صحيفة المرصد الليبية:
2024-06-02@21:23:56 GMT

ماكغريغور “يأكل أذن” رونالدو

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

ماكغريغور “يأكل أذن” رونالدو

السعودية – سخر رواد منصات التواصل، من الإيرلندي كونور ماكغريغور، لاعب الفنون القتالية المختلطة (MMA) بسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على هامش حضورهما نزال “اليوم الحاسم” بالسعودية.

ورصدت عدسات الكاميرات النجم كريستيانو رونالدو بين رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، وكونور ماكغريغور، ووصف رواد منصات التواصل الاجتماعي، رد فعله في أثناء حديث الإيرلندي معه، بأنه “غير مريح” بالنسبة للنجم البرتغالي، وكأنه لا يريد الاستماع إلى كونور، وهو ما ظهر على وجه النجم البرتغالي، حيث كانا يجلسان في الصف الأول بين الحضور.

وقال البعض أم ماكغريغور “أكل أذن” رونالدو اليمنى و”لم أر رونالدو في وضع غير مريح كهذا من قبل”، و”يعرف رونالدو أن الأمسية ستكون طويلة على أذنه اليمنى”، و”كأن كريستيانو يقول متى يخرس هذا؟” و”رونالدو لا يفهم شيئا من كلام ماكغريغور لأن لكنته إيرلندية ثقيلة وتختلف عن الإنجليزية التي اعتاد عليها في اليونايتد”.

ويبدو أن رونالدو الذي حضر برفقة ابنه كريستيانو جونيور الحدث الرياضي لم يكن محظوظا بمن جلس بجانبه قبل ماكغريغور أيضا إذ جلس مدرب الملاكمة فرانك وارين الذي يشجع أرسنال.

وقال وارين لموقع ترويجي على مواقع التواصل إن “رونالدو سيوقع لأرسنال”، وسرعان ما نفى رونالدو الشائعة وسخر منها.

وعندما سئل رونالدو إن كانت الملاكمة ثاني رياضة يحبها بعد كرة القدم أجاب: “الثالثة، الثانية هي المصارعة”.

وأضاف: “عندما كنت في مانشستر يونايتد كنت أتمرن مع مدرب ملاكمة، أعتقد أن التمرن على الملاكمة مفيد للاعب الكرة لأنه يرفع من درجة تركيز الحواس ويعلمك فنون الحركة”.

المصدر: منصات التواصل

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

تصريح نصراوي يحسم الجدل حول مستقبل رونالدو مع الفريق

بغداد اليوم - متابعة

كشف الإيطالي جويدو فينجا، المدير التنفيذي لنادي النصر، اليوم السبت (1 حزيران 2024)، عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الرحيل عن العملاق السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال جويدو فينجا، في تصريحات صحفية، إن "رونالدو سيبقى مع النصر حتى نهاية عقده بدون أدنى شك ولا يوجد أي تغيير في خطة النجم البرتغالي".

وأضاف، أن "رونالدو أصبح دمه أصفر، واستمراره مع النصر شيء مفروغ منه وليس لدينا أي شك في ذلك".

وتابع مدير النصر: "المدرب البرتغالي لويس كاسترو مستمر معنا أيضًا، لأنه قدم نتائج جيدة مع الفريق في الموسم المنصرم، ونسعى الآن لإبرام تعاقدات جديدة بالتنسيق مع المدير الرياضي هييرو".

وأنهى رونالدو موسمه مع النصر بخسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بركلات الترجيح، أمس الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة في مباراة انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

ويتوجه الدون بعد إجازة قصيرة، للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده البرتغال لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، المقرر إقامتها يوم 14 يونيو/ حزيران الجاري في ألمانيا.

وكان رونالدو صاحب الـ39، قد انضم إلى النصر في يناير 2023؛ بعقد لمدة موسمين ونصف (ينتهي في صيف 2025)، مقابل 500 مليون يورو تقريبًا، حيث يتبقى موسم آخر في عقده.

مقالات مشابهة

  • لتدعيم النصر .. رونالدو يستعين بنجوم ريال مدريد
  • أول ظهور لرونالدو عقب خسارة كأس الملك .. صورة
  • رونالدو يحاول اقناع ناتشو بالانضمام إلى النصر
  • النصر يرد على رسالة رونالدو
  • مشهد رونالدو مع الأمير محمد بن سلمان يشعل منصات التواصل بالسعودية
  • أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال
  • النصر السعودي يكشف مصير استمرار رونالدو مع الفريق بعد ''الليلة الحزينة''
  •  بعد ليلة حزينة في «الجوهرة المشعة».. النصر يكشف مصير رونالدو
  • تصريح نصراوي يحسم الجدل حول مستقبل رونالدو مع الفريق
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو