بوابة الفجر:
2024-06-17@10:31:23 GMT

قرارات عاجلة من النيابة فى واقعة مذبحة المعصرة

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

قررت  نيابة حوادث حلوان الكلية،  حبس 4 متهمين في واقعة مقتل فتاة عشرينية وصاحب شركة أسمدة زراعية داخل شقة بالمعصرة، 4  أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بضبط وإحضار 2 آخرين من المحرضين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وكشفت التحقيقات أنه تم ضبط المتهمين بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم وجارِ ضبط باقي المتهمين عقب تحديد هويتهم.

 

وكشف نيابة حوادث حلوان الكلية، أن الفتاة التى كانت مع المجنى عليه ليست زوجته وأنها من محافظة الفيوم، وكانت هربانة من منزل أهلها منذ 5 شهور.

 

وتبين من مناظرة النيابة  أن الرجل توفي بسبب طعنات متفرقة في الجسم، كما أصيبت الفتاة وهى فى العقد الثانى من العمر، بجرح ذبحي في الرقبة آسفر عنوفاتها في الحال، كما توجد بعثرة في محتويات المنزل وآثار دماء في الشقة.

 

تعود التفاصيل عندما تلقى مدير أمن القاهرة، إخطارا من مرفق إسعاف بالمعصرة يفيد بورود بلاغ بمصرع رجل وسيدة في ظروف غامضة بمنطقة المعصرة التابعة لمحافظة القاهرة، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فتاة صاحب شركة المعصرة قتل 4 متهمين

إقرأ أيضاً:

ضبط لصوص الدراجات النارية في حملات أمنية

نجحت أجهزة الأمن في ضبط تشكيل عصابى مكون من (5 عاطلين – لأحدهم معلومات جنائية) تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بنطاق محافظة المنيا.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب (26) واقعة، والتصرف فيها بالبيع لـ (6 عملاء سيئ "النية" - لثلاثة منهم معلومات جنائية) وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها (26) دراجة نارية.

وتمكنت الجهود من ضبط (3 أشخاص – لإثنين منهم معلومات جنائية) لقيامهم بسرقة سائق وأخر يعملان بإحدى الشركات والإستيلاء منهما على مبلغ مالى بالإكراه مستخدمين سلاح نارى (بندقية آلية) حال سيرهما بدائرة قسم شرطة فيصل، وبحوزتهم السلاح المُستخدم فى الواقعة، وإعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقروا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع السرقة بالإكراه، متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.و ضبط (7 أشخاص – لـ 6 منهم معلومات جنائية) لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة (مالك مصنع - مدير مبيعات "يحمل جنسية إحدى الدول") بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بأسلوب إنتحال الصفة والإستيلاء منهما على (مبلغ مالى- 5 هواتف محمولة – ساعة يد) ، وأضافوا بتخلصهم من الهواتف المحمولة بإلقائها خشية تتبعهم، كما أقروا بإرتكابهم واقعة آخرى والإستيلاء على (مبلغ مالى – 2 هاتف محمول – سماعة إلكترونية – 3 بطاقات بنكية) من أحد الأشخاص"يحمل جنسية إحدى الدول"، تم بإرشادهم ضبط المسروقات وكذا (5 سيارات – مسدس صوت "المستخدمين فى إرتكاب الواقعة").

 

 







مقالات مشابهة

  • مواصلة التحقيقات في واقعة إصابة 10 أشخاص بحادث انقلاب ميكروباص بأكتوبر
  • خلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان
  • تعرف على قرارات النيابة في حريق مخزن كرتون بفيصل
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة
  • التحقيقات: لصوص المواطنين فى فيصل ينفذون جرائمهم عن طريق الإكراه
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • ضبط لصوص الدراجات النارية في حملات أمنية
  • كشف ملابسات واقعة سرقة كمية من المواد البترولية بالقليوبية