شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيقولوا طلب رحيل من أجل الأهلي ومفاجأة كولر ومصير صفقات الزمالك، 10 23 ص السبت 15 يوليو 2023 فريق الأهلي بيقولوا خدمة إخبارية .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيقولوا.. طلب رحيل من أجل الأهلي ومفاجأة كولر ومصير صفقات الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيقولوا.. طلب رحيل من أجل الأهلي ومفاجأة كولر ومصير...

10:23 ص | السبت 15 يوليو 2023

فريق الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا؛ لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

رضا سليم يطلب الرحيل عن الجيش الملكي المغربي

صحيفة هسبورت المغربية، كشفت عن أن رضا سليم، لاعب فريق الجيش الملكي المغربي، قد طلب من إدارة ناديه السماح له بالرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لخوض تجربة جديدة في مسيرته، بعد أنباء ارتباطه بالانتقال إلى صفوف الأهلي المصري.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب تلقى عدة اتصالات من بعض الأندية العربية للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي، مما دفعه للتوجه إلى إدارة فريق الجيش الملكي للمطالبة بالرحيل، بعدما وصل له عرض يلبي طموحاته الرياضية والمالية.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

مصير كولر من تجديد عقده مع الأهلي

مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أوضح أنه جرى التوصل لاتفاق مع السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم على تجديد تعاقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، لاسيما بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المدير الفني الأجنبي رفقة القلعة الحمراء، بحصد الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وبطولتي للسوبر المصري.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «حتى الآن لا يوجد اتفاق رسمي مع كولر على التجديد، لكن هناك اتفاق مبدئي مع المدير الفني الأجنبي على التجديد».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

موقف صفقات الزمالك المنتظرة 

جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كشف عن رد مفاجئ من النجم المغربي أشرف بن شرقي، بشأن العودة لصفوف القلعة البيضاء، بعد رحيله عن صفوف فريق الجزيرة الإماراتي، موضحا في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، أن أحد أعضاء اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، قد تواصل مع اللاعب المغربي، من أجل عودته لصفوف الفريق، وهو لاعب محترم وأكد أنه يحترم النادي ويحبه، لكنه يفضل خوض تجربة أخرى في الخليج، للحصول على مقابل مادي أكبر، حيث أن راتبه كبير وقد يؤدي لوجود أزمة داخل غرف ملابس نادي الزمالك.

وعن عودة مصطفى فتحي، حيث قال إن اللاعب كان قد وقع على عقوده مع بيراميدز، وأتم اتفاقه مع الفريق على الاستمرار بصفوفه منذ فترة طويلة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقات الزمالک

إقرأ أيضاً:

حسام غالي ينصف كولر.. صفقة مدوية في الأهلي

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكرر سيناريو إمام عاشور في صفقات الصيف.. كواليس اتفاق كولر والخطيب
  • عاجل.. الأهلي يفاوض نجم المغرب
  • كولر يحدد صفقات الأهلي الجديدة وجلسة مرتقبة مع لجنة التخطيط
  • طلب جديد من جوميز داخل الزمالك بعد رحيل المحترف
  • الزمالك "يقلل" من بطولة الأهلي الجديدة.. ويعلن مفاجأة بشأن صفقات الصيف ومصير زيزو
  • حسام غالي ينصف كولر.. صفقة مدوية في الأهلي
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • هل يعود أحمد القندوسي إلى الأهلي؟.. كولر يحسم
  • 3 صفقات مؤكدة في الأهلي بالصيف.. ماذا طلب كولر قبل مونديال الأندية؟
  • نجم الأهلي يحدد وجهته القادمة بعد الصدام مع كولر