قدم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم، خالص التهاني للاخوة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد برفقة عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والدينية بالمحافظة.

وأجرى المحافظ جولة بدأت بتقديم التهنئة للانبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا بمطرانية بنها تبعها تقديم التهنئة للقس ايميل انور راعى الكنيسة الانجيلية ببنها، ثم توجه المحافظ لتقديم التهنئة للانبا نوفير اسقف شبين القناطر بمطرانية شبين القناطر بأبوزعبل بالخانكة واختتم المحافظ الجولة بتقديم التهنئة للانبا مرقص مطران شبرا الخيمة بمطرانية شبرا الخيمة.

وأكد محافظ القليوبية خلال كلماته التي ألقاها في الكنائس انه مع بداية عام جديد أود أن أعرب لكم عن خالص اعتزازي بمواقفكم الوطنية التي أكدت أن شعب مصر بمسلميه ومسيحييه نسيج واحد، يجمعهم وطن واحد وآمال واحدة في بناء مصر الحديثة بمستقبل مشرق ومجيد يشرف به جميع أبناء الوطن ويكون شاهدا على مر العصور والأجيال ، وأن المصريين جميعا شركاء في الوطن ونسيج واحد ويعملون معا للنهوض بالوطن وسيظلون يدا واحدة ورمزا للتسامح بين الأديان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية الكنيسة الإنجيلية عيد الميلاد المجيد

إقرأ أيضاً:

للتأكد من جاهزيتها.. نائبة محافظ القليوبية تتفقد مدارس القناطر الخيرية

تفقدت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، عدد من المدارس، للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد 2024-2025، وذلك بمدن (القناطر الخيرية- بنها- طـوخ)، بناءً على تعليمات المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية.

للتأكد من جاهزيتها.. نائبة محافظ القليوبية تتفقد مدارس القناطر الخيرية ..

كما تفقدت عدد من مدارس الإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية، وهي (اللواء عاطف الأمير الأعدادية - بهادة القناطر الخيرية - الشهيد محمد عقل - ببهادة القناطر الخيرية).

كما توجهت لتفقد مدرسة الشهيد محمود عصام مرسى الورداني للتعليم الأساسي بقرية المنيره، ومدرسة عبدالمجيد عامر الثانوية المشتركة بشبرا شهاب، ومدرسة عبدالمجيد عامر الثانوية الصناعية بنين للتأسيس العسكري، ووجهت بسرعه رفع كفاءة الطريق المودي إلى المدرسة.

 

ثم استكملت جولتها بالإدارة التعليمية ببنها، حيث تم المرور على مدارس منيه السباع الإعدادية المشتركه، ومنيه السباع الابتدائيه المشتركة، والشهيد سمير ناصف الإعدادية المشتركه بشبلنجه، وأثناء تفقد الفصول قامت نائبة المحافظ بتوجيه الشكر لمدرس بمدرسه منيه السباع الابتدائية قام بتجميل فصل بالمدرسه بالجهود الذاتيه، وذلك في إطار المشاركه المجتمعيه كعامل أساسي للتنمية.

 

واختتمت جولتها بتفقد الإدارة التعليمية بطوخ وتم المرور على مدرسة الشهيد محمد عبدالحميد حسن الرسمية للغات، ووجهت رؤساء المدن والأحياء والوحدات القرويه بالمرور على المدارس وسرعه إزالة الإشغالات والقمامه أول بأول.

جدير بالذكر أنه تم دعوة انعقاد اجتماع سابق مع اللجنه المشكلة، وتم التوجيه بسرعه عمل معاينات والمرور الميدانى على المدارس والإفادة بتقرير لتفادي كافة الملاحظات في أسرع وقت ممكن قبل دخول المدارس بوقت كافى حرصا على سلامه ابنائنا الطلاب.

وتأتى هذه الجولة في إطار سلسله الزيارات المستمرة التي تقوم بها نائبة المحافظ، للعديد من المدارس لإزالة المعوقات وتجهيز المدارس للعام الدراسى الجديد.

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تشهد تسليم أجهزة كهربائية لـ 18 من العرائس الأيتام
  • محافظ المهرة: ثورة 21 سبتمبر ستظل ملهمة للأجيال اليمنية نحو الحرية والنهوض بالوطن
  • «تعليم الإسكندرية»: نعمل على ترسيخ الهوية الوطنية والدينية للطلاب
  • للتأكد من جاهزيتها.. نائبة محافظ القليوبية تتفقد مدارس القناطر الخيرية
  • نائبة محافظ القليوبية تتفقد جاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد بمدن القناطر الخيريه وطوخ وبنها
  • "حبشى" يستقبل نقيب الفلاحين لمناقشة النهوض بالقطاع الزراعي شرق بورسعيد
  • مصرع ربة منزل سقطت من الطابق السابع في شبرا الخيمة
  • حرب الكلمات تنتهي بحضن الصلح.. كيف أوقف المحافظ لملس الأزمة التي هددت الموسم الكروي في عدن؟
  • مصادر إسرائيلية: المتفجرات التي زرعتها إسرائيل ببطاريات آلاف أجهزة البيجر انفجرت في وقت واحد (WSJ)
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الهيروين في شبرا الخيمة