شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الطرابلسي” يرضخ لمطالب أهالي الجبل الغربي ويوقف قراره بشأن دمج مديريات الأمن، الوطن رصد رضخ وزير الداخلية بالحكومة المنتهية عماد الطرابلسي، لمطالب أهالي مدن الجبل الغربي ويوجه بإيقاف قراره بشأن دمج مديريات .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الطرابلسي” يرضخ لمطالب أهالي الجبل الغربي ويوقف قراره بشأن دمج مديريات الأمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الطرابلسي” يرضخ لمطالب أهالي الجبل الغربي ويوقف...

الوطن| رصد

رضخ وزير الداخلية بالحكومة المنتهية عماد الطرابلسي، لمطالب أهالي مدن الجبل الغربي ويوجه بإيقاف قراره بشأن دمج مديريات الأمن، إلى حين استكمال اللجنة المكلفة بالتواصل مع أعيان وحكماء المنطقة.

و قال الطرابلسي، في بيان موجه إلى رئيس الحكومة المنتهية عبد الحميد الدبيبة، إنه بناء على قرار الدبيبة رقم (300) لسنة 2023، بشأن تشكيل لجنة للتواصل مع أعيان وحكماء منطقة الجبل الغربي، قرر بوقف مؤقت لإجراءات الاستلام والتسليم، إلى حين انتهاء اللجنة المكلفة من إنجاز أعمالها وتقديم تقرير بالتوصيات اللازمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

18 يوليو .. انطلاق مهرجان صيف الجبل الأخضر

تنطلق في الثامن عشر من يوليو المقبل فعاليات النسخة الثانية من مهرجان "صيف الجبل الأخضر" الذي تنظّمه محافظة الداخلية ويستمر إلى الرابع عشر من سبتمبر بفعاليات وأنشطة متنوّعة.

وقد عقدت اللجنة التحضيرية للمهرجان اجتماعًا ترأسه سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية لمناقشة أبرز الفعاليات التي سيتضمنها "صيف الجبل الأخضر" إذ تم تشكيل لجنة للإشراف على الفعاليات برئاسة مدير عام الشؤون الإدارية والماليّة بالمحافظة لضمان متابعتها وجاهزيتها.

وسيتضمن الموسم سلسلة من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية والترفيهية والتراثية والشعبية وذلك ضمن خطة المحافظة لتنشيط حركة السياحة المحليّة والترويج للمقومات السياحية والتراثية والطبيعية التي تتميز بها ولاية الجبل الأخضر كما روعي في ذلك أن تكون الفعاليات مواكبة لما تتفرد به الولاية من مقومات سياحية وتاريخية وثقافية.

كما أن المهرجان سيواكبه معرض للأسر المنتجة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، لتشجيعهم على المشاركة في صيف الجبل الأخضر والاستفادة من فرص ترويج السياحة وإيجاد فرص وظيفية مؤقتة حيث يوفر للزائرين تشكيلة من المنتجات المتنوّعة لولاية الجبل الأخضر كالصناعات الغذائية والعطرية والزيوت ومستحضرات التجميل وغيرها؛ ومن المؤمل أن يسهم "صيف الجبل الأخضر" في استقطاب عدد أكبر من السياح من داخل سلطنة عُمان وخارجها.

مقالات مشابهة

  • ”صدمة في تعز: امرأة تطلق ٢١ طلقة على زوجها وتهرب إلى الجبل محملة بالسلاح”
  • الحرائق في كلّ مكان... ما هي إستراتيجية حزب الله الجديدة؟
  • محافظ البيضاء يتفقد ازالة مخلفات احرب في عقبة ثرة ضمن مبادرة فتح الطريق
  • العامة للكهرباء: لدينا 31 مشروعًا استعجاليًا لتحسين الشبكة بـ24 بلدية في الجبل الغربي
  • السيسي: أهالي قطاع غزة يتطلعون للأمل في إنقاذهم والعيش بسلام
  • بعد استقالة جانتس.. ماذا سيحدث لحكومة الحرب الإسرائيلية؟
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • تنسيق نقابي في قطاع الصحة يشن سلسلة إضرابات احتجاجا على التنكر لمطالبه
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية يؤيد استقالة جانتس: قراره صائب
  • 18 يوليو .. انطلاق مهرجان صيف الجبل الأخضر