تشكيل مصر المتوقع أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، ومفاضلة بين زيزو وإمام عاشور.

في الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، ومحمد صلاح.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم


من المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم


تنقل مباراة مصر وغينيا بيساو، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت 1.

معلق مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم


يتولى حاتم بطيشة التعليق عبر SSC SPOTRTS، بينما يٌعلق مؤمن حسن على أحداث المباراة عبر قناة أون تايم 1 بالصوتية الأولى، ومحمد سيد عفيفي في الصوتية الثانية.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام أيرلندا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • فراس البريكان يقود تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات المونديال
  • تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم
  • أمام أنظار رونالدو.. مودريتش يقود كرواتيا للفوز على البرتغال (فيديو)