أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس الأب بقتل طفلته وتدعى "كيان" 4 أشهر بضربها علي الرأس بالخطأ أثناء مشاجرة مع زوجته عرفيا في بولاق الدكرور.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عاطل، لاتهامه بقتل طفلته وتدعى "كيان" 4 أشهر بضربها علي الرأس بالخطأ أثناء مشاجرة مع زوجته عرفيا في بولاق الدكرور.

تزوج عرفيا من والدة الطفلة

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أنه تزوج من والدة الطفلة عرفيا، عقب هروبها من منزلها، لعدم موافقة أهلها، وأنجبا الطفلة الضحية، ولكن كانت هناك مشاجرات كثيرة بينهما

ضربها أثناء المشاجرة مع زوجته

وأفاد في اعترافاته،أنه ضرب الصغيرة  على رأسها، دون قصد منه، إذ كان يتشاجر مع الزوجة والضربة تلقتها طفلتهما، حاول انكار جريمته ولكن دون فائدة

أنكرا الجريمة في البداية

وانكر المتهم في البداية هو وزوجته الجريمة، قائلا، صحينا من النوم لقيناها مبتنطقش"، ولكن كشفا أمر الزوجان العرفيان
 

القبض على المتهم وزوجته

اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة رضيعة لا تتجاوز 3 أشهر ووجود شبهة جنائية.

وبإجراء التحريات، تبين أن مشادة كلامية متكررة نشبت بينه وبين زوجته تطورت إلى ضربه لها فأصاب بالخطأ الطفلة بينما تحملها أمها لتفقد الوعي إلى الأبد.

أودعت الشرطة الجثة ثلاجة المشرحة تحت تصرف الطب الشرعي للتشريح ووطلبت النيابة العامة تقرير وافٍ عن أساب الوفاة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرطة جنوب الجيزة والدة الطب الشرعي مشاجرات جاو مشاجرة مع زوجته بولاق الدكرور مع زوجته

إقرأ أيضاً:

حكاية زوج ملاحق على يد زوجته بدعوى حبس بعد تخلفه 7 أشهر عن سداد أجر المسكن

أقامت زوجة دعوى حبس بـ متجمد أجر مسكن عن 7 أشهر بإجمالى 280 ألف جنيه، اتهمت زوجها بالتعنت ورفضه السداد بعد أن طردها برفقة طفليها وتزوج بمسكن الزوجية وتركها معلقة، لتؤكد: "دمر حياتى خلال سنوات زواجى منه، أصبت بسبب تصرفاته بالمرض، وعندما شكوته لأهله بعد أن عجزت عن التحمل طردنى من منزلي، وتخلى عن أولاده وبعد تركى لمنزل الزوجية لم يمر سوى شهر واحد وعلمت بزواجه 30 ألف".

وتابعت:" للاسف والدة زوجى السبب فى الحالة التى وصلت لها بسبب تدخلها فى حياتى وغيرتها المرضية وإصرارها على تطليقى من نجلها، ليتركنى زوجى معلقة واستولى على مصوغاتى ومنقولاتي، ورفض سداد المصروفات العلاجية لي".

وأكدت:" قدمت مستندات لإثبات حقوقى الشرعية المسجلة بعقد الزواج، وتهديده لي، وحرمانه للطفلين من نفقاتهم، وإقدامه على تعنيفي، وامتناعه عن تمكينى من الانفصال منه حتى لا أحصل على حقوقى الشرعية المسجلة بعقد الزواج، بخلاف تشهيره بسمعتي، ورفضه أن يتركنى أعيش دون التعرض لى بالايذاء، ليتحايل لمنحى نفقات زهيدة".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية وضع عدة شروط لقبول دعوى الحبس ضد الزوج ومنها أن يكون الحكم صادر فى مادة من مواد النفقات أو الأجور، وما فى حكمها، أن يكون الحكم نهائيا سواء استئنافا أو انتهت مواعيد استئنافه، أن يمتنع المحكوم ضده عن تنفيذ الحكم بعد ثبوت إعلانه بالحكم النهائى، وأن تثبت المدعية أن المدعى عليه - المحكوم ضده- قادر على سداد ما حكم به، وذلك بكافة طرق الإثبات، كما تأمر المحكمة الملزم بالنفقة إذا كان حاضرا أو يعلن بأمر السداد أن كان غائبا، وذلك بعد أن يثبت للمحكمة قدرته على الأداء.







مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة «عاطل وزوجته» لاتهامهما بقتل نجلته الطفلة بالقليوبية لـ 10 سبتمبر المقبل
  • لرفضها إعطائه نقود.. محاكمة زوج شرع في قتل زوجته غدا
  • رفضت إعطاءه 10 جنيهات لشراء سجائر.. محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته
  • المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين
  • محافظة الجيزة تزيل ملاهي مقامة بالمخالفة بشارع نبيل طه ببولاق الدكرور
  • الأب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته ببسيون لشهر سبتمبر لاستكمال المرافعات
  • اليوم.. الحكم على المتهم بقتل ابن معاون مباحث قسم المقطم
  • انهارت بعد انفصال والديها.. التصريح بدفن جثة طالبة سقطت من علو بالجيزة
  • حكاية زوج ملاحق على يد زوجته بدعوى حبس بعد تخلفه 7 أشهر عن سداد أجر المسكن